^ـ^
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صور من جوالي ^_^
الإثنين سبتمبر 06, 2010 5:56 am من طرف احلام فوشيه

» للأهمية القصوة .... أسباب تدني المنتدى :(
الأحد مايو 03, 2009 10:19 am من طرف بحر الغلاا

» احلى صدفه بحياتي
الخميس يناير 29, 2009 9:07 am من طرف fto0omah

» القرآن الكـريم ..
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:57 pm من طرف fto0omah

» زيارة الزهراء ’’ عليه السلام ’’
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:43 pm من طرف fto0omah

» **جددوا العهد بالدعاء للإمام الحجة ( عج)**
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:39 pm من طرف fto0omah

» استغفر ربك عند دخول المنتدى والخروج منه ..
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:32 pm من طرف fto0omah

» سجل حضورك بـ الصلاة على محمد وآل محمد
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:21 pm من طرف fto0omah

» دعاء بـ // ألف حسنة ..
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:15 pm من طرف fto0omah


شاطر | 
 

 رواية سواها قلبي روايه نااايس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5
كاتب الموضوعرسالة
angel
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 817
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:31 am

"" بيوووم المملكه "" ..

"" يوم انتظروه رائد وجنى كــــــــــثــــــــــيـــــــــــــر حتى مدى وضاري ""

كان الكل مرتبش وسعيد وكانت المملكه ببيت ابوفارس ..

بعد ماخلصت جنى لبس كانت لابسه فستااان احمممر بذهبببي وشعرها مسيحتته ومسويه بووف من قدااااام وميك اب برونزي واحمر وطالعه رووعه وتجنننن ..
اما مدى كانت لابسه فستااان ليلكي وطالع على بشرتها البيضااء رووعه ..

فارس يدخل على اخته بالدفتر :: يالله ياحلوووه وقعي ..
جنى بخووف :: لاخلالاص مااابي ..
فارس ضحك :: ههههههه تبين رائد يموووت ؟؟!!..
جنى بتوتر :: بكيفففه خلالاص غيرت رااااييي ..
فارس بحنيه حضننها بذراعه وقربها من الدفتر :: يالله وقعي حبيبتتي بلادلللع ولاتخافين ..
جنى وقعت بسرعه وحضننها اخوها يبارك لها اما رائد فرحتته ماكننت سايعععتها الاررررض من عرف انها وقعت وخلاص صارت ملكه هو وحده صارت جنى حرم رائد واخيرا صارت حلالالالللللللللله وتحققت امنيته اللي تعذب كثير علشان يحققها ..
..
والكل صار يبارك له ..

انزفت مدى اول ثم جننى وبعدين راحت مدى مع ضاري للمجلس يجلسوون شووي ..
اما جنى اتصل عليها فارس :: اقول نونو حبيبتي البسي عبااتك ويالله تعاللي ؟؟!!..
جنى باستغراب :: ويـــــــــن ؟؟!!..
فارس :: رائد استاذن من ابوي يوديك للمطعم وواافق ..
جنى بخووف وحيااء :: لا ماطلع معاه برووحنا سوري ..
فارس يطالع رائد اللي بجنبه :: وش مسوي لااختي انت خاييفه منك اليووم على غير العادده ؟؟!!..
رائد اخذ السمااعه :: لك عشر دقايق ان ماركبتي معاي السيااره كوني حاضره لاني بادخل عند الحريم وباشيلك واطلععك معااي وانتي بكيفك اختتاري ؟؟!!..
ورجع السماعه لفارس لقى جنى مقفله وجللس يضحك .. :: انت وش مسوي لها ؟؟!!..
رائد ابتسم :: مذووووووووووبها ..
فارس ضربها مع راسه :: رايــــــــــــق .. بس غمز له :: يحق لك اليوم من قدك اللي تبيه صار ؟؟!!..
رائد :: من جد باقوم اصلي ركعتين شكر على بال ماتخلص اختك وررررررررربي فرحااان ..
فارس :: ههههههههه روح اشكره اللي صار لكم مو شويه ..

جنى عارفته مجنون ويسوويها .. وراحت لبست عباااتها ..
اقل من عشر دقايق طلعت لقته ينتظرها واقف عند سيارته ..
اول ماشافها ابتتسم وفتح لها الباب رككبت ثم قفله وراح يرككب ..
وقبل لايمشووون مسسك يدها وبهياام وحب :: مبروووك ياحبيبتتي ...
جنى بحيااء :: ومبرووك لك ..
رائد تنهد بفرح :: واخيرررا مابغينا ..

شغل المسجل على اغنية عيوني لك لراشد المااااجد وصلوا للمطعم اول مادخلوا استغربت كان فااضي تقريبا اصلا المطعم جديد اول مره تشووفه ..
دخلووا كان حاجز طاولللله جلسوا عليها وكان الجوو رومنسسي جداا وشموع ..
جنى باستغراب :: رائد وش هذا المطعم اول مره اشووفه ؟؟!!..
رائد :: وش رايك فيه ؟؟!!..
جنى تتامله ::: يجننن ..
ثواني وجابووا لهم كيكه مكتووب عليها الف مبروووك .. قرب رائد كرسيه من جنى ومسك يدها وبهاللحظه جابووا لهم صينية من القمااش عليها علب مجوهراات حطوها على الطاوله وراحووا اخذ رائد علبة الخاتم ولبسها اياها ثم لبسها الشبكه الالماس ثم مد لها علبه تلبسه الخاتم لبسته وهم مبسووطين على الاخر ..
جنى :: مجهز كل شي ؟؟!!..
رائد ابتسم :: اذا ماجهزت كل شي لحبيبتتي وغناااتي جنى لمين اجهزه ؟؟!!..
ذاابت حيااااا منه ..
رائد :: امووت على اللي يستحون انا ..
جنى انحرجت اكثـــــــــر ..
رائد وهو يطالع المطعم :: عارفه هالمطعم حق ميييييين ؟؟!!..
جنى طالعته بتساؤل ..
رائد : هذا اول مشروع لللي ..
جنى ابتسمتت ..:: وان شالله امتدداد للمشاريع ناجحه مبروووك ..
رائد ببتسامه :: الله يبارك فيك ياعممري ..
تعشوا وبعدها رجععها وكملوا اليوم على التلفووووووون للفجججر ..
**
**
انتهى البارات 29

البارت30 و الأخير
البـــــــــــــــــــــــــارت الثـــــــــلاثـــــــــــيـــــــــــن ::: ((( 30 ))) :::

** والاخــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــر **


(( والله وتحقق منايا ..

شوفوا حبيبي معايا .. ))

ببيت ابوعدنان عند زوجته الثانييييه ..

ابوعدنان بصدمه وهو يفتح الظظرف :: لا مستحيييييييييييييييييييييييييييييل مو معقوووله ..
ام زيد باستغراب :: وش فيك يابوعدنان ؟؟!!..
ابوعدنان فك ازار الثووووووب وجلس يتنفس بصعووبه ..
ام زيد بخووف :: ابوعدنان وش فيك ...
ابوعدنان :: هووا حاس نفسي مخنووق ..
ام زيد :: قامت ومدت له كاس مويه :: تفضل .. وراحت تبي تقوم وقفها :: نادي لي عدنان والا اقول خليه انا بروح له ..
ام زيد باستغراب :: يابوعدنان شلون تروح له وانت تعباان ؟؟!!..
ابوعدنان بتعب وهو يقوم :: لازم ارووووح ..
وقف وهي ساعدته حاولت تمنعه لاكنه رفففض واصر يروح حتى رفض واحد من عياله يكوون معاه ..

فتح الباب وهو مستغرب من سنين اول مره ابوهم يزورهم بالبيت وشكله تعبااان :: يبه وش فيك ؟؟!!..
ابوعدنان بتعب :: مراح تقول لي تفضل ..
عدنان :: تفضل تفضل ..
دخلوا وجلسوا بالمجلس توه بيقوم يجيب القهوه وقفه ابووه :: خذ شووف ..
مد له ظرف فتحه باستغراب وهو يجللس وفجااءه تحولت ملامحه من الاستغراب للصدمه والعصبيه :: لالالا مو معقوول لا هاذي لالا مو هي لالالا ..
ابوعدنان بعصبيه :: الحيوانه اللي ماتربت شوهت سمعتنا ولظختها لطختها بسواد وجها ..
عدنان قام وابوه لحقه ..

دخلووا على ام عدنان اللي وقفت بصدمه :: وش فييكم ؟؟!!..
عدنان بعصبيه :: وينها بنتك المصووووون ويــــــــــنها ؟؟؟!!!..
ام عدنان باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
عدنان بصراخ :: ويــــــــــــــــنها ؟؟!!..
مروى نزلت على الصراخ وهي بنص الدرج واقفه باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
راح لها عدنان عند الدرج ومسكها مع شعرها ونزلها بعصبيه :: وش فـــــــــــــيـــــــــنا هااا ؟؟!!.. شووفي شووفي سوواد وجهك شووفي ..
وراها الظرف اللي فيه صوورها مع شباب وباستراحااااااات وباشكااال واوضااع كثيره .. انصدمت وبدت تبكي بدموع التماسيح :: هاذي كذب كذبـــــــ ..
عدنان :: لا كذبب ها كذبب يا ---- .. ورماها على الارض وبدى فيها ضررب هو وابووه وهي تصررخ وامها جت بتنقذها منهم لاكن لما شافت الصووور جللست بصدمه بنتها ودلوعتها اللي عمرها مارفضت لها طلللب سوودت وجهها ونزلت سمعتهم للارض ..
عدنان شدها مع شعرها لحد ماطلعها فووق لغرفتها وقفل عليها بعد ماخذ جوالها والتلفوون قفل الغرفه عليها وهو يصرخ :: شووووفي من بيطلعك منننها يا----- ..

اما ببيت ابوطلال ..

ام طلال وقفت بصدمه :: مستشفى اي مستشفى ؟؟!!..
عدنان :: مستشفى ال--- يليت تجين ياخالتي امي محتاجتك ؟؟!!..
ام طلال وهي مصدومه :: ان شالله ان شالله ..
طلعت بسرعه تلبس عبايتها وراحت لااختها اللي طاحت بالمستشفى بجلطه ..
ام طلال وهي تبكي :: لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله مرووى مررووى لا ماصدددق ..
عدنان :: خلالاص ياخالتي مروى ماتت من اليووم بالنسبه لنا ماااتت بس امي تقووم بالسلامه وبعدها انا راح اذبحها بيديني ؟؟!!..
ابوعدنان :: لا ياولدي لا خلها لاتضيع مستقبلك علشاانها ..
عدنان تعوذ من ابليس :: اعوذ بالله من ابليـــــس ..
ام طلال بدت تنزل دموع الندم والظلم ربي رد لها كل تخطيطاتها وتفكيرها بتفريق عايلة ابوعبدالله وخصوصا مخططها الاخير لما استخدمت مروى علشان ترسل الصور اللي صورتها لجنى ومشعل لرائد .. كانت تبي تفترق العايله بعد اللي بيسويه رائد بجنى .. ردها ربي ببنت اختها اللي حبتها اكثر من نفسها واكثر من بنتها ربي ردها لها باختها اللي تغليها اكثر من روحها بدت تبكي وتبكي الم وحرقه وتدعي ربي يقووم اختها بالسلامه لان هي اللي باقيه لها من اهلها ويتوب عليهم كلهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 817
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:31 am

بعد اسبوع ::

** ببيت ابوطلال **

ام طلال بحنان :: ها فهوودي ماقلت لي تبيني اروح اخطبها لك لاتروح منك ؟؟!!!..
فهد اللي متنح باسلوب امه وتغيرها الجذري من اسبوع من طاحت خالته بالمستشفى صح خالته الحين تحسنت كثير بس هالشي غير امه كثير ..
ابوطلال اللي للحين مو مستوعب تغيرها معاهم كلهم ساكت ويطالع بفهد ينتظر رده اما فيصل مبسووط كثير هو وفواز ..
ام طلال بضحكه على وجهه فهد :: ماقلت لي شكلك ماتبي البنت صح ؟؟!!..
فهد بفزه :: لا ابييها من قال مابيها ؟؟!!..
ام طلال + ابوطلال :: ههههههههههههههههههههههه ..
فهد تفشل من روحه وبفشيله :: يبه يمه لاتضحكوون تعرفوني احبها من زمااان ..
ام طلال :: خلاص انا باكلم اختي ام رائد واخبطها لك والزواج بعد ماتتخرج من الجامعه ان شالله ..
فهد :: ماينفع ملكه ؟؟!!..
ابوطلال :: هههه مطفوووق على الزواج مايصير لازم تكون نفسك بلاول بس الحين علشاان تكون لك مايخذها غيررك ..

(( الكل كان مبسووط من تغير ام طلال ومحد ذكرها باللي صاررررر قبل .. واختها طلعت وتحسنت حالتها مع ثقل شووي بالكلام اما مرووى الى الان حبيسه بغرفتتها وقرربت تنجن )) ..

يوم الخميس ..

يوم تتويـــج قصة حب بطلينــــــا باحلى تتويج وارقى وافضل تتويج تتويجه بالحلال ..

**
_ قبل راح احط لكم وصف للقاعه اللي مصمينها جنى ورائد بانفسهم _

كان الوان الديكور باللونين البيج والذهبي .. وعند باب القاعه لوحة رسم مرسوم فيها صورة جنى ورائد مع بعض وهم صغار _ راسمها شاهر لهم _ وطاوله فيها دفتر الذكريات _ اعتقد اسمه _ مزين بهاللونين وحتى القلم وعليه مرسوم نفس الصوره اللي بالولحه .. ثم على طول الممر من الباب للكوشه موزعه لوحات رسم باحجام مختلفه من الصغير جدااااا الى الكبييير مصفوفه باتقاااان .. وكل لوحه تحمل رسمه لرائد او جنى او الاثنين مع بعض من كانوا صغار لحد الملكه وكلها مرسومه باليييد راسمها ياجنى ياشاهر .. والورود والكراسي والطاولات كلها بهاللونين .. اما الكوشه بعد بنفس اللونين ونفس طريقة الممر بلوحات الرسم وفيها صورهم الاثنين مع بعض بكل صووووره وكلها بعد مرسوومه راسمتها جنى _ تعبت فيهم تعببب فضيييع _ .. وفيه لوحه رسم فاضيه كبيييييييييره بطرف الاستيج لعرض البورجكتر للزفه ..

تقفلت الانوار وتركز النور على الباب ومع صوت شعر بصوت رائد واهداء منه لها انفتح الباب وكانت واقفه بفستانها البيج بالذهبييي والطرحه الخليجيه اللي مطرزه بالذهبيي كانت ايه بالجماال بالفستااان والميك اب الذهبي وشعرها مسويه له تسريحة رفع ومنزله غرتها على جنب ومسكتها باقه مثل السله والورود باللوني البيج والذهبي ماسكتها بشريطه بيدها ..

والكل يسمي ويذكر ربي ويسمي على هالملاك اللي قدامهم ..
بعد ماخلص ابيات القصيده بدت موسيقى مشت معها اول خطواتها بالقاعه وتحديدا بالممر اللي كلها لوحات _ على حسب طلبها اصر رائد يكون زواجهم بروحهم _ كانت تمشي وهي تتبتسم وبكل ثقه ثم بدت تغني نوال الكويتيه بكلماات القصيده اللي قالها وكتبها فيها رائد وكل هذا اهدئ خاص من رائد لها تفاجاءت فيه وفرحت فيه بعد خصوصا كلمات القصيده اللي سمعتها بقلبها وروحها قبل اذنها .. بدت تمشي والكل مبسووط فيها وصلت للكوشه .. ووقفت وهي تبتسم للحضور والمعازيم .. والمصوره صورتها كذاا صوره .. ثم جللست على الكرسي وخلصت نوال وبدت بعدها عرض على لوحة الرسم الكبيره بالبرجوكتر اللي نقلت الزفه قبل ..بدى عرض للصورها وهي صغيره على مقطع اغنيه "" واوا لهيفااء وهبي "" ..
ثم بدت صور لها وهي كبيره على مقطع لاغنية "" مذهله لمحمد عبدو "" ومن بين هالصور صور لها مع ابووها واخوانها وصورها مع امها .. ثم خللص العرض ..
وبدت الزغاريط من الحضوور والصلاة على النبي .. ثم اهدت لها مطربة الحفله اغنيه ..
ورقصوا اهلها وصاحباتها ثم جاءوا وسلمووا عليها وباركووا لها ..
ثم اهدت لها ملاك اغنيه اغلى نااسي ..
وصلت لعندها وقفتها ومسكت يدها وخلتتها ترقص على الخفيف والمصوره صورتها بالفيديو ثم جلست ..

بعد نص ساعه قضتها وهي مبسوطه بقد توترها وخوفها فرحانه لفرحة الكل اللي مبينه بعيونهم ..

حانت ساعة الصفر بالنسبه لجنى ورائد ..

من عرفت ان رائد راح يدخل بدت تترجف من الخووف بشكل ملحووظ الكل مستغرب ليه بدت ترجف كذااا هذا وبينهم كل قصة الحب اللي مروا فيها << مايدروون ان الجريئ بالمواقف المهمه يطلع ولا شي وهذا حال جنى ..

ام فارس بحنيه :: وش فيك حبيبتي ؟؟!!..
جنى بخوف :: ماما مو لازم يدخل خلاص قولوا له لا يدخل ولا تدرين مو لازم هالزواج كله ..
ملاك :: هههههه عادي كلنا قلنا كذا والحين عادي ..
جنى باصرار :: مامــــــا خلاص مابيه مابيــــــــه ..
روان :: ههههههههههههههههه حرام عليك تبين اخوي ينتحر ولا ينجللط يالله بلادلع بزرااان ..
جنى تضيق عيونها :: بنشووف دلع بزران ها بنشووفك بزواجك ؟؟!!..
ربى :: يالله نونووووووو بلا دلع بيدخلون تغطووا انتم بعد ..
جنى خلاص ماتت خوف وتووتتتترها زايد حاولت تهدي نفسها لاكن هيهاااااااااات مانفعت اي محاولة من محاولاتها ..

جنى خلاص توترت بزياده خصوصا لما انزف العريس ومعاه ابوعبدالله وابويوسف واعمامهم وخوالها واخوانها فهد هزاع فارس همام وحتى ثامر معاهم ..
كان يقرب وهو مبسوط ومسحور بجمالها ولابتسامه شاقه الحلـــــــق .. ويعد الخطووات لحد مايوصل لها مو مصدق حلمه خلاص تحقق ..
وصل لعندها ووقفت له مسك كفها ووقف وصورتهم المصوره ثم باسها مع جبينها وهو يبتسم وهي ترججف :: مبروووك ..
جنى بتوتر وصوت اشبه للهمس :: الله يبارك فيك ..
رائد ببتسامه :: وانا مالي مبرووك ؟؟!!..
جنى بحرج :: سوري مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيك حبيبتي ..
جنى انحرجت .. جلس وجلسها معاه ..


ام رائد تقرب بحنيه وبفرحه :: يالله بدل مكان الدبله ..
رائد :: ان شالله يمه ..
بدل لها الدبله ..

جاووا سلمو عليهم وباركووا لهم ..

جابوا لهم العصير والكيك وكلته ووكلها وحس بالرجفه بيدها وهي تشربه الصعير لدرجة بغت تكبه عليه بس لحق عليها ومسكه معاها ..
ولاحظ انها ترجف الا الان ...
مسك كفها بحنان وبصوت حنون ووواطي ماحد يسمعهم :: حبيبتي وش فيك كل هذا خووف مني ؟؟!!..
جنى ابتسمت بحرج :: لا بس مادرري حياة جديده ولازم اخاف منها ..
رائد ابتسم :: اذا معااي المفروض ماتخافين تتطمنين ..
ابتسمت له وسكتتت _ من جد هذا رائد ليه اخاف منننه ؟؟!!.. _ رفعت راسها وابتسمت له من جديد .. ورد لها الابتسامه باحلى وضغط على كفها يحسسها انه معاها ..


ثم قرب منهم ابوفارس يبارك لهم ..
وقفوا له ..
حضن رائد :: مبروك ..
رائد :: الله يبارك فيك ياعمي ..
لف على جنى وحضننها وهي حضننته بقووه ..
ابوفارس وهو حاضنها وحابس دمعته البيت من دونها مراح يسوى شي :: الله يوفقك حبيبتي ..
بعدت عنه وهي تضغط على عينها من تحت باصبعها لاتنزل دمعتها :: تسلم بابا ..
ابوفارس لف على رائد وهو ماسك كفين جنى :: لااوصيك عليها ياولدي حطها بعيونك ..
رائد ببتسامه :: لاتوصي حريص ياعمي جنى بعيووني الثنتين افديها بروحي انا ..
جنى انحرجت وابوفارس ابتسم لهم :: الله يوفقكم ومبروك حبيبتي ..
جنى :: الله يبارك فيك بابا ..
ابوفارس مدت له ربى علبة طقم الماس ولبسه جنى هدية زواجها وابورائد ساعه وباركووا لهم وطلعوا تاركين رائد وفارس وهزاع اللي صارت امهم يجلسووون يزفون اختهم وزوجها ..

بعد ربع ساعه ..

رائد وهو مستعجل :: يالله خلاص بس يكفي خلونا نروح ..
فارس :: هههههه مستعجل يالله قوم ..
قاموا هي متوتره حدهــــــــا وهو بعد بقد فرحــــتـــه متوتر شووي شي طبيعي ..

**

**

** بعد مرور خمس سنين **


** باجازة الصيف **

** بشاليه ابويوسف بجده **

كان جالس بروحه بالمراجيــح والكل جالس مبسوط قدام البحر ..

كان جالس يطالع ميداليه بيده محفوره عليها اسميهم وفتحها فيها صورة زواجهم الصوره اللي مفارقته ابدا من تزوجها تنهد :: آآآآآآآآآهـ وينك عنني اليووم ذكرى كلمة احبك لما قلتها لك ويــــــنـــــــك ياربــــى محتااااااااااج لك والللللللللللللللله محتاااااااااااج لك ..
قطع عليه هالتفكير :: بابا ..
شاهر طالع بنته اللي ماتت امها بيوم ولادتها :: عيوون بابا ؟؟!!..
ربى :: بابا ليش تبكي ؟؟!!..
شاهر مسح دمعه نزلت من عيننه :: ولا شي حبيبتي ..
ربى :: بابا انت ذعلان ؟؟!!..
شاهر :: لاحبيبتي مو زعلالان بالعكس هاذي دموع الفرح لانك معي وربي عوضني فيك ماحرمني من ريحت امك ..
ربى :: بابا انا احبك ..
شاهر :: وانا بعد حبيبتي ..
ورفع عيونه للسماء :: ربي يرحمك ياربى وانا على الوعد غيرك مراح اتزج او احب باكرس حياتي لبنتي وبـــــــــس الذكرى الوحيده اللي بقت لي من بعدك ومن ريحتتتك ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 817
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:33 am

على الجسر الخشبي كانووا واقفين يتاملوون البحر بعيـــــد عن الكل وكفه بكفها :: آآآآآآآآآهـ تتذكرين حبيبتي لما سافرنا هنا بايام خطبتنا ؟؟!!..
جنى وهي ترفع حاجبها :: ايه اتذكر الله لا يرجع ذااك اليوووم .. تحستت خدها :: تصدق كل ماذكرتها اتذكر الالم ..
رائد قرب منها وباس خدها اما هي انحرجت وضربته على صدره بخفه :: وش فيك الحين احد يشوفنا ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: بكيفهم خليهم عارفين اني احـــــــبـــــــــــــك والــــــلــــــــــه احبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ..
جنى ببتسامة حرج :: بس لاتصرخ فضحتنا هههههه ..
دخل من بينهم واحد بالغصببب :: باباااا باباااااا ..
رائد بمللل :: نعم ياعيون بابا يالمزعج ياللي تقطع على ابوك احلى لحظاات حياااته من جيت على هالدنيا ؟؟!!...
جنى :: ههههههههههه حرام عليك وش تبي حبيبي عبدالرؤف ؟؟!!..
عبدالرؤف :: ابي اسبح ..
رائد وهو يتكتف :: لا واللله الحين هاااا اما الصباح يالجبااان خايف ومتخبي عند امك ..
جنى :: هههههه ..
عبدالرؤؤف طالع بطن امه المتفووخ وبعصبيه قال له وهو ياشر باصبعه بمثل التهديد :: اانت اسمعنني خلك ببطن ماما احسن لأن بابا ملاح يحبك هو بس يحب ماما ..
جنى + رائد :: ههههههههههههههه ..
رائد مسكه وقرص خدوده :: ياويي منك مكاااااار بعدين تغااااار من اممممك هاذي حبيبتي انت وش فهمك بس ؟؟!!..
عبدالرؤؤف :: لا ماغار من ماما اغار منك انت على ماما ..
رائد :: لا والله بتصير منافسييي هذاا الناقص .. شال ولده وهو كانه بيرمي بالبحر :: علشاان اتخلص منك انت ماتعرف امك هاذي وش بالنسبه لي وقد ايش تعذبت لحد ماتزوجتها تجيني انت تبي تشاركني فيها ؟؟!!..
عبدالرؤف يصرخ خايف ابوه يسويها عادي :: مـــــــــــــــامــــــــــــــــــــا ثاعديـــــــــني ..
جنى وهي تبتسم له بحرج :: خلله حراام تعذب الولد شوف وشلون يصرخ ..
رائد نزله وعبدالرؤف تخبى بحضن امه منه ..
رائد يقرب منه :: يالله يالله روح العب مع عيال اعمامك خلي لي زوجتي قبل لايجي اخوك مدري اختك ويعذبووني بعد ..
عبدالرؤف راح يركض ورائد وجنى يضحكون عليه ..
رائد قرب من جنى وباس خدها :: واخيــــــرا فارق ..
جنى بحرج تدفه بعيد :: ابعد عنك لاتفضحنا احســــــن .. مشت وهو يضحك عليها ولحقها ..

**
اما على الشاطئ كان حاط راسه على رجوولها وتلعب بشعره مو هامه احد ..
ساره بحرج :: حبيبي قوم والله منحرجه منهم ؟؟!!..
ضرار وهو مقفل عيوونه :: لاتحديني حبيبتي اسوي لك شي قدامهم اخلك من جد تنحرجين ؟؟!!..
ساره بخووف تعرفه يسويها :: لا خلك كذا عاادي ..
ضرار وهو يلف على جنبه ويطالعها :: والله اللي مو معجبه بكيفه حبيبتي وزوجتي مال اي احد دخل فيني ..
ساره ببتسامه :: ربي مايحرمني منك حبيبي ..
ضرار :: ولا مننك .. طالع ولده :: حمووووووووود احمدووووه تعال بابا تعال وجيييب اختتك واخوك معك ..
جاء ولده احمد وبيده اخوانه فارس وريماس معاه ..
وجلسوا عند امهم وابوهم اللي صار يلعب معاااهم ..

**
اما عند ملاك وفارس ..
اللي بجوا الفله ..

فارس :: ملوووك حياااتي ماقلتي لي وش تبين نسمي التؤم اللي ببطنك ؟؟!!..
ملاك ببتسامه :: مدري الدكتور يقول بنت وولد ..
فارس بفرحه :: اخيررا بيصير عندي بنت ..
ملاك :: هههههه ايه بيصير عندك بنت وثلاث عيال ..
فارس :: وش رايك باسم ريان وريما ..
ملاك :: حلووو اوكي ماعندي مانع انت تفصل وانا البس ..
فارس :: تسلمين حبيبتي الا وين عبدالاله وخالد ؟؟!!..
ملاك :: برى يلعبوون مع عيال عمومتهم ..
فارس :: مايملووون هذول بس احسن تركوني معاك بروحي بلا قلق ..
ملاك ضحكت :: هههههه باعرف انت ورائد وش مسوين لكم ؟؟!!..
فارس بضحكه :: يكفي انه مشاركينا فيـــكم ..
ملاك :: ههههههههه ..

**
كانوا يمشوون وراحوا للمراجيح باصرار من بناتهم شجون وشادن ..
ويلعبوونهم ..
مدى وهي تدف شجون :: ضاري ماودي ارجع فرنسا ؟؟!!..
ضاري وهو يدف شادن :: ليه حبيبتي كلها شهرين ونخللص وارجع معاي الدكتوراااه ..
مدى :: ان شالله ..
ضاري ابتسم لها :: صدقيني بتمر بسرعه مثل مامر غيررها ..
مدى باقتناع :: اي مكان تروح له حبيبي انا معك وباكون فيه اسعد انسانننه ..
ضاري :: تسلمين لي ياحياتي انتي والله ..
شادن :: بابا دفنني لاتكلم ماما ..
ضاري :: ههههه ان شالله حبيبتي اي اوامر ثانيه ؟؟!!..
شادن تهز راسها بالرفض دفها وهو يضحك عليها مع مدى ..

**
فهد وهو يحط راسه على بطن روان اللي بادي يكبر :: ياللللله متى بيجي ولي العهد ؟؟!!..
روان بضحكه :: مو شرط ولد ؟؟!!.. يمكن بنت ؟؟!!..
فهد :: لو انك خلتينا نكشف ونشووف ماكان احسن ؟؟!!..
روان ببتسامه :: لا خلها بوقتها يكون لها طعم ثااني ..
فهد :: نشووف باقي ثلاث شهوور واشووف مييييييييين ؟؟!!..
روان بخوف وصوت مرتجف :: فهودي انا خايفه ..
فهد باستغراب :: من ايش ؟؟!!..
روان :: اولد بلندن مو هنا ابي اولد بين اهلي ..
فهد :: خلاص مابقى شي ونخلللص ونرجع ..
روان وهي تمسح دمعتها :: تذكرت ربى ..
فهد بحزن :: الله يرحمممها .. تنهد .. آآآهـ ادعي لها ياروان انتي بس ..
روان من قلب :: يارررب ارحممها ..
فهد :: اميــــــــــن ..

**
ندى :: يوووووسف يووووووووسف ..
يوسف :: نعم ماما ..
ندى :: بس خلاص تراك تعبتني ..
يوسف :: ابي الووح للملاهي ماما ..
مشعل اللي جاي لهم :: وش فيك يايوسف جننت باأمك ؟؟!!..
يوسف :: بابا ابي الوح للملاهي ..
ندى بممل :: شوف حل مع ولدك جنني ؟؟!!..
مشعل :: خلاص بكره بنوديكم كلكم اتفقت مع اعمامك كلهم ..
يوسف :: اكيد ؟؟!!..
مشعل :: اكيد ..
لف على ندى وببتسامه :: وش فيك حيااتي لايكوون بسبت يوسف ؟؟!!..
ندى تتنهد :: آآآهـ تعبني هالولد ..
مشعل :: سلامتك من الاه ياحبي انا قايل اذا سوا لك شي قولي لي بس انتي الله يهديك ماتقولين ؟؟!!..
ندى ببتسامه :: مابي اتعبك حبيبي ..
مشعل ببتسامه :: تعببك حبيبتي راااحه ..
(( ندى تعبتت مع مشعل بفترة الخطوبة لحد مانحفت وصار جسمها رووعه وصار يموت فيها اكثر وهي بعد ))

**
سلطان والجازي كانوا طالعين للمطعم ومعاهم ولدينهم عبدالله وعبدالرحمن ..
سلطان وهو يطالع المنيوو :: وش تبين حياتي ؟؟!!..
الجازي :: اممممم ابي عصير مانجو ..
سلطان بقل صبر :: افففففف عبدالرحمن وعبدالله اهجدو احسسسسسسن لكم ؟؟!!..
عبدالله :: طيب بابا بس ابي اعصير فروله ..
سلطان :: من عيوووني بس اعقلوا ولا ترى ارجعكم للبيت ..
جلسووا عاقلين وهو ضحك عليهم :: ههههه ناس ماتجي الا بالتهديد ..
الجازي :: ههه من جد بالهداوه مايجون ..
سلطان بحب وببتسامه :: حبيبتي غير العصير وش تبين ؟؟!!..
الجازي ببتسامه :: مثل اللي تبيه حبيبي ..
سلطان ابتسم لها :: اوكي حياتي ..

هزاع وهو طالع وياعريب ويتمشون على الكورنييش ..
عريب :: هزاع حبيبي وش رايك نرجع ؟؟!!..
هزاع وهو ماسك كفها :: لا حبيبتي خلينا جالسين هناك ازعاااج ..
عريب :: بس اخاااف ان ميس مزعجتهم هناك ..
هزاع قطب :: والله بنتك ذي دلوووعه وصيااحه خليها ..
عريب بحنيه :: حرام عليك ترى توها عمرها ست شهور بس ..
هزاع بحب وهو يمسك كفها بتملك :: ماعليك منها تعالي نشرب عصير حياتي ..
عريب :: اوكي حبيبي ..

(( عريب مجننها هزااع اربعه وعشرين سااعه لاصق فيها مايتركها الا بالزووووووووووووووور ))

بالمستشفى طالع هو وياها ويدها بيده .. والفرحه مو سايعتهم اثنينهم ..
طلال ببتسامه وفرحه :: اخيرررررررررا ماني مصدق والله مو مصدقق ..
منى بضحكه وهي تلمس بطنها :: من جد حبيبي ربي عوض صبرنا خيــــــر ..
طلال تنهد :: آآآآآآآهـ مابغييييينا اللهم لك الحمد يارب ..
منى ببتسامه :: متشووقه اشووف وجيهم لما يعرفوووون ..

_ واخيررررا حملت منى بعد عنا وعذااب خمس سنين تقرريبا وعلالالاج وهالشي سبب لهم فتوور شوي بالعلاقه بس كان غصب عنهم بسبب الضغوط اللي تمر فيها منى بسبب تاخر حملها برغم انهم سليمين الاثنين بس طلال رفض يتزوج برغم انها هي اقترحت عليه هلاقتراااح وتمسك فيها اكثر _

بعد ماركبووا السياره ...

طلال :: امممم تبين نطلع ولا نرجع ..
منى ببتسامه :: وش رايك نرجع احسن تلاقاهم كلهم مبسوووطين ومجتمعين ..
طلال :: ايه صح اتصل علي عدنان يقوول الكل فيه معدا حنا وهزااع وعريب ..
منى :: ههههههه ياحليلها عريب اكيد هزاع مطلعها بالغصب ..
ابتسم لها طلال .. ومشى متوجهه للشاليه ..

جالس على الرمل سرحااااااان ويفكر بحيااته لمتى بيضل كذاا لمتى بيظل اعزب رافض الزواج مروى وماتت من سنه وهو رافض الزواج بسببها وبعد السمعه السيئه االي سوتها فيهم ابوها امه حتى زوجة ابوه وخالته والكل يلح عليه يتزوج ..
تنهد بضيق _ آآآآآآآآآهـ مادري وش اسوي .. _
حس بيد تنحط على كتفه :: وش فيك ياعدنان ؟؟!!..
لف كان ضرار ..
عدنان ابتسم له :: سلامتك ..
ضرار جلس بجنبه وهو يحط يده على ركبته :: عدنان انت واحد منا وفينا وصديقي لاتخبي علي وش فيك ؟؟!!..
عدنان تنهد ::: آآآآهـ افكر بحياتي ..
ضرار ببتسامه :: وش رايك تتزوج طيب ؟؟!!..
عدنان بياس :: تتوقع في وحده بترضى بواحد .. قطع كلامه ضرار بحزم :: عدنان اختك وماتت ربي يرحمها ويغفر لها ذنوبها وانت رجال مو بنت تاثر عليك سمعة اختك بعدين انت رجال ينشد بك الظهر حرام عيلك ضيعت سنين شبابك بالعزوبيه تلفت حولينك شووف الكل مبسووووووط بحيااته الا انت صدقني الكل بيقبل فيك وش رايك اقول لساره تدور عليك ترى منى علينا كلنا نشووفك معرس حرام لاتحرم امك تفرح فيك ..
عدنان ابتسم وحس براحه كان محتاج هالكلام :: مشكووور ياضرار وشورك وهداية الله ..
ضرار بفرحه :: والله باقوم ابشرهم ..
راح بسررعه يبشرهم وفرحووا له وقررت ام عدنان والحريم يدورون له على وحده تناسبه ..

احمد :: ضرار والله انك عله ..
هدى :: ههههههه طالع على عمه ..
احمد :: هههههههه صادقه ..
هدى :: لو يسمعنا بيذبحنا ..
ضرار :: انا بقوول لعمي انكم تحشوون فيه ..
احمد بسخريه :: ضراروه تهددني رووووووووووح ..
راح ضرار واحمد حط راسه على صدر هدى :: ولدك هذاااااااا عله ..
هدى ببتسامه :: وبنتك ضايعه بالهوى ..
احمد :: هههههه رايحه فيها هي ووسن هذا وهم اطفال بكره وش بيسوووون ؟؟!!..
هدى :: هي همام ووسن محمد هههه ..
احمد :: حبيبتي ..
هدى :: امر حبيبي ..
احمد :: مايمر عليك عدووو خلينا نطلع نجلس معاهم ..
هدى ببتسامه :: اووكي ..

بالملعب ..

كان فيه سلمان وفيصل وفواز وسعود وريان وركان وراشد ونواف يلعبوون كوووره ..

سعود :: يالله فصووووووووووووول ارم الكوووووره لايفزوون علينا ..
فيصل :: اوووووووووووكي ..
فواز :: سلمانوووووووووه لاتخليه يسدد ياويلللللللللللللللك ..
فيصل وهو يصرخ :: قووووووووول هههههههههههههه ..
سلمان بخيبة امل :: خسرنا ..
ريان :: ايه الله يهديك ياسلمان ماقدرت تسدها ..
ركان :: عادي نعيش وناخذ غيرها ..
نواف :: صادق ..
راشد :: اقووول شباب يالله خلووونا نرووح نجلس تعببببببتتتت ..

اما عند البلاي ستيشن كالعاده همام ومحمد وتركي وثامر ..

وعندهم يلسفوون ووسن وريماس ويتملحوون عند حبايبب قلوووبهم اللي طنشووهم من شافوا البلاي ستيششششن <<خخخخ عمرهم مراح يكبروون هالعياال ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 817
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:35 am

بممل :: يارربي كل وحده منهم تزووجت وطنشتني مليييييييييت ولا الباقيات صغار اففففففففففف ..
راشد وهو يخرعها :: بــــــــوووو ..
شذى فزت :: يمامممي خرعتتني ..
راشد بضحكه :: ههه بسم الله عليك ياحياتي ..
شذى بانحرااج :: راشـــــــــــد ..
راشد :: ههه اوكي وش فيك جالسه تكلمين روحك ؟؟!!..
شذى :: طفشااااااانه ومليييييييت ..
راشد يتنهد :: هااااااانت سنه وحده اتخرج واتزووجك ..
شذى باحرااج بعدتت عنه ..
راشد :: تعااالي ..
شذى من بعيد تاشر له لايحلم :: لا انت ماتتوووووووب لازم تحرجنني ..
راشد :: هههههههههه وش اسووووي احبببببببك ..
ركضت بعيد عنه لايذبحها اليوووم بكلامممممممه ..

_ راشد خطب شذى وواقفت واخيرا فهمت كلامهم لها ومقصدهم وزواجهم تحدد بعد مايتخرج من الجامعه يعني بالصيف الجاي وهي تقريبا متخرجه من الثانووي _

**
بعد نص ساعه اجتمعت العايله كاممله من اكبررهم لاصغرهم ..

ابوعبدالله :: يارائد غني لنا اغنيه من زماان عن صووتك ..
ابويوسف :: ايه والله ياليت ياولدي تغني لنا اغينة بمناسبة هالجمعه الحلووووه ..
رائد ببتسامه :: من عيووني بس بشررط ..
احمد :: اللي هو ؟؟!!..
رائد :: تغنون كلكم معااااي ..
الكل :: اووووكي ..
مسك جواله وارسل مسج لجنى اللي جالسه على طرف مع البناات يسلفووون ..

" حيـــــــاتي اهداء لك هلاغنيــــــه "

" تســــــلم حبيبي "

**

بدى يدندن بالعوود ويغننني ..

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..

عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..

ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..

*
خلى دروووب الكل واختار درربك ..
داريه تكفى قد مافيك دارريه ..
وابشر بقلب مايبي الا قربك ..
يموووت وغير محبتتتك ماسكن فيه ..

*
ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس حاوييييه ..

*
عليه ماوصييك اذا صار بجنبك ..
صبح عيله بحب وبحب مسييه ..
بنبضه وتضحياااته يعجبببببك ..
صافي ولاكن مالقى من يصافيييه ..

ســـــــــــــــواها قلـــــــــبــــــــي ..

ســــواهــــا قـــلـــبــــي ياحبيبي وحيييك ..
وماطاعننني وانا على الحب ناهيه ..
الظاهر مايبي الا قررربك ..
عاف الجمميع واول الناس راعيييه ..

*

الكل غنى معاه من كبيرهم لصغيررهم ..
ولما خلصووا صفقووووا ولانفسهم ..
عبدالرؤؤف :: عاااش بابا عاااااااااااااااش ..
الكل :: ههههههههههههههههههههههههه ..
رائد حضنه لصدره :: تسلم حبيبيييييي .. وباسه .. وطالع امه ببتسامه _ ويخلي لي امك _

وكان الكل مبسووط حتى شاهر مبسووط ببنته المبسووطه برغم فقده ربى زوجته الكببببببييييره بس يحمد ربي انها لما راحت تركت له ذكرى احلى ذكرى بتكوون بحياااته وهي بنته اللي تشبها بكل شي الاشباه والشخصيه ..

** مابعد النهاااايه **

- مروى انتحرت قبل سنه بعد نجاح محاولتها اخيـــرا بعد فشل حوالي عشر محاولات قبلها .. والدافع كان بسبب العذاااب اللي شافته من الي حولها ونكرانهم لها _ امها ابوها اخوها خالتها _ ..

- ديمه تزوجت ياسر اما ريناد وهيفا مسافرين للندن يكملوون دراستهم برررى وماجلين فكرة الزواج الان ..

- وفهد وهزاع وزوجاتهم يكملوون دراستتهم برى ببريطانيا .. ومعاهم شاهر اللي رفض الزواج بعد وفاة ربى اللي ماكملووا بزواجهم الا سنه وماتت وهي تولد بنتها ربى اللي سماها عليها ..

- ضاري يدرس بفرنسا الدكتورااه ومعه زوجته وبناته ..

- والبقييييييه عايشين احلى حياااة حياااة متراببطه وحلوووه خاليه من المشااكل مثل ماشفتووووا ؟؟!!..

كلمات الكاتبه الأخيره
** عشتت مــــعـــهـــم لحظه بلحظه وحدث بحدث موقف بموقف ضحكت معاهم بكيت معااااهم والحين خلالاص انتهى كل شي بس بيقون ببالي لانها اول قصه اكتبها للنهاييه ..

** تعبتت كثير لحد ماطلعت معااي بهالصووره وان شالله تكووون اعجبتتتكم ونااللت جززء من رضاااكم ..

** اما بطلة قصتي جنى عطيتها الكثييير من ملامح شخصيتتتتي واطبااااعي بس مو شكلللي اكيييييد كننت اكتب عنها احياانا واحس نفسي اكتب عن نفففسييي ... ومرضها اخذتته من اخت صاحبتي اللي مرضت بهالمرررض واثر فيني كثير وحبيت اكتب عنه بس العلالاج اختلللف ..

** وبطل قصتي رائد .. اعطيتته ملامح قريبه من فاررس احلامي اللي اتمناااااااااااااااه ومن اهمها الوفاا وفااءه لجنى برغم معرفته بمررضها واحتمال نتايييجه بس حبه له خلاه يااااخذ قرار انه ينتظرها برغم كل النتايج والا حتملالالالالات .. حتى ولو كان الثممن انه ينحرم من الاولاد .. واتوقع هالشي قليل بزمننا اذا ماكان نادر الوجود ..

** كنت مقرره بالبدايه يكون البطلتين هم روان وجنى لاكن مع الاحدااااث صارت جنننى البطلله الاولى لهالقصه وتركزت الاحداث حووولها من غير اي احساس مني ..


** ربى يمكن اخترت لها هي وشاهر هالنهاايه لان اكيد مو كل نهاية قصة حب هي السعاااده وحبيت يكنون شي مختللللف ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 817
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:35 am

انتهت رواية

((سواها قلبي))

اتمنى تعجبكم النهايه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
aso0om
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 7798
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:39 am

رهيييييييبه مرررررررة
يسلموووووووو انجل عالنقل
ويلا دووري رواااية ثاانية وجيبيهاااا \\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 817
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:41 am

من عيوني ولايهمش اسووووم
بادور روايه جديده او بانزلها Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
AmoOon
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 2775
العمر : 23
المزاج : :(
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:55 am

احبهاااا هالروااااية
احس اني ابى اقراها مرة ثانية

يسلموووووو اينجل عالنقل \\
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
وهـ الشوق ـج
عضو فلًّـــــه
avatar

عدد الرسائل : 434
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 27/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   الجمعة سبتمبر 12, 2008 6:50 am

يااااااااااي
اتهببببببببببببل
يسلمو انجل Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://jood-safwa.roo7.biz/index.htm
 
رواية سواها قلبي روايه نااايس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 5 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Safwa Friends :: ©~®§][©][ الأقـــســام الأدبيـــة ][©][§®~© :: سوالف قصص وروايات :: قسم الروايات المكتمله-
انتقل الى: