^ـ^
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» صور من جوالي ^_^
الإثنين سبتمبر 06, 2010 5:56 am من طرف احلام فوشيه

» للأهمية القصوة .... أسباب تدني المنتدى :(
الأحد مايو 03, 2009 10:19 am من طرف بحر الغلاا

» احلى صدفه بحياتي
الخميس يناير 29, 2009 9:07 am من طرف fto0omah

» القرآن الكـريم ..
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:57 pm من طرف fto0omah

» زيارة الزهراء ’’ عليه السلام ’’
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:43 pm من طرف fto0omah

» **جددوا العهد بالدعاء للإمام الحجة ( عج)**
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:39 pm من طرف fto0omah

» استغفر ربك عند دخول المنتدى والخروج منه ..
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:32 pm من طرف fto0omah

» سجل حضورك بـ الصلاة على محمد وآل محمد
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:21 pm من طرف fto0omah

» دعاء بـ // ألف حسنة ..
الأربعاء ديسمبر 17, 2008 2:15 pm من طرف fto0omah


شاطر | 
 

 رواية سواها قلبي روايه نااايس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   الجمعة سبتمبر 05, 2008 4:43 pm


البــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الثالث والعشرين ::: ((( 23 ))) ...

أنت عندي حاجه غييير

هاذي مافيها كلالالالالام ..

عمري وحبي الكبييير ..

مانت واااااحد والسلالالام ..


يعني خذ مني ظمااااااااان ..

باختصار وكلمتييييييييين ..

انت حاجه بهالزمان ..

ماتتكرر مرتييييييييييييين .. ))

مررت الايااااااااااااااام وقبل الاختبارات النهائيه باسبووع ولان العايله تقريبا ماجتمعت كامله من بعد معرفتهم بسفر جنى وضرار قرر ابويوسف وابوعبدالله يرحووون للمزرعه ..
يوم ينبسطون فيها قبل الاختباراااات ..
وطبعا عزم اهل خطيبة طلال بس ..
كانوا البنات كعادتهم شايلين عفشهههم وراحووا لمكانننهم ..
وبعد ماجلسووووا سمعوا اصواات الشباب بس ماكان كلهم كاان فهد وهزاع وشاهر ومشعل بس ..
الشباب :: السلالالام ..
البنات :: وعليكم السلالام ..
فهد وهو يطالع اللي معااااااااهم .. وبتميللح :: اوووووف والله حركاااااااات عطوننا شووي ..
روان كالعاده :: لاتحلللللللللللللللم مافييييه الاول كانت ترحمكم جنى لاكن الحين خلالاص مافيييييه ..
فهد طالعها بطرف عيننه وباستحقااار :: نعم نعم انسه رواااااااان اولا انا احاكي خواتي الجازي وربى وشذى وبنات عمي ملاك وساره ومدى وندى وبنت خالي عريب لاكني انتي ماحكييتك ..
روان انقهرت منننه :: اتوقع بعد انا بنت عمممك ..
فهد طالعها بغرور :: بلاسم بسسسسسسسس ..
هالكلمه اثرت بروان وبخاطرها :: بلاسممممممم بس هييييييين يافهوود ان ماعلمتتك الادب ..
الجازي :: اقول فهد فيه لكم صينيه بالثلاجه جووى فيها كل الانواااع حاطينها لكم الحريم خذوههها ..
شاهر ببتسامه :: اذا كذاا حلو يالله ياشبااااب ..
عريب قبل لايرحوون :: هزاااع ..
هزاع لف وطالعها وببتسامه :: عيووووووونه ..
انحرجت عريب وبخجل :: جنى او خالي ماتعرف عنهم شييي ؟؟!!..
هزاع باسى :: مافيه غير هلاتصال اللي كل اسبوع ومايستمر الا اقل من خمس دقاييق ولا بعد ماتكلم الا ابوي واممي ..
عريب تنهدت :: الله يردها بالسلامه ..
الكل :: امييييييييين ..
راحوا الشباب وكملوا البنات جلستتهم ..
روان باذن ربى :: الحين بيجوون منى ومروى الله يعني على مروووووووووه ..
ربى بجديه :: روان لو سمحتي جاين حنا ننبسط من زمان ماجتمعنا لاتخربين علينننننننا بليييييييييييييز ..
روان :: شوفي هم حاجتين اذا قربت منهم مراح اسككت ..
ربى :: اللي هي ؟؟!!..
روان :: جنى ورائد طبعا فاهمه قصدي ..
ربى هزت راسها وسكتت ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   الجمعة سبتمبر 05, 2008 4:44 pm

بطرف المزرعه وتحديدا بمرسم جنى كان جالس فيه برووحه وبس يتامل لوحاااااااااااتها وخصوصا اللوحه اللي راسمته هو وياها لما كانواا صغااار ..
كان ماسككها بيده وحضنننها وتنهد :: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـ منك ياجنننننننننننننى حرمتيني اشاركك لحظااااااات حزننك ومرضضضك ..
انحطت يد على كتفه :: كل هذااا ماتبيك تشيل همها وحزننها بغتك تكوون سعيييييد بعيييد عنها ..
رائد رفع عينه شاف مين ثم نزلها وتنهد :: بالعكس هي ببعادي عنها عذبتننننننني اكثر واكثر الانسان لما يحب يااحمد يحب يكون بجنب حبيبه بفرحه وسروره وباحزانه والمممه مدري شلون كان تفكيررها ..
احمد وهو يجلس بجنبه :: لاتلمومها حبها لك اعماااها وخلاها تنسى نفسها وتفكر فييك انت وبببس ادعي لهاا ربي يشفيها ..
رائد :: آآآآآآآآمييييييييييين .. ربي شاهد اني كل يوم وكل لحظه وساعه ادععي لها ربي يشفيها ويردها سالمه ..
احمد :: امييين ربي يسمع منننك وترجع لنا جنى مثل اووول الا اقوول رائد من هذوول اللي بالرسمه انت وجنى صح ؟؟!!..
رائد ابتسم وهو يطالع الصووره :: ايه هذوول حنا تصدق بهذا اليوووم تهزءت من سبتتها ..
احمد رفع حاجبه :: ليش ؟؟!!..
رائد :: كنا بمزرعة جدي قبل لايبيعها وكان العمال لسى راشين مويه للزرع وفيه طييييييين واصرت الا نلعب بالطين رفضووا كلههم بس هي جلست تبكي الا تبي تلعب فيييييييه وماحبيت اشووف دموعها ورحت معاها ولعبنننا وشافونا اهلنا وحننا ملايانين طيييييين وملين ملابسنا طبعا اللي صورنا ام تركي لاكن اخذتتت تهزييئ يحبه قلبك وهي طلعت البريئئئه الدلووووعه ومحد قال لها شييييييي بس كل اللي صار كان على قلبي احلى من العسلل ولازعلت منها بالعكككس رحنا نلعب بعدها ..
احمد ابتسم :: اتذكككر يعني انت تحبها من كنت صغير ؟؟!!..
رائد تنهد :: تقدر تقوول انها كانت شي مهم بحيااتي شي ماقدر ابعد عنه او ارفض له طلللب لحد الثانووي وهي انسانه غير عن الكل بالنسبه لي لحد ماسافرت وابتعدت تعرف سنتين تقريبا وانا ماجي هنا بدييت انسى وجودها حتتى لحد مارجعت وشفتها كذا مره وقابلتها مع اني ماشافت وجهها لاكن عيوونها خلت يرجعلي نفس الاحساس اللي كنت احس فيه من كنت صغير لحد ماكتتشفت اني احبها وماقدر من دونها اعييييييييييش ..
احمد تنهد :: الله يردها سالممه ويجمعكم على خــــيــــــر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   الجمعة سبتمبر 05, 2008 4:44 pm

وصلوا اهل منى ..
والبنات راحوا مع البنااات وعدنان مع الشباب وام عددنان مع اختتتها اكييييد ..
عند البنااات ..
ساره تخبط راسها :: يووووه نسينا المسجل ..
الجازي تطالع روان :: انا ماقلت لك جيبيه ليش نسيتتيه ؟؟!!..
روان تتذكر :: يووووه سورري الحين اقومم اجيبه ..
مدى :: طيرررررررررررررران ..
روان وهي تقومم :: دقايق ..
كانت تركككض وتركككض ودخلت جووى مستعجلله وتطلع الدرج بسررعه وفجااااااااءه خبططت بشخخخص كانت بتطيييييييح لاكنه ثبتها لما مسكها مع بداية ذراعععها ..
لما ثبتت رفعت عينها طبعا كان الجلال على كتوفها وشعرها ووجها طالع وكان شكللها كيوووت خصوصا انها مسيححه شعرها وفاتحتته لانه قصير لبداية كتوفها ومنزله غره على جننب وحاطه كحلل بسيط وقلللس وطالللعه جننان ..
مرت لحظظظات وكل واحد يطالع الثااني كان مصدوووم مو مصدددق انها هههي رواان نفسسسها ..
روان نزلت راسها بخجل وتحاول تسحب يدها لاكنه كان سرحاااااااان ومتنح فيها ..
روان :: ممكن تترك يدي ابي اطلللع فوق ؟؟!!..
فهد وهو متنح للحين :: هااا .. واستوعب .. سورري .. وترك يدهها وتعدته تطلع وهو لف راسه لها :: سلاماتت صار فيك شييي ؟؟!!..
روان وهي تطلع الدرج :: لا الحمدلله لحقتتني بالوقت المنااسب مشكوور ..
كان اول حوار يدوور بيننهم بدون هوااش وبهدؤؤؤؤ ..
طلعت للجناح البنات وهو وقف متصنم مكااانه يطالع المكان اللي كانت فيه بعد لحظااات يمكن طالت انتبه لعمره وابتسم وبخاطره :: وش صابنننني انا اول مره اشوففها اصلا هي ماتغطت الا قبل سنه ونص تقريبا بس محلوووووه حيييل ومن جد كبررررررررت آآآآآآآآهـ اخيرررا روويت ضمى عيننني وقلبي الولهان .. نزل تحت وتفكيره كله باللي صاااااااار ..
دخلت الجناح وسكرت الباب وتسندت عليه وتفكيررها فيييه وباللي صار اول مره تدقق بملامحه من قرييييييييب كان وسيييم وملامحمه حلووه ومتناسقه جدااااا .. ابتسمت على نفسها وش فيني ترى هذا فهد فهووود الي ماطيقه وش سووى فيني ياربببي ..
تذكرت المسجل وبسرعه جاابتتته وحاولت تتناسى اللي صاااااااار ..
بعد صلاة العشااااء كانوا البنات مشغلين المسجل ومازالووا بمكااننهم اما الشبباب ركبوا خيلل وبعد ترجياات وحللف ركب رائد معاااهم اصلا ماجاء الا بعد ترجيااات فارس وابوه وامه وخواته ملاك وروان
عند البنااات ماكان فيه لا عريب ولا ربى ولا شذى لان جدهم ابويوسف طلبهم يبيهم ..
روان :: اقووول ساره حطططي اغنية عزااااه ..
ساره :: من عيووني ..
روان :: تسلم لي عيووونك ..
مروى :: الا وين جنى غريبه ماجت معااااكم ؟؟!!..
البنات سكتوا يطالعون ببعض عارفين الا متاكدين ان عندها خبر لان اكيد ام طلال قالت لااختها وهي تعرف
روان ببتسامه تبي تقهرا :: مسافره تدررس برررى
منى بصدمه :: بروحهها ؟؟!!!...
ساره :: لامعاها خاللللها ضرار ..
مروى بحقد :: زوجكك ؟؟!!..
ساره :: ايه زوجججي ..
مروى :: بس اكيد لما يتزوجك مراح يجلس معاها وبتجللس بروحهها ..
مدى بقهر منها :: والله عادد جنى ماينخااف علييييييييها ابدااااا ..
مروى بضحكة سخريه :: ياحبيبتتي اذا سافرت الوحده تنسسسى كل شي قيمها وعاداتها وتقاليدها وهي مع اهلها كييف اذا هي بروووحها وجنى عاااد اكييييييييد بتسوووي كل اللي براسههها ..
روان وقفت وبنرفززه :: حددددددددك عااااااااااد عند جنى وقففففي لاتتعدين حدودككككككك جنى احسن منك واشررف منك ولا كلن يرى الناااس بعيييييين طبببعه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 1:45 am

مروى وقفففت وبنرفزه :: وش قصدكك يارواااان ؟؟!!..
روااان بسخريه :: أسليي نفسسسك وتعرفييين بلاويييييييييك ..
مروى ماتحملت وصفعتها على وجههها ..
روان تلمس خدها وتوها بتضربها بس مسكووها مدى وندى :: بس ياروان بس خللك منننها وتعاالي من بعد ماخلصووا ركوب خيلل كان بس سرحااااااان ويفككككر شاهر وهو يبخطه مع كتففه بعد مامل يناديه ولا رد :: فهووووووووود ..
فهد فز :: وش فييييييييك خرعتننني ؟؟!!..
شاهر مسك ضحكته :: قول وش فيك ؟؟!!..
فهد بارتبااك :: ولا شيييي ..
شاهر يحط عينه بعينه وفهد يحاول يبعدها :: عيني بعينننك .. شفت انك كذاااب ..
فهد مشى وطنشه وشاهر لحقققه بيعرف وش فيه متغير اليووم كثير من المغرب تقريببببا ..
مشى بجنبه وفهد ساكتتت وشاهر يجره بالكلالام بس بدوون فايدددده ..
والتقووا بربى وروان يمشوون وروان متنرفزه حدها
شاهر ببتسامه :: هلا والله هلالالا ..
روان من شافت فهد تذكرت الموقف وانحرجت منه ..
ربى :: هلا فيييييك ..
فهد باستغراب واضح ان روان متنرفزه :: وش فيك ياروان متضايقه ؟؟!!..
روان بضييق :: لاتحط ببالك ولا شي ؟؟!!..
فهد بجديه وحنيه بنفس الوقت :: وش لااحط بباللللللللي قووولي من مضايققك وشوفي وش بيصير فيه ؟؟!!..
شاهر وربى : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!... بس يطالعون ببعض بصدمه واستغرااب هذا لا فهد ولا هاذي روااان ..
روان تحبس دمعتها :: من غيرها يعني مرووى تموووت لو ماتنرفزننني ..
فهد تنهد :: مروووه هاذي ماتخلي احد بحاله وش مسويييييه ؟؟!!..
ربى :: قاعده تذب كلام على جنى وانها اذا بتسافر بروحها بتسوي وتسووي روان ماتحملت وردت عليها فمرووووه صفعت روان ..
فهد تنرفز :: نعممممممممم ومن تحسب نفسههها علشااان تظررررب روووان او تتكلم عن جننننننننننى ..
شاهر بنرفزه بعد :: الظاهر هاذي مالقت من يوقفها عند حدههها ..
فهد مشى وهو متنرفززز وصل عند البنااات .. وبصوت حاد وهو واقف بعيد :: مرووووى مروووووى ..
مروى بضيق :: نننننننعم ..
فهد بنرفزه :: تعالي هنننا شووووي ..
مروى قامت وهي تتمخطر :: نعم وش عندك ؟؟!!!..
فهد اول ماجتت صفعها على خدها طيحتها على الارض .. روان ربى شاهر كانوا مصدومين :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد بنرفزه وهو ياشر لها باصبعه :: اسمعيييني زييييين اذا عديتها ومديتي يدك على روان او وحده من بنات اعمامممي وخواتي او تعرضتي لهم بكلمه موتتتك على يددددي ساممممممممممعه .. راح وتركهم شاهر لحققه مصدووم اما روان صدمتها اكبر ليييييييييش دافع عنها وهو يقول لها انتي مجرد بنت عم بلاسم بس ليييش تنرفز كذذذا وضررب مروى علشاااانها ..
مروى قامت وصارت تمشي لوحدددها وهي تبككككي مقهوره وتتوعد بداخلها بجنى وروان وفههد ترد لهم الصاااع صااعين << الله يعين جنى حتى وهي بعيده محد بيتركها بحالها ..
روان وهي تبلع ريقها وبهدؤ :: ربى وش سووى فهد قولي اني بحللللللللم ؟؟!!..
ربى وهي مصدومه مثلها او اكثر :: مدررررررررري مدررري لا تسالييينننني ..
روان صارت تشمي بروحها ربى جت بتجي معاها بس رفضضضت وهذا حال فهد حببب يجللس بروووحه يفكر باللي سواه طبعا لا ربى ولاشاهر قالووا لاحد اي شي ولا مروى استحاله تترك لاحد فرصه يتشمتت فييييييييها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 1:46 am

الجازي كانت جالسه بالغرفه على سريرها وهي سرحانه باللي صار لها قبل كم يووم ببيت سلطان لما كانت رايحه لساره اللي عندها خالتها وبناتها ..
غاده بخبث :: اخبارك يالجازي مع سلطان ؟؟!!..
الجازي ببتسامه :: الحمدلله حلوووين ..
غاده بخبث :: سلمي لي عليه قولي له حبيبتك غاده تسللم عليييييييك ..
الجازي بصدمه بس ابتسمت لها ماحبت تبين لها انها مصدومه :: ان شالله ..
غاده ماعجبها اللي تسويه الجازي وحبت تزيدها :: تصدقين المفرووض انا وياه نكون الحين مخطوبين .. وبدت تبكي باصطناع :: بس للاسف ابووه الظالم فرقنا واجبره يتزووجك الجازي باطلبك لاتعذبييينه يكفيه اللي صابه لما تركنني ارجوووووووك ..
الجازي كانت مصدوومه هاذي وش تقووول لا مستحيييييييل سلطان يحبها وخطبها بارادته وشلون يكون مغصووووب ..
غاده لما شافت الدموووع على وجه الجازي عرفت انها وصلت لمرادها وزادت ببكاءها المصطننع اما الجازي اتصلت على السواااق وطلعععت بسرررعه من البيت رايحه لبيتتتها ..

دخلت الغرفه ورمت نفسها فيييييييييها وهي تبكي بالم وحرققه على حيااتها كيف بتعيش مع واحد كان يحححب غيرها شلون بتعيش مع واحد مغصووب علييييييها ..
رجعها لارض الواقع رنين جوالها كان سلطان طالعت الجوال والاسم وهي تتنهد وتمسح دموعها :: ليه ياسلطان قتلت حلممممي وهو مازال ببدايتته ..
نزلت له على طلبه مننها وبعد اصراره وهي مقررره تفاتحه بالموضوووع ..
كان يمشي ويمشي ووقفه منظر وحده واقفه تلععب بمراجيح الاطفال كانت فاضييه لانهم يلعبون كووره ..
وقفه منظرها كانت سرحااانه وتفككر وتلعب بالمرجيحه بهدؤؤؤؤ تحرككها ..قرب منها ووقف بوجهها :: وش فيك حقك واخذتته وش تبين بببعععد ؟؟!!..
روان رفعت راسها له وبهدؤ :: ليش سويت كذااا ؟؟!!..
فهد تنهد ونزل راسه :: لاانك بنت عمممي ..
روان وهي حابسه عبرتها خلالاص كانت انسانه حايررره ومصدوومه وغير كذا خايفه خايفه خايفه احساسها يكوون صح اول مره تكون ضعيفه وقداام مين قدااام فهد عدووها الوحيييد ::: بس انت قلت اني بنت عمك مجرد بلاسم ..
فهد نزل وجلس على ركبه على التراب عند رجولها وبحزن واسى كان يتكلم وهو انساان ضعييف لاول مره خلالاص موقارد يتحممل ولاقادددر يخبي اكثر من كذاا احساس شاله معااه من صغرره ذبحه تجاهلها له ومعاملتتها له خلالاص لازم يقول ويصير اللي يصير :: هذا بسبت تعامللك معااااااااي انتي ياروان تجبريني اسووي معاك اشيااء غصب عني تخلليني اكلمك باسلووب غصب عننننني عمرك مافكرتي تفهميني عمرك مافكرتتتي تتعاملين معااي عادددي داييما كارهتتني ومو طايقتني مدرري انا وش مسووي لك روان مصدوومه وساكتته ومنزل راسها ونزلت دممعه :: يعني تحملني انا الذنب حتى انت كذاا تعاملننني وتجبرني على هالشي انت اللي خليتني اكرهك ..
فهد حز بخاطره كلمتت اكرهك كان بيتراجع عن اللي بيقوله بس هاذي فرصته الوحيده وغير هالفرصه مراح يقدددر يقول لها باللي في خاطره بيااس :: انا معااك كنت احيااانا اجبرك على هلاسلووب بس تدرين لييش ؟؟!!..
طالعته وعيونها تدممع تتنظر اجابتته .. مد اصببعه ومرره على وجهها يمسح دموعها وهو يبتسم :: عمري مابي اشووف هالدمووع بعينك ولا اكون انا السبب فيها روان اعذريني اذا جرحتك بيووم او اذيتتتتك ..
روان ابتسمت :: بالعكس كان هالشي يفرحني مايضايقننني ..
فهد ابتسم :: تسلم لي هلابتسامه ..
روان انحرجت :: فهد وش صاير فيك اليوووم ؟؟!!..
فهد تشجع خلاص هاذي هي الفرصه جت لعنده وهو مقتنع ان الفرصه تجي مره وحده للانسان :: ابي اعترف لك بسر شايله من صغرري لكك واتمنى ماتفهميني غلط واذا ماعجبك قومي واتركيني وانسي اني قلته لكك اووكي ؟؟!!..
روان هزت راسها بلايجااب ..
فهد استجمع قواه اللي بدت تخوور وتجرراء ومسك كف روان وطالع بعيونها وهي اقشعر جسمها من مسكه يدها ومنحرجه ومو عارفه وش فيه ؟؟!!..
فهد بحب طالعها :: روان انا احبببببك لا انا امووت فيك كلمة احبببببببك شويه وربي شوويه ..
روان طالعته بصدمممه ماتوقعتته بيوم بيكون هذا شعوره من ناحييتها لا اكييد يلعب عليها مثل مالعب على غيررها الاف سحبت يدها خجل خووف وقفت ومرت من عنده وهو تندمم على الحركه اللي سوااها الحين وش بتقوول عنه لو انه سااكت احسن على الاقل تعاملها معااه بيصير عادي مو مثل الحييييييين ..
قطع تفكيره صوتها اللي واضح انها تبكي كانت معطيتته ظهرها :: فههد انا بنت عممك بليييييييز لاتكذبب علللللي تحسبني وحده من اللي تعرفهههههم انا بنت عممك والمفروض تخااف علللي مو تلعب علي وبمشاعرررررري !!!!!!!!!..
فهد انصدمم ونزلت دمعه من عينه ولف يشوفها كانت كتفوها تنهز من كثر بكااءها !!!!!!!!! :: رواان انتي قلتيها انتي بنت عمي استحاله العب بك وبمشااعرك انا اخااف عليك اكثر من نفسي واذا على البنات اللي اعرفهم صدقيني عرفتهم بس علشاان انساااك اصلا انا تركت هالشييي بعد ماشفتك اليوم وتجدد اللي بقلبي كسرت الشراييح اللي معاااااااااي واذا مو مصدقتني اسالي هزاع والشباب كلهم استغربووا كل هذا علشاانك انتتي انتتي وبس صدقيني يارووان انا احبببببببببك من كل قللبي ولا فكرت بيوم اذييك او اجرحك او العب بمشااعرك انا اخاف عليك اكثر من نفسي افهميني ياروان افهميييييييينني حرااام عليييييك يكون هذا تفكيرك عننننننني ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 3:40 am

روان سكتت صدمتها الحين اكببببببببر سكتت ولفت لاشعرويا وشافت الدمعه اللي متعلقه بطرف رومشه وانصدمت اكثر يعني هو صادق بمشاااعره ومايللللللعب علللي آآآآآآآآآهـ يافهد عمري ماتوقعتك كذاا حساااااس ابدااااااااا ..
روان لاشعرويا منها ابتسمت له .. لما شاف ابتسامتها ابتسم .. ولفت :: عن اذنك ياولد عممي ..
فرح كثيير اول مره يسمع منها ياولد عمي مو يافهووود او فههد اعجبته الكلمه كثيير وبخاطره عقباال ماتقولين يازوجي وحبيبييي آآآآآآآآآه قام وسعادتته غير غيييييييييير .. صح يحس بذنب بسبب طريقة اعترافه لها بس سعادته باللي صار غلبت هلاحساااااااااس ..
بالجهه الثانيه كان يمشي هو ويااهاا وهي مبعده عنه ..
فارس بضحكه :: ملووك حبيبتتي تراني الحين زوجك ليش مبعده كذااا ؟؟!!..
ملاك بحرج :: هاااا .. لا بس توني ماتعودت ..
فارس قرب منها ومسك كففها وهي ذاابت واشتعل وجهها حراره لما قررب ابتسمت بخجل وهو ابتسم لها وصار يمشوون وقف لحظه لما شااف احواض ورد وفيها ورد جوري احمر قطع لها وححده وعطااها ايااااه .. ملاك ببتسامه :: مشكوور ..
فارس :: مافيه مشكور كذاا .. واشر على خده ..
ملاك أنحرجت من جد وسكتت توها بتروح شد من قبضته على يدها :: مافيه رووحه الا لما تكملين شكرك ..
ملاك قربت وبخجللل باسته بسرعه ووجها صار مثل لون الطماطمم ..
كتم ضحكتتته :: احللللللللى بوووسه والله ..
ملاك سحبت يدها وراحت تركض بعيد عنه وهي ميييييييييييته من الونااااااااااااااااااااسه وتشمم الوررده بفررررررررح ..
وهو بعد مبسووط كثيييييييييييييييييييييير ويبتسسسسسم وبقلبه ويــــــنـــــي عنك من زماااااااان كنت غبي وانا متجاهل هالشعوووووور غبي وانا متجااهل حبي لككك وجودككككك آآآهــ لو تعرفين كم انا سعييييييد معك ماتركتيني لحظظظه مشى وهو مبسوووط بقربه منها وقربها مننه هلانسانه صارت كل شي بحيااته من شافها بالشاليييه كان يعزها كثييير ويحترمممها ولها ماكنه خاصه بقلبها ماوصلتت للحب يمكن اعجااااب بسبب اخلاقها وشخصيتتها لاكن بعد ماشافها توولع فيها وحبها ..

اما عند سلطان والجازي ..

سلطان وهو مساك كفها وبتساؤل :: وش فيك يالجازي متغيره علي كثير هلاياام ؟؟!!..
الجازي وهي منزله راسها ودمعتها تنزل :: اسئل نفسسسسك ؟؟!!..
سلطان باستغراب :: وش فيك قوللي تعبت اسئل نفسي انا ماصدقت اني اشوووفك اليووم علشان افهم منك انتي لاتكلميني لا تردين علي وعلى مسجاتتي رافضه شوفتي لـــيــــه كل هذااا بس قولي لي ؟؟!!..
الجازي وهي ترفع يدها تبي تمسح دموعها لاكن يده سبقتها ..
الجازي بخاطرها :: خلالاص لازم اصارحه واقول له يكفيني عشت يومين بهالحزززن والالم وبنبرة كلها ياس :: انت مغصووب على زواجك مني ؟؟!!..
استغررررب كلامها وطالعها وهو رافع حاجبها وبصدمه :: تتوقعين رجال بطول وعرض بانغصب لا انا لما رشحك لي ابووي وافقت بارادتتتي لان شخصيتك تعجبني ومن بعد ماخطبتتك بديت احببببببببك وبالملكه زاد حبي لك بعد ماشفتتك الجاززي انا أحبـــــــــك ..
الجازي انحرجت من هالكلمه وبحزن :: اجل غاده أيش بالنسبه لك ؟؟!!..
سلطان ضحك :: ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه اي غاده هههههههههههههههههه لا تقولييييييين بنت خالتي هههههههههههههههههه ..
الجازي بحرج :: لا تضححححححححك ؟؟!!.. قول لي وش بينك وبينها ؟؟!!..
سلطان وقف ضحك وطالع فيها بجديه :: غاده هاذي تحبنننني .. بس انا ماحبها انا احبببببك انتي وبببس فهمتتي واذا شفتيها لما زرتينا ذاك اليوم بالبيت وملت راسك بهالكلام الفاضي فاسمحي لي انتتي غبيه لو صدقتيها هي اكيد ماقالت لك شي الا من الغيييييره فهمتتتي ..
الجازي فرحت وارتحت نفس الكلام اللي قالته لها ساره ابتسمت له وبحرج :: سورري اذا صدقتها بس ورببي غيرتي ذبحتني ..
سلطان وهوي يبتسم ويطالعها بحب :: تغارين علللي ..
الجازي بحرج :: مو زوجي ويحق لي ..
سلطان صرررخ :: آآآآآآآآآآآآآهـ أحــــــــــــــــبــــــــــــــــــــــــك ..
الجازي تحط يدها على فمه وتطالع حولينننها :: سلطاااااااان انهبلللت ..
سلطان :: هههههه حبك جنني ..
الجازي انحرجت عمرها ماتوقعته بهالرمونسيه ابداااااا او انه بيحبها كذااااا ..
اما عند ساره الخطيبه المعذبه تحسد الجازي وملاك ومنى حسد محمود تتمنى تكون مثلهم تشووف خطيبها كل اسبووع ويوميا بالساعات على التللفووون صح تكلم ضرار يوميا بس مايطوولوووون اشتااقت لشووفته ولا بعد مقرر مايجي الا بيوم الزووواج يعني مراح تتهنى بملكتها وفترة الملكه ..
اخذت جوالها واتصلت عليه وبسرعه رد عليها بلهفه وشوووق :: هلالالا والله بقلبي وروحي ..
ساره ببتسامه وحزن بنفس الووقت :: هلا فيييييييك حبيبي اخبارك ؟؟!!..
ضرار ببتسامه :: مشتاااااااااااااااااااااااااااااااق وربي مشتااااااااااااااق ..
ساره :: تصدق حتى انا صرت احسد الجازي وملاك ومنى بسبة قربهم من أزواجهم ..
ضرار حز بخاطره كلامها وده يكون بجنبها مايفارقها بدقيقه بس مايقدر يترك جنى وهي بامس الحاجه له .. وبهدؤ وحنيه :: والله حاس ياحياااتي بس وش اسوووي هذا قدرننا بس اوعدككك اعوضضضضضك بكل شي صدقييييييني ..
ساره ماحبت تضايقه يكفيه هم جنى :: ماعلينا حبيبي اهم شي اني اكحل مسامعي بصووتك الا وش اخبار جنى ؟؟!!..
اما عند اللي من جد مغصوووب على هالزوااج ووافق من دوون رغبتته كان يمشي وهو ماسك يدها ومبسوووط معاها ماتووقع انه بيحبها وبيتعلق فيها له الدرجججه ..
منى بخجل :: طلولي خلاص تعبتت ..
طلال وهو يواقف قدامها وقريب منها حيل :: اشيلك حبيبتي ؟؟!!..
منى بحرج :: لا حبيبي بس خلنا نجللس ..
طلال مشاها شووي ثم جلسووا وهم يسلفووون ويتغزلوون ببعض كل واحد حبه للثاني وتعلقه فيه يزيد اكثر واكثر منى اخيررا تحقق حلممها بزواجها منننه وطلال بدى يوقن انه الاخيتار الصحيح انقذ اخته من مخطاطات امه وعاش حياااته ..
ندى ومدى كانوا يمشوووون بالمزرعععه ويفكروون باللي صار قبل شوووي ..
مدى :: مرووى هاذي قربها مننا زواج اختها من طلال الله يعينا عليها مراح تتركنا بحالناااا ..
ندى تنهدت :: صادققققققه بتسبب لنا مشاكل ومشاكل كثيرره بس حنا لها بالمرصاااد بس هي وروان كبريييت وبنزين ..
مدى :: يالله الله يعننننا ..
قطع عليهم سوالييييييف شخصيييييين يقربون منهم .. ههههههههههه من جدكككك عااااااد انا عدوو الححب والاحباااب والزوووووااااااج بالعايللله ..
-- وش اسووي تذكرني كنت اطنز علييييهم بس وش اسووووي هذا الحححب مايستااااااذن ..
طلعوا لهم من بين الاشجااار ..
ضاري ببتسامه :: مساء الخييييير ..
مدى باحراج وندى بعد :: مسااء النووووووور ..
مشعل :: وش عندكككم هنا تتمشوون بروحكم ؟؟!!..
ندى ببتسامه :: نتمشششى ملينا من الجللللسه خصوصا ان جنى لها فقددده حيييييييل ..
ضاري تنهد :: الللللله يررررجعععععها لنا بالسلالالامه ويشفيييها ..
مشعل :: اميييييين من ناحية لها فقده فهو لها فقدده
ندى :: ربي يصبررننننا والحمدلله مراح ننام بنرجججع ولا كان من جد بااانت فقتدهههها ..
مشعل :: صادقققققه والله اشتقنا بس ربي العالم بحاااااااالها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 3:41 am

كان ندى ومشعل يسلفوون اما ضاري ومدى بس يطالعووون ببعض وسرحاننين كل واحد بعيييون الثاني ماصحوا الا صوت مشعل :: ضااااااااااري مشييييييييينا ..
ضاري :: هااا ايه يالله عن اذنننننننننكم ..
مدى بهياام :: اذنننننننننك معععععععععك ..
بعد ماتعشووا رجعوووا لانهم مايبون يباتوون هنا والاختبارات خلالاص قربتتت ولازم يشدوون حيللللللهم ..





انتهى البارت 23 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 3:42 am

البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت الرابع والعشررييييييين ::: ((( 24 ))) ::
*
*
(( تعبت من الوله والشوووق ..
تعبت وطووول الهجراااااااان ..
تعبت من الفرااق اللي ..
ابد ماشفت له اخخخر ..
امااااااااانه يابعديييي ارجععع
ذبحني الشوووق
ومابين للاشوواق ابد اخررررر ... )))
*
*
*
بعد مرور حوالين شهريين او ثلاثه تغييييييير فيها اشياااء تغيررررت كثيره كثيييييييييييره ومهمه راح نتعرف عليها ..
*
*
*
يوم الاربعاء موعد زواج العايلله ..

كانوا بببت ابويوسف بطلب منه واصرار يتغدوون عنده اما ضرار كان بيوصل اليووووم من المانيا علشاان زواجه اما جنى رفضتت تجي وقرر ابوفارس انه بيسافر من بكره لبنته هو وزوجته وبناته ووعياله معدا فارس العرييييييس ..

كانوا بالحديقه الشباب مجتمعييييين ..
سلطان :: الا ياضاري وينه ضرار متى بيوصل ؟؟!!..
ضاري رفع يدينه :: يقوول مال احد دخخخل فيييني اصلا تصدق انه ماقال لنا انه بيجي اليوم الا امس وقال لمييين لجدي وطول هالثلاث شهور لاكلمناه لاهو ولاجنى رافضين مكالمااات بسيطه بينها وبيبن امها وابوها ببس ..
فارس تنهد :: الله يهديهم بس ..
شاهر :: الا صدق وين خالي احمد ؟؟!!..
طلال :: قالللي بيرووح يجيب زووجته ويجي ؟؟!!..
مشعل رفع حاجبه وباستغراب :: يستهبل زوجته انا جاايبها هو قايلي امررها اليوم ..
فارس تنهد وسككت .. :: آآآآآآآآآآآهـ ..
هزاع :: وش فييييييك ؟؟!!..
فهد بنغزه :: خله معرررس جدييييييييييييييييد ..
فارس ويده على خده :: اي معرس جديد لا بس حاز بخاطري اختتتتي واحب خوااتي لقلبي ماتحظر زواجي وترفض اقضي شهر العسل عندها اصرت اروح ايطاليا مثل ماكنت ابي وربي حاز بخاطري ..
حس بيد تنحط على كتفه كان جالس بجنب رائد ومعطين الباب ظهورهم الاثنين عكس البقيييه ..

- تتوقع يهوووووووون عليييييي ماحظر زواج اخووي حبيببي الغاللي واخووي الكبير ؟؟؟؟؟!!!!!!......

فارس لف والباقين موقفين مصدوومين مو قادرين يتحركون وخصوصا هزاع وفهد وشاهر ومشعل وضاري ..

اما رائد سكت يتمنى يكوون يتخييل انه صوووتها وبنفس الوقت يتمنى تكوون هيي ..

لف لما سمع صرخة فارررس ..
اللي صارررخ :: مستحيييييييييييييييل نونووووووووووو .. وضمممها بقووته وهي تضحك على خباااله هذا واليوم عرسه سوا كذا اجل لو جايه قبل كذا وش بيسوي ..
قربت من اذنه وهو ضامه بيخنقها :: بس ترى ملاك بتذبحننني غير انك خنقتني ..
فارس ضحك :: ههههههههه .. وتركههها ..
جنى طالعت فهد وهزاع اللي متنحين :: ياهووووووووووووه انا ترى جنى ماعندكم نيه تسلمووون ؟؟!!..
فهد بصدمه :: متاكده انك جنى ؟؟!!..
جنى باستعبااط :: لايمكن شبححهها .. هههههه ..
ضحكوا عليييها وكيف جاايه وراجعه مثل اوووول ..
حضننها فهد وهزاع وضرار سلموا عليها البقيه طعبا جايبهم من المطار احمد الوحيد الي يعرف اخبارهم يوم بيووووومه هو وساره ..
جنى تحمدوا لها بالسلامه كل عيال عمها معدا رائد اللي متنح يحس اللي قدامه مو جنى ماصحى الا على خبطه من سلطان بصوت هامس :: سلم عليها لاتفضححننننا ..
رائد بكل حب طالعها :: الحمدلله على السلامه ..
سمعت صوته هي مانتبهت لوجوده تحركت كل مشااعرها بقلبها وصار يدق بقووه ومغص ببطنها بسبب قرببه ووشوفته بعد كل هالمده بس خلالاص اليوم بيصير من جد ملللك غيررررها تنهدت يلتها ماستعجلت يليتها وافقت كان ماصر اليوم هذا حالها كان الحين هي بداال فوز بس خلالاص اللي صار صار ولازم تتحمل نتيجة قرارها لفت وطاحت عينها بعينه واستحت من نظراته كان متغيرر كثيييييييير ناحححف بس مازال محافظ على جسسمه الرياااضي وشااحب وذاااابل :: الله يسللممممك ..
احمد غمز لفارس وفهمه ..
فارس :: اقوووول وينك ياعريس كنت تبينا ننزف ثلاثه بس ؟؟!!..
ضرار ضحك :: لاتخااف بننزف اربعه انا ماقددر بعد ماججي ..
جنى باستغراااب :: ليش اربعه مو خمسه ؟؟!!..
فهد ببتسامة خبث :: لان اللي بيتزوج اليووم _ وببطء شديد يعدد الاسمااء بيقهرها هي ورائد اللي ينتظر ردة فعللها _ هم سلطااان .. طلال ... فارس وخالي ضرار ببببس ..
جنى طالعت رائد :: اجلت زواجك يعني ؟؟!!..
رائد ابتسم باسى :: لا وانتي الصادقه الغييتتته ..
جنى انصدمت حاولت تتدارك صدمتها لما ضغطت على يد خالها ضرار من الفرحه اللي مسك ضحكته لايفضحها ..
ضرار يصطنع الصدمه وهالشي خلا احمد وفارس يمسكون ضحكاتهم لانهم عارفين انه يدري بس يستهبل :: وليش وش صاير يارائد ؟؟!!..
رائد طالع جنى وبسرعه نزلت عيوونها تبعدها عنه تخاف تضعف قدامه .. ابتسم على حركتها كتم ضحكته :: ابداا القلب ومايهوى طلقتها والحمدلله هي واهلها تفهموا الموضوع وانتهى الموضوع ..
ضرار ببتسامه :: يالله ربي يوفقك مع اللي تبي ..
جنى فرحتها ماتنوصف في امل يتحقق حلممها ..
هزاع :: تعالوا عندي فكره طبعا جوى كانوا مسوين مناحه على الانسه جنى لانها مراح تحضر زواجكم ..
جنى تحمست حاولت تناسى نظرات رائد المتفحصه لها :: وش هالفكره .. وبخوف مصطنع .. بس ااخاف عريب يصير فيها شييي والا تجيها جللطه لاشافتني ..
هزاع كشر وبمزحه :: اقووول ارجععي احسن وفكينا اذا جيتتك بتتسب هالشي ؟؟!!..
الكل :: ههههههههههههههههه ..
*
*
*
كانوا مجتعين بطلب من ابويوسف الرجال كانوا قبال الحريم بمجللسين متقابله مفتوحه على بعععض كل هذا بتخطيط من ضرار وابوووه ..
فهد فتح الباب بقووته ووراه الشباب :: ياهللللللللللللل البببببببببببيت ..
ابوطلال باستغراب :: وش فيك وانا ابووووك ؟؟!!..
فهد :: اقووول بعد للثلاثه واشوفكم كلكم قفلوووا عيووونكم ؟؟!!.
ربى وهي تتخصر :: وليه ان شالله ؟؟!!..
شاهر يبي يحرجها ويخليها تسكت فغمز لها :: لا بس الله يسلمك نبي نقدم هدايا المعاريس ومانبي احد يشووف ..
ربى انحرجت وسكتت ..
ابوعبدالله :: قفلووووا خلونا نشوف اخرتتها ..
قفلووو عيوووونهم ..
ودخلت جنى وضرار ووقفوا بالوسط ..
هزاع :: يالله فتحووووووووووووا ..
فتحوا وسكتووا مصدومييين ..
ام فارس وهي تبككي :: نوونوو حبيبتتي جيييييييييتتتتي ماصدددق حققتي امنيتي وجيييييييتتتي ..
جنى ركضت لامها وحضننتها وصاروا الثنتين يبكوووووون وبكئ معاهم الكل ابوفارس مسح دمعته حتى رائد ..
اما ضرار استقبلته احضان الرجاااال وامه وخواته ..
ابوفارس وهو واقف عند جنى وامها :: ترى مو هي بس اللي متولها علييييك كلننا نبي نسللم علييييييك ..
جنى رفعت راسها مسحت دموععها ولفت طالعت ابوها ووقفت وحضننته بقووووتها ثم سلممت على الكل حتى روان بككت بحضنها وسلمت على اعمامها وخوالها واجدادها ..
وهي واقفه بترجع عند الحريم خللصت سلام خصوصا ان الشباب جلسوا بامر من احمد ..
جااءها شخص يرككض وحضننها من ورى بس للاسف ماطال الا للركبها ..
لفت وشافته ونزلت لمستوواه وحضننته كان مبسووط بوجودهها ..
ثامر بزعل بعد عنها وتتخصرر :: وين كننتتي يالدبببا ؟؟!!.
جنى شهقت :: انا دببا بعيننننك شوف وش زيني ؟؟!!..
ثامر بتفحص :: الا كنتي نحيففه لما سافرتي والحين رجعتي دبببا .. كان من جد جنى رجعت لوزنها الطبيعي وحالتها الطبيعيه وسط استغرابهم بس كانت تجاوب انها ارتاحت نفسيييا ..
جنى بزعل مصطنع :: هيييييين ثمووور بتخليني اذبح عممري لحد مانحف ..
ثامر ضممها :: لا تذبحيييييين عمممرك انا ابيك بجنننبي دايمممما ..
ضحكوا عليه وعلى برااءته وشالته وراحت عند الحريم بجنب امها وهي حاضنتتها ..
ضرار وقف :: ممكن تسمعووني شووووي ..
الكل انتبه له وطالعه ..
ضرار ابتسم :: عندي لكم بشااااير بس قبل ابي توعدوني بالبشااره ..
ابوعبدالله :: لك الي تبي اذا هي تسووى ؟؟!!..
ضرار بضحكه :: تسلم ياعمي من ناحية تسووى فهي تسووى ونص بعععد ..
ابوفارس : قوول احرقت اعصاابنا وش هالبشااير ؟؟!!..
ضرار طالع جنى وغمز لها :: باختصار السالفه ان جنى راحت من هنا مريضه ورجععت سليممه تماما ..
ارتسمت ابتسممات وتبريككات بسرعه اختفت لما خافووا يكون سبب شفاائها انها ازالت رحممها ..
ابويوسف بخووف :: وكيف تشافتت ؟؟!!..
ضرار حاابس ضحكته على وجيهم كيف خافت وخصوصا رائد ..
ابوفارس بخوف وقل صبر :: تكلمم ضرارررررر ؟؟!!..
ضرار ابتسم عليه وطالع جنى وبغمزه :: اقول والا اخليهم على اعصاابهم ؟؟!!..
جنى ضحكت :: خالووو حرام شووف كيف وجيههم قوول ؟؟!!..
احمد وقف :: اجلس انت مرعبهم انا اقول وش السالفه ؟؟!!..
ضرار يتخصر : لاحبيبي تبي البشااره !!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 3:48 am

ابويوسف بنظرات نفاذ صبر :: اهجد انت وياه وقول وش السالفه وكيييف ؟؟!!.
جنى قطعت تفكيرهم وكلامهم :: بالقراان وموية زمزم ..
طالعوها مصدومين مستغربين مو فاهمين شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!........ ..........
ضرار :: هين حتى انتي تبين البشاررره ؟؟!!..
ابورائد باستغراب :: كيف يعني ؟؟!!..
ضرار :: نصحنا واحد سعودي معانا هناك متدين مشالله وقال ان اغلبه عييييين او سحر ومدامه ببدايته روووح لمكه اعتمر وخلها تتغسل بزمزم وتقراء على نفسها وانت بعد اقراء عليها او ودها شيخ يقرراء علليها شلنا عفشننا ورحنا مكككه وصرنا مانتعدى الحرم الا للنوم بس صلالاة ودعاء وتتغسل بزمزم واقراء عليها وهي تقراء على عمرها لدرجة خلاص قربنا نحفظ القران كامل لحد قبل كم يوووم رجعنا لامانيا سوينا فحوصات وتحاليل طلعت كها ايجابيه والمرض اختفى تماما الاطباء احتاروا كيف بدون اي علاج لدرجة الدكتووور اسلم لما عرف الموضوع تاكدنا ثلاث مراات ونفس الشييي والحمدلله رجعنا من جديد ولما سالنا عن السبب قالوا يمكن تكوون عين او سحر والحمدلله راحت ..>> حقيقه <<
ابوفارس زفر زفرة رااحه واطمئنان ومسح دمعه نزلت من فرحتته بسلامة بنته بدون ماتخسر شييي وسجد بالمجلس شككر لربي جنى ماتحملت هالمنظر وجللست تببكي بصمممت مو مستوعبه كل هالفرحه اللي هم حاسين فيها لها ..
ام فارس جللست تبكككي والكل يحمد ربي ويشككره ..
ابو يوسف يمنع دموعه لاتطلع من فرحتتته وطالع جنى واشر لها تجي قاامت رككض وحضننت جدها وصار يمسح على راسها :: الحمدلله .. الحمدلله ..
ابورائد غمز لااخوه وفهم قصده خصوصا لما شاف رائد كيف يطالعها وعيونه ملياانه دموع كان يقاوم نفسه مايقووم يضممها او يسوي شي يفضحه رجعت البسمه والفرحه لعينه من بعد مارفضتته كان مبسووط والفرحه بتطلع من عيووونه ..
ابوفارس غمز لااخوه يسوي الي براسه ..
ابورائد :: اقوول ياجننى مدام كلنا مجتعين انا اطلب منك تفتحين موضوع قديييم رفضتتيه بسبب المرررض والحمدلله تخلصتي منه ..
جنى مارفعت راسها بس وقفت بكئ وهي مصدوومه ابويوسف مسح على راسها وبصوت واططي :: انا بنقذك من هالموقف اذا تبببين واقول خلوه بعيدن نتكلم فيه ..
جنى بصوت اشبه للهمس وهي مارفعت راسها خلاص هاذي فرصتها تتسعيد كل شي صحتها واستعداتها باااقي حبها وهالفرصه مراح تتكر :: انا بطلع وانت جاوبهم برااايي ..
ابويوسف حبس ضحكتته :: اللي هو انك رافضه ؟؟!!..
رفعت راسها وطالعته وبدلع لاكن بصوت واطي :: جددددددددوو ..
ابويوسف غمز لها قاااامت وطلععت برى للحديققه ..
هنا كان بيمووت ضحك هزاع وفهد وشاهر ومشعل عليييها بس مسكووا انفسسسسسسسسهم لا يصير فيهم شي من جدهم اللي طالعهم بوعييييد اذا ضحكووووا ..
ابويوسف بجديه خوفت رائد اللي ينتظر وخاف من طلعتها :: اقول يابورائد اتمنى رايها ماياثر على علاقتتنا ..
ابورائد خاااف ينجرح ولده مره ثانيه وتندم على اللي سواااه مو وقته لو اجله احسن بس وش يسوي فرحته برجعة البسمه لولده خلته يسوي اللي سوواه :: لاتخاف ياعمممي ..
ابويوسف :: انا كذا معجبتني علاقتنا ماودي تكبببر وتقووى لان جنى موافقه .. وضححك على وجه رائد اللي تنح فييييه وكلهم ضحكووا عيله رائد انحرج ونزل راسه ..
باركوا له وبسرعه طللللع للحديقه يدوورها وضبط له الطريق ضرار واحمد لان خلاص باقي دقايق على الغداااء ثم يستعدون للزواج ..

(( عيوني لك وروحي لك ..
وكل اللي تبيه كللللللللللله ..
انا هالوجهه ماملللللللله ..
انا ياغير كل الناااااس .. ))
طلع لقاها جالسه بالحديقه على نفس كرسيه ابتسسسم وفرح كثيير قرب اكثر منننها وهي لما شافته ابتسمت وانحرجت وبخاطرها :: وش عنده جاااي توه خاطببني يعني يبي يحرجننني ؟؟!!.. بس انا اورييييييك ؟؟!!..
رائد ببستامه ذوبتتها :: مسااء الخييير ..
جنى ببتاسمه غصب بسبب ابتسامته :: مسااء النور ..
رائد ابتسم ومال بوقفته وهو يتاملها :: ممكن اجلس والا عندك ماننع ؟؟!!..
جنى نزلت راسها ناوي يذبحها هذا اليوووم بس يحرج فييييها ويذوبها :: تفضللل ..
جللس وحط يده على خده وصار يتاملها رفعت راسها وابتسمت وحبت تحرجه لو شووي :: وش تشووف تراني متغطيه ومو طاالع الا عيوووني ؟؟!!
رائد ابتسم :: يكفي هالعيووون هي اللي مذوبتني ..
مااتت من الحياا ونزلت عيوونها فكرت بفكره تغيظه :: تراني ماسمح لك تقعد تتامل فيني كذااا .. وغطت عيوونها بعنااد ..
رائد رفع راسه وحط رجل على رجل وبكل ثقه وغرور :: لاتعاندينني يانونو ..
جنى :: ليه يارئووود ؟؟!!..
رائد ابتسم :: يووووووووووووه من زماااااااان عن هالكلللمه .. والله واشتقت لها ولصاحبااتها ..
جنى وهي تقووم خلاص هذا من جد استخف خطبه واخذ راحته كذا ومالها دقايق اجل لو زواج وش بيسوي وجت بتروح وقفها بكلامه :: آآآآآآآآآآهـ ياجننننننننى ماني مصددق لا تلوميييييينننيييي من جد لاتلموميييييييننننيييييييييي انتي مو عارفه غياابك وش سووى فيني شوفي بعينننننك .. واشر على عمره .. لفت وجللست تطاللع فيييه وهي واقفه وقفه مايللله من جد مره تغييييير هو احرجها وهو يحط عينه بيعنه ووقف :: بس انا اشووف غياابي مخلليك محلووه اكثر واكثرر ..
جنى نزلت راسها وبحرج وبتهديد :: اذا ماعقلت ادخل واقول جدي فهمني غلط ترى سويتها مره اسوويها اكثر من مررره ..
رائد بخووف :: لا الله يخلييييييييك .. وببتسامة خبث .. يعني موافقتك مو حببا فيني بس لان شكلهم احرجوووووووك ؟؟!!..
جنى راحت وتركته وهو ضحك ورجع كان ودهه ينط يركض يصرخ وده يسوي اي شي يعبر فيه بفرحتتته ..
مالقى قدامه الا فارس الي طااااالع ورراح وحضنننه وفارس يضحك عليه استخف من جد ..
فارس بضحكه :: خلاص بتخنقني لو ادري ان موافقة اختي تخليك تنهبل ماخليتها توافق ..
رائد بعد عنه وبتهديد :: علشاااااااان اذبححححححححك ..
فارس :: ههههههههههههههه امزززح انا بذيك السااااعه اختي تتزوج نسيبي وصديق عممري وولد عممممي ..
رائد :: ايه اشووى ..
وضحكووا على خبال رائد من وافقت ..
*
*
*
بعد الغدااء تفرقوا يستعدووون للزووواج ..

البناات والحريم كانت الكوفيره جايتهم لعندهههم واستعدووووا ببيت ابويوسف ..
*
*
*
بدى الزوااااااااج والكل فرحااااان فيـــــــــــــــــــــه ..
وكل وحده اشيك من الثانيه واجممل لاكن جنى كعادتتتها سحرررت الكل بجمالها وانقاتها وشياكتها خصوصا بالفرحه الي بداخلها ..
*
*
روان وهي حاظنه ذرراع جنى وبيروحوون يسلمون على مروى وامها ..
مروى بعد ماسلمت على جنى وروان وببتسامة سخريه :: ها جنى اشوفك جيتي خلصتي علالاج ؟؟!!..
روان بخوف :: اي علالاج بسم الله عليها بنت عممي مافيها الا العافيييييييه بس تتغلى ..
مروى باستغراب مافهمت :: وش تقصديني مو انتم قلتوا انها مريضه ؟؟!!..
روان بتكشيره :: فاالك يامروى ماقبلناااه لو سمحتي لاتتفاولين على بنت عمممي وحبيبتتتي وخطيبت اخوووي ..
مروى تنحت :: خطيبببت ميييييييييييييييين ؟؟!!..
روان ببتسامه هذا اللي تبيه من انها تسلم عليها اما جنى حابسه ضحكتتتها :: خطيبت اخووي رائد ..
مروى سكتت ..
روان :: افا مروووى مراح تباركين لها ...
مروى بقهر :: مبرروك ..
جنى ببتسامه :: الله يبارررك فييييييييك ..
راحوا عنها وجنى ماقدرت تكتم ضحكتها وضحكت معاااها روووان ..
فجااءه انحطت يد على عيون جنى بخفه لاتخرب الميك اب ..
جنى تلمس اليد :: ياربببببيييييييه مييييييييييين ؟؟!!..
- انا عاشقتتتك ..
جنى شهقت ولفت وحضننتتتها ..
هيفاء :: اوف اوووف حتى حنا مشتاقين مثلها او اكثر ..
ريناد :: ايه والله ياللله خلصيييييننا انت وهييييييي..
جنى تركت ديمه وحضننت هيفاء وريناااد وفرحتها كبيره كببييييييييييره بشوفتتهم وهم بعد ماصدقووا لما لمحووها والمعازيم يطالعون مستغربين وش فيهم هذوول مايدرون عن محبتهم للبعض و بعد جنى وش سووت فييييهم وكيف عذبتتهم بقرارها الاستقرار برررى وببعدها عنهم واو فرحتهم بشوفتها ماصدقووا عيونهم وهم يشفوونها الا لما اكدت لهم ام فارس انها هي وانهم مايحلموووووووووون كانت فرحتتهم ماتنووصف ابدا ابدددددااا ..
*
*
*
الساعه 12 ونص بدو يزفوون العراييس ..
اول شي كانت زفه مشتركه بطلب من الجازي وساررره كانت كل وحده احلى من الثانننيييه ..
دخل بلاول سلطان وابووه وجده ابوعبدالله واعمامه ابوطلال ابو فارس ابورائد وابوتركي ..
بعدين لما طلع سلطان والجازي دخل ضرار وابوه واخوان ساره سعود وسلمااان ..

ضرار وهو يقرب من الكووشه بفرحه اخيــــــرا شاااف ساره كان مشتااق لشوفتها مهما كان يكلمها الصووت مايغني عن الشوووووووووف ..

ضرار وهو يقرب ويمسك يدها ويبتسم لها :: مبروووك حبيبتي ..
ساره بخجل :: الله يبارك فيكك ..
باسها مع جبينها وجلسها وجلس بجنبها .. وجااءووا كلهم يباركوووووون لهم بعدين طلعوا الرجال وتركوه هو وزوجته مع الحريم ..

بعدين بعدهم بنص ساعه انزفت ملاك زفه هنديييه وكانننت من جد ملاك ..
وزف لها فارس ابوها واخوها رائد واعمامها وجدها مثل الباقين ..

فارس كان يقرب مبسووط وفرحاااان اما هي متوتره بقد فرحتها وخايفه ترجف امها ماسكه يدهها ..
قرب مننها وبااس مع جبينهههها ثم مسك يدها وجلسوووا الاثنين وباركووا لهم الكل ..
رائد وقف بعد مابارك لااخته وزوجها ويدور بعيوونه عليييييييها ..
جنى وروان وربى وعريب قربوا يباركون لهم وهو يبي يعرف اي وحده جننى لانه ماحصلت له فرصه يميزها بلون عيوونها ..
جنى وهي تتقدم وتسلم عيلهم :: مبروووووووووك اللللف اللللف مبرروووووك ..
رائد من سمع صوتها لف يطالعها ..
فارس وهو يسلم على اخته :: الله يبارك فيييييك وعقباالك ..
رائد من قلبه وبخاطره :: امييييين ..
جنى تبي ترفع ضغط رائد :: توا النااس بدرري ..
فارس ضحكك على اخته ورائد تقلبت الووان وجههه ..
خلصووا سلام وبما ان اللي بعدهم منى ومراح يدخلوون اصرت ام عبدالله الا يرقصوون خصوصا رائد ..
رائد توهق وباذن روان :: ماعرف ارقص خليجي انااا ..
روان بضحكه :: هههه اجنبي ارقص اجلل ..
رائد بضحكه :: لاتستهبليين اتكلم من جد انا ماعرف ارقص ؟؟!!..
روان هزت كتوفها :: دبر عمرررك او اقوول اطلع لاتشووفك جدتتي ..
رائد راح عند عمه ابوفارس وقال له شي باذننه وابتسم ابوفارررس وطلع رائد بسرعه لاتشوفه جدته ..
بعد كذا طلع فارس وزوجته ... وبعدين انزفت منى ودخل مع طلال بس ابوه وعدنان وابوعدنان لان البقيه مو محارم لمنى ..
*
*
*
جنى بزفة طلال رن جوالها وكان ابوها استغربت :: هلا بابا ..
ابوفارس :: هلا حبيبتتي اقول ملاك تبيك تعللي لها بغرفتها بسرعه ..
جنى باستغراب :: مابعد راحوا الفندق ..
ابوفارس :: لا توا المصوره تصورهم ..
جنى :: اووكي ..
عريب وجنى تقوم :: ويييييييين ؟؟!!..
جنى :: بابا يقووول ملاك تبيني ..
هنا روان وربى ماسكين ضحكااتهم ..
جنى راحت ..
عريب لفت عليهم :: وش فييكم تعرفون شي ماعرفه ؟؟!!..
روان :: اشك الموضوع فيه رائد لان ملاك انا موصلتها للباب مع امي ..
عريب ابتسمت :: بتموت جنى اجل ..
ربى :: بيفوتتني شكلها ؟؟!!..
عريب :: ههه من جد بيصير وجها خريطة الواااااااااان ..
البنات :: هههههههههه ..
*
*
*
انتهى الباااااااااااارت 24 ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 3:50 am

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الخامس والعشرين ::: ((( 25 ))) ...
*
*
دخلت غرفة ملاك وكانت طبعا لابسه فستاننها لونه ليمونني وداخل معاه فضي قصير لتحت الركبه بالضبط ومع الجنب طويل وله ذييل طويل ومن فوق توب بسيور مصممته بباريس ولابسه طقم الماس وطالع على لون بشرتها وشعرها لابق وميك ابها بسيط بس جننان عليييها وشعرها مسويته بووف ومنزله غررره ولابسه مثل شريطه فضييه بليمووني وفوقه عبايته لان طلال مابعد طلع بس مفتووحه والطرحه على كتوفففها .. دخلت تدور على ملاك لقت ابوها جالس على الكرسي وبجنبه رائد استحت وجت بتطلع خصوصا ان رائد تنننح فيييييهههها ..
ابوفارس ابتسم :: لاتخافين حبيبتتي تعالللي ..
جنى بارتبااك :: بسس ..
ابوفارس طالع رائد وابتسم :: وش اسووي فيه مو صابر على الاقل لبكره اصر يشووفك الحييييين مع ان ماله وقت من خطبببك يقول هذاا حقققققققه الشوفه الشرعيه وماحب يفووت شكلك اليووم ..
هالكلام احرج جنى وخلالاها تنزل راسسسها بحرج وهي تتبسم ..
رائد يتاملها قططعها بعيوونه :: ماعندك نيه تجين تجلسين ؟؟!!..
ابوفارس قااام بعد ماغمز لرائد .. وطلللع وهو ياشر على ساعتته رائد ابتسم محد يفهمه مثل عمه اليوم فاهمه زييييييين ..
رائد بعد ماطلع :: خلاص راح عمي تعالللي ابي اسولف معااك ..
جنى رفعت راسها وخافت لما ماشافت ابوها وبارتبااك :: وين راح ؟؟!!..
رائد بضيق ورجاااء :: ترى كل اللي لي خمس دقاييييق وبيجي تعاللي اجللسي ..
جنى جت جلستت قباله وهي تتبسم وهو بعد كان شكله روعععه بالثوب والشماغ وكيف مرسم ..
رائد وهو يعض على شفايفه بحسرره :: آآآآآآآآآآآآآآهـ بس حسااااااااااااااااافه ..
جنى باستغراب وهي تتبسم :: وش فيك ؟؟!!..
رائد وهو يبتسم :: لولا عنادك كان الحيييييييييين حنا بعد متزوجييين ..
جنى نزلت راسها ورفعت عيننها وببستامه :: احسن انا ابي يكون زواججي وملكتي كل شي اسبيشششلللل ولي بروووحي محد يشاركني فيه ..
رائد بغمزه احرجتها :: وش رايك اجل بكره نملك ويوم الخميس الجاي نتزووج ..
جنى طلعت عيووونها :: نعم نعم سورري توني ماستعديييت ..
- صددق مطفووق وش معجك انتظر وعيش ايام الخطوبه ترااها تجن ..
لفوا لقوه احمد وجاء جلس بجنب جننى وهو يبتسم ..
احمد وهو يطالع جنى :: واوووو شكلك اليووم يجننننننن ..
رائد يتنحنح :: احم احم ترااني اغار لو سمحت محد يمدحها غيري ..
جنى انحرجت وسكتت ..
احمد يضيق عيوننه :: لا والله اولا انا خالها ثانيا تووك بس خاطبها يعني اقدر اخليها ترفضك ..
رائد وهو يعدل جلسته ويحط رجل على رجل وبغرور :: حتى لو خالها انا من الهوااء اغارررر كيف منننك ؟؟!!.. بعدين ماتوقع لك حكم بزواجها عمي وراضي وهي بعد ..
احمد وهو يلعب باطراف شعر جنى بيقهره ورائد يطالعه بنظرات نارييييه ..
رائد بقهر :: بافهم الحين عمي وتاركنا بكيفه هنا بروحنا انت وش جايبك ؟؟!!..
احمد :: ابدا بس عمك ماحب يجي يحرجكم الاثنين فقالي اجي وانا ماصدقت جيييت اشوف حبيبت قلببي جنى .. وباسها مع خدها ..
رائد طالع جنى اللي حابسه ضحكتها وبنفس الوقت ميته احرااج .. وببتسامه برغم غيضه من احمد وببراءه ونبره خلت جنى تعطف عليييييه :: عادي حبيبتي اضحكي لان شكلك عاجبك اللي يسويه خالك فييننني ؟؟!!..
جنى طالعته بنظرات حبب اول مره يشوفها بعيونها :: اكيد مايرضيني بس حتى هو خالللي وعادددي ..
رائد ضحك ضحكه خفيفه على احمد اللي طلعت عيووونه :: هههه ..
احمد :: والله اتاريك مو سهله هااا بس هييييييين .. وطالع ساعته .. خلاص يالله خلصت الربع ساعه روحي تحت للزواج وانت بعد رووح كمل الزواج الكل يسال عليييييييك ..
رائد بتااففف :: ياربببي وش بلاني فيك انت بافهم ؟؟!!..
جنى قامتت :: عن اذنننكم ..
رائد ببتسامه وهو يطالعها :: اذنك معك ..
طلعت ولقت بوجهها منى وطلال خلاص بيطلعوون باركت لهم وطللعت اما مروى ماتت قهر خصوصا لما لمحت رائد عرفت انهم كانووا مع بعععض ..
*
*
وصلت عندهم بعد مافكت عبااتها ..
عريب وهي تشووف خدود جنى كيف محمره وهالشي محليها اكثر واكثر :: وش فيييك لو تشوفين وجهك بلشر طبيعي ..
جنى ابتسمت :: بعدين اقولك ..
ربى :: اكيييييد الموضوع فيه رائد ..
جنى ماخلتهم يحرجونها :: ايه اكيد عارفه هالشعور انتي وعريب لما تشفون شاهر وهزاع ..
انحرجوا الثنتين وسكتووا ..
عريب بغمزه :: حتى روان بعد تحسه لما تشووف آآآآآآآي ..
روان وطت على رجللها :: اوووووووووش ..
مدى وهي جايه مع ندى وسمعتتتهم وضحكووا :: ههههههههههه ..
مدى :: ههههه خليها تعرف اتوققع بتتنحر ؟؟!!..
جنى باستغراب :: قولووا مييييييييين ؟؟!!..
ندى :: مين يعننني فهوووود ؟؟!!..
جنى شهقت :: والله وغرزت السنااره وهو ؟؟!!.. وبخاطرها _ اخييرررا تحقق حلمك يافهد والله ..
ربى وهي تاشر بيدها :: وهو ياويلي ياويلي مننه مغرق جوالها مسجااااااااات غزل وغرااام وترك كل البناااات اللي يعرفهم كله لخاطر عيوونها ..
جنى بتساؤلل تبي تتاكد :: كييييييييف ووشلون حسب معلوماتي ماتطيقوون بعض ؟؟!!..
مدى وهي تسحب جنى :: بعدين بكره نجيك ونقولك كل اخبارنا وناخذ اخباارك امشي نرقص .. وراحوا البنات وفلوها رققص وناااااااااااسه ..
ديمه وهي تخبطها مع كتفها وهم يرقصوون :: ايووه ياعممي انخطبتي اليوم لحبيب القللب ..
جنى بحرج وهي تتبسم :: واخيررررررررا ..
ديمه :: يالله الله يوفقكم وانا بعد عندي خبببر يجنن وبيعجبك ..
جنى وباهتمام :: اللي هو .؟؟!!..
ديمه وهي توريها خاتم بيدها دبلله بلاصح :: خطبني ياسر وملكنا ..
جنى وقفت وشهقت وحضنت صاحباااتها بوسط المنصصصه :: مبرووووك ..
ديمه :: هههه فضحتييينا ..
جنى تركتها :: محد يهمنني ههههههههههه ..
*
*
وصلللت للبيت ورمت حالها على السرير تتذكر اللحظات اللي جمعتهم ببعض ..
وكانت بقمة وناستها وفرحتها ..
وصلها مسج واستغربت من بيرسل لها مسج هالوقت كان الوقت الصبااح تقريبا الساعه 7 ..
مسكت جوالها وفتحته ..

"" من كثر ماأحبك وصلت لحالة الإدمان!!
إدمان صوتك وشوفك وطاريك..
العفو ماأحبك،،،
أنا فيـــك هيمـــــــــــان!!
يعني:
أحبك..
وأعشقك..
وحيــــل أغليك..
تدري إذا غبت عني شيصير ؟؟
ينشغل بالي وأفكر وأحاكيك...
أحــــــــــــــــبك .. رئوود .. ""

مسكت الجوال وهي تعيد وتقراء المسج بس مو كله بس كلمت احبببك كانت بقمة سعادتها وفرحتها خلالاص الدنييييييييا ابتسمت لها من جديد شفتتتها ورجعت حبيبها لها اليوم استعادته من جديد برغم انها رجعت وهي متيقنه انه خلالاص ضااااااااع منها وللابد ..
صارت تدور بين مسجااتها مسج ترسله له .. وبلاخير استقرت على ..
*
*
كان متمدد على سريره ويلعب بخصلالات شعره ويفكر وبيده جواااله ينتظر منها رد بس طوللت شووي ماجااء رد ..
من رنة نغمة مسج فز يقرااءه ..

"" ملكني قلبك الغالي.
وشوقي بالهواينادي.
أقول إني"أبي قربك"
وأنافكري يبي دربك.
سحرني ذوقك الدافي.
سرق روحي وأحساسي.
ياليت الحظ يجي يمك
واعيش دايم أنابدمك

بكل أحساس تبي أحساسي:
أنا ("أغليك") غصب عني!.
وانا بعد يارئوود .. ""

قراااء المسج بعد ماكن ينتظر الرد بفاررغ الصبر وابتسم على انا بعد .. وارسل لها ..
"" وش قصدك با انا بعد ؟؟؟!!!!!!!!.... مافهمت ... ""
وضحك الحين اكيد لو انها عنده ذبحتتتته ..
فتحته وضحكت وهي تضضحك :: هييييين تبي تجنني بنشوف مين بيجنن ميييييييين ..
وارسلت له "" تصبح على خير ابي انام تعبااانه حييييل بعدين لو سممحت لاترسل لي قبل مانمللللك باييي .. ""
قراء المسج برغم قهره من ردها بس ضحكككككك :: والله وعرفتي تردينها .. ارسل :: "" وانتي من اهل الخير ياقلببي بس اسف بهالشي مراح اقدر اسمع كلامك لان يدي من نفسها ترسل لك ماتشاورني بس اذا ماتبين تردين لاتردين ""..
جنى قرته وابتسمت عليييييه ونااااااااااممت وهي بقمة سعادتتها وهو نفس الشششششيي ..
*
*
*
بيوم الجمعه اليوم الثاني للزواج ..

بغرفة ندى كانت جالسه وسرحااااااانه تفكر باللي شاغل بالها واسرها من اول ماشافته اخفت عن الكل حتى عن تؤمها تعلقها بهالشخص اللي تتوقع مايعرف اسمها او ووجدها و لا حتى بلحظه بيفكر فيها ..
قامت شغلت المسجل على اغنية ..

جواد العلي ..

وجودك مهم بحياتي ..
وجودك اغلى من ذاتي ..
وجودك مهم بحياتي ..
وجودك اغلى من ذاتي ..

انت الهوى والحياه ..
والابتسامه للشفاه ..
انت الهوى والحياه ..
والابتسامه للشفاه ..
وانت البدايه وبعدك نهياتي ..

تنهد :: آآآهـ من جد وجودك مهم بحياااتي متى اشووفك واكحل عيني بشوووففففففك اخر مره شفتك من قبل شهرين تقريبااا اذا مو اكثر وامس ماقدرت اشوفك زين ..
*
*
*
ببيت ابوفهد ..
فهد :: اقوووول فيصل على وين طالع ؟؟!!..
فيصل :: عند سعووود باطلع انا وياه نتمشى ..
فهد ابتسم اخيرا اخوه انفك من انطوايته شوي :: رووح ولا تتاخر وسلمني على سعوود ..
فيصل وهو يطلع :: ان شالله يوصل مع السلامه ..
فهد :: مع السلالامه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 3:54 am

قاطعه مسج وصله ..

"" صباااح الانووار سوري مارديت عليك كنت نايممه وتوني صاحيه "" ..

ابتسم وارسل لها :: "" ولا يهمك حبيبتي بس الحين بيدخل العصر خلاص يعني مسااء الخييييييير وش اخبارك بعد الزواج امس ؟؟!!.. ""

لحظات ووصله مسج من حبي العنيد :: "" تماااااااااام بس ملاك لها فقده حيييل ""

ارسل لها :: "" عقابلللللللللللنا ياربببببببببببببببببببببب ""

انحرجت منه وقالت بخاطرها :: ياررررب .. ارسلت له :: "" فهودي باتركك الحين بنزل عند ماما اكيد جالسه بروحها ""

وصلها مسج من حب حياتي :: "" اووكي حبيبتي روحي لها ""

سكر المسجااات وهو يبتسم :: متى ربي يجمعنا مع بعض والله هالشهوور الثلاثه الاخيره اللي مرررت احلى ايام عممري لو تدرين كيف كنت اتعذبببب بسبتتتك من قبببل ..
*
*
صحت المغرب ونزلت تحت لقت اهلها كلهم موجودين معدا طبعا فااارس ..
جنى وهي تدخل :: السلام علييييييييييكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
باست راس امها وابووها ..
شذى :: تو الناااااااااس كان ماصحيتي ؟؟!!..
جنى وهي تلف عنها بغرور :: مالك دعووى فيييني سامعه ؟!!..
هزاع :: مادريتي ..
جنى باستغراب :: عن اييش ؟؟!!..
هزاع :: بنسافر مع اعمامي هالسنه مو مع خوااالي ..
جنى باستغراب :: ليه ؟؟!!!..
ربى :: يكذب عليك مع اعمامي وخوالللي بنروح لجده للشاليه هناااااااك والطائف ومكه لحد مايرجعون المعارريس ..
ام فارس :: وطبعا ملكتك بعد مايرجع فارس يعني بعد السفره ..
جنى بفزه :: نعمم لا من قال مابي املك الحين ؟؟!!..
ابوفارس طالعها بطرف عيننه وببتسامه :: خلاص عطيت اخوي وولده كلمه بعدين رائد مستعجل مو كافي حرام تعذبب معاااك ..
جنى انحرجت من ذببات ابووها ونظرراته ..
هزاع باذنها لانه هو اللي بجنبها وهو يبتسم :: انفضححتتتي قداام الكللل والله وطحتتتي والسناره غرزت بقلبك والله رائد هذااا عجيييييييب مدري كيف قدر علييييييييك ؟؟!!..
جنى بقهر :: وانت وش لك انا وياه نصللح خلك بعريب بس وشد حيللك ترى في خطااب تقدموا لها ..
هزاع فز :: من جدككك ؟؟!!..
جنى هزت راسها بايه ..
هزاع طالع ابوه :: يبه ابي اتزوج ..
ام فارس بضحكه :: لاتصدقها البنت رفضتت وابوها قال مخطوببه لولد عمتها يعني انت ريح باللك ..
هزاع طالع جنى بنظرات ناريه ويتوعد فيها وهي تضحححك عليييييييه ..
هزاع :: هيييييييين مردوده جنووه بتشوفين وش باسووي فيييييييييك ؟؟!!..
جنى بضحكه :: ههههه عاااااااادي تعيش وتاخذ غيرررها ههههههههههههههههههههههه ..
*
*
ببيت ابورائد ..

كانت جالسه بغرفتها وسرحااااااااانه فيييييي بالسفرره واللي بتسويه فيها وكيف بتشوفه قدامها اربعه وعشرين ساااعه وهي ببعده كل لحظه تحبه اكثر كيف بقربببببببه ..
انطق الباب ..
روان بهدؤؤ :: مييييين ؟؟!!..
- رائد ..
روان تعدلت بجلستها :: تفضل ..
رائد فتح الباب ودخل وهو يبتسم :: وش فيييييك جالسه بغرفتك ؟؟!!..
روان تتبسم :: ولا شي بس طفششت ماتوقعت ملاك بتسوي هالفراغ كللله ..
رائد بضحكه :: ايه والله انك صادقققه بس يالله كلها كم يووم وتجي جنى وتملي البييييت ..
روان تتبسم :: لاتفكككر عمي يقول بعد مايرجعون العرساان تملك وبعدها بشهر تتزوج يعني اصبببببببببر ..
رائد وهو يجلس وبضيق :: عارف بس خليني اواسي نفسسي .. اقول روان ماودك اوديك للسوق مو ناقصك شييي علشاان السفره ؟؟!!..
روان تضحك :: والله جنى مغيرتتتك يليت ناقصني كذاااا غررررض بس اليووم تعبانه بكره ..
رائد :: خلاص بكره بعد صلاة العصر تكونين جاهزه ..
روان تهز راسها بلايجاااب ..
رائد :: اقول ماكلمتك جنى اليووووم ؟؟!!..
روان تتبسم :: لا بس حنا بنروووح لها اليوووم بنعرف وش سوت وبتعرف وش سووينا بس ..
رائد :: اها سلميلي عليها اجل ..
روان :: لا وصل سلامك لها بنفسك مو انت بتوصلني ..
رائد يبتسم :: مشالله مقرره حضرتك ..
روان :: اكيييييييد السواق امي بتروح معاه عندها شغغل ومافي غيررك ..
رائد :: الله يعني بارووح وماشووف فارررس خلاص متى بتروحين ؟؟!!..
روان :: بعد صلاة العشاااء ..
رن جوالها وببتسامه :: يليتك ياخي مطري مليووون والا شي زييييين ..
رائد بضحكه :: عندي تسوى الدنيا ومافيها ..
روان :: وهي ترد :: ياعيننني ياعييني على الغززل ..
جنى باستغراب :: اي غززل بعد انتي ؟؟!!..
روان :: لا بس عندي عاششششق هيمااان كان يسالني عنك ودقيتي قلت له كان طرييت مليوون قاااال عندي تسوى الدنيا ومافيييها ..
جنى بحرج ضحكت :: اههههها حتى هالعاشق يسوى عندي الدنيا ومافيييييييها ..
روان طالعته وبغمزه :: اووه ماتردي وش تقوول عنك ؟؟!!..
جنى بتهديد :: ياويللك ان قلتتتي ؟؟!!..
رائد بفضول :: وش قالت ؟؟!!..
روان مطنشه تهديد جنى :: تقول حتى العاشق يسوى عندي الدنيا ومافيييها ..
رائد ضحك .. اما جنى انحرجت :: اوررررررريك روانووووه بتشوفين كيف باردها ؟؟!!..
روان :: ههههههه حرام خليني اوسع صدر اخوووي عذبتيييييييييييه كثييييييييير ..
جنى :: هييييييين يارووان ..فجاءه سمعت صوت رائد بدال روان :: ليه كل هذا علشانها قالت للي يعني ماتبيننني اعرررف ؟؟!!.. مع ان عيوونك فاضحتك ..
جنى بحرج :: هاااا ... لا مو قصددي ..
رائد ضحك :: ماعلينا وش اخبارك بعد اممس ؟؟!!..
جنى تتبسم :: بخيييييير وانت وش اخبارك ؟؟!!..
رائد تنهد :: مشتــــــــــــــاااااااااق وباموووووووووت من الشووووووووق ..
جنى :: بسم الله علييييييييك من الموووووووووت ..
رائد يبتسم :: تخافين عليييييي ؟؟!!..
جنى ابتسمت وبتاكيد :: اكييييييد مو ولد عممممي ..
رائد بخيبة امل :: بسسسسس ؟؟!!..
جنى ضحكت ضحكه ذوبتته :: ههههههه بسسس لاتحاووول ..
رائد :: آآآآآآآآآآآآآهـ بس ..
جنى ::: رائد و ش فييييك تخوفني تراااك ؟؟!!..
رائد :: اقول جنننى مدري لمتى باصبر على فراققققققققققققققك ؟؟!!..
جنى بخجل :: اقول رائد مو ملاحظ انك ماخذ راحتتتك بتعطيني روان والا اقففففل ؟؟!!..
رائد تنهد :: الله يعين حتى صوتك باخله فيييييييييه ..
جنى تبتسم :: كيفي باتغلللللللللى ..
رائد بنغزه :: من تغلللى تخللى يابنت عممي ..
جنى بثقه :: ماظظظن واثقه من غلاتي عندك ..
رائد :: هههه اموووووت على الثققققققه انا ... بس يحقلللك ..
روان سحبته منه وبنرفزه :: زودتها ترررررااك ..
رائد وهو يقوم :: هههههه خطيبتي وبكييييييفففففففففي .. وطلع ..
روان ضحكت :: اقووول جنى شكلك ساحره اخووووووي ..
جنى ضحكت :: هههههه اقووول روانوووه ياويلك ان تاخرررتتتي ابي اعرف موضوعك انتي وفهد اللي مو راضي يقووول شي ..
روان بخجل :: اووكي ..
جنى :: طيب اسمعي وش باقولك علشاان السفره ..
*
*
بعد صلاة العشاااااء كانوا البنات عريب مدى ندى روان ربى شذى عند جنى بجناحها ..
جنى بعد ماضيفتهم وجالسين بالجلسه اللي بجناحههها ..
جنى باهتمام :: تعالوووا هنا الحين ضاري خطبك يامدى ؟؟!!..
مدى بحرج :: ايه خطبني قبل شهر وملكتنا بعد مايرجع سلطان ..
ربى :: يعني مع جنى ..
جنى بغرور :: نو نوووو يا قبلي لاني مراح املك الا بنهاية الصيف والزواااج بعيد الفطر خلاص قررت انا وعممي ..
روان ماسكه ضحكتها :: اكيـــــــــــــــد رائد مايدرري لو يدري انتحر والله راحمه اخووي ماطاح الا بيدك ؟؟!!..
جنى تتبسم :: اللي يحبنني لازم يتحمممل ..
ندى :: الا صحيح نادر اخو فوز خطبك وانتي مسافره ؟؟!!..
جنى :: ايه قاللي هزاع وابوي قاله انها مخطووبه بس ماقال مين لاني اصلا ماكنت مخطوبه ..
عريب تضيق عيونها :: تعالي تعالي جنوووه الحين تذكرررررت وش الي قلتيه لهزاااع ها ؟؟!!..
جنى :: ههههههههههههههه وش اسوي ابي ارفع ضغطه غير كذا ابي زواجي وزواجك بيوم واااحد ..
روان :: لا عز الله ماااااااااااااات اخووي ..
البنات :: هههههههههههههههههههههه ..
وصل مسج لروان وفتحته وربى بتموت وتشووفه ..
روان تدزها :: بعدددددددددي عنننننننننننننننني ..
ربى تتراجهها :: بليييييييييييييييز ابي اشوف وش مرسل ..
جنى باهتمام :: فهوود ..
روان تطالعتها بطرف عينننها :: لوسمحتتتي فهد مو فهوود ؟.
جنى : اقول وش سالفتتكم ابي اعرف وش قلببكم ؟؟!!..
ندى :: اسمععععي .. قبل الاختباراااات باسبوعين رحننا للمزرعه يوم الخميس بس وبنرجع بنفس اليوم باليل ..
المهم اسمعي وش صار فينا كللنا .. (( كانت كل وحده تقوول جززء وتحكيه )) ..
*
*
جنى :: اووووووووووف اووووووووووف ويعني من بعدها انتي انخطبتتي وروان صارت هي وفهد على المسجاات والللللللللله حركاات مابقى غيرك ياندى لان شذى .. وسكتتت ؟؟!!..
شذى مافهمت وسكتتت ..
اما ندى سرحت شوي وتذكرت شخص وابتسمت باسى :: الكل بيحب وبيتزوج عن حب الا انا لان اللي بباللللللي بعييييييييد عننني ومو حاااااااس ابداااااا ولا بيحححسسسس جلموووووووود صخر ابداااااااا ابدااااااااااا مرااااااااااح يحس فيني ولا راح يحس بوجوددددددي اصلالالالا اتوووووقع انننننننننه مايدري اني موجوده بهالدنيا ولا قريبه منننه ابداااااااااااااا ولا عايششششششششه اصلالالالالالالا !!!!....
البنات سكتوووووا حسووا بالم كبير وحزن بكلامممها ..
جنى بجنيه :: صدقيني هذاااااااا أكيد انسان عمممي ولا في واحد قدامه ندى ولا يحسسس فييييهههها صدقيني عميييي !!..
ندى تنهدت وابتسمت :: لاتحطوون ببالككككككككككككم ..
عريب باسى :: مابي ازعججججججك بس بسااااالك هو من العايلللللللله ؟؟!!..
ندى ابتسمت :: اكيد مو من عيال اعمامي بس قرييييب مننا ومنننكم ..
عريب ابتسمت :: ااااااااهههها اجل بتعبين اذا هو اللي بالي بس لازم تفوزييييين بقلبه لانه انساااان مايعترف بالحببب ابداا بصراااااااحه بتتعبيييييين بس حنا بنحاارب معااك اذا تبيييييين ؟؟!!..
ندى بعد تفكير :: اممممممممممم من اللي ببالللللك ؟؟!!..
عريب :: مشعل ؟؟!!..
ندى انحرجت وتوردت خدودههها ..
مدى :: ههههههههههههههه ..
جنى ابتسمت :: اللله يعينك ياندى مشعل صعب بس تعرفين راسه هالياببس بليينه ونخليه يجيك يرككض يطلب رضاك وقولي جنى ماقااللللته انا بذيييييك الساااعه اللي اخووي مشعل ياخذ ندى ..
مدى :: تصدقون انا مستغربه من علاقتكم ببعض شباب وبنات كلكم مع بعض مثل الاخوان محد يطالع الثانيه بغير نظرة انها اخته حتى انتم وتخافون على بعض بشكل رهيب طبعا الي مثل الاخوان كلكم معدا ربى وشاهر عريب وهزاع وراشد ومدري مين ؟؟!!..
جنى طلعت عيونها :: اكييييد ضاري قال لك عنننه ؟؟!!..
مدى :: ايييييه قالي عنه مره ..
شذى بستاؤل :: بافهم وش سالفة راشد ؟؟!!..
مدى وجنى يطالعون ببعض وابتسموا ..
مدى :: افهمي انتي واكتشفي معاملته معاك كيف وبتعرفين وش وراه ..
شذى بتفكيير :: ياربيه تحيرون الواحد بس بالسفره باعررف ..
ربى وروان ضحكوا :: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ههههههههههههههههههههههه ..
عريب باستغراب :: وش فييييييكم ؟؟!!..
روان :: مدى معتمده على السفره بتعرفها اكثر على شخصية ضارري .. ندى خططتوا تقربون مشعل مننها .. جنى تبي تعييش ايام حلووه مع رائد وتفهمه ويفهمها اكثثثر وتعوض عن ايام العذااب اللي عاشووها .. انا اببي اتقرب من فهد واعيش معااه ايام حلووه بدال الهوااش والمناقشااات .. وربى هي وشاهر وعريب وهزاع بعد يبوون يعشوون مع بععض كم يووم حلوووه .. شذى تبي تعرف سر تصرفاااات راشد معاها ملاحظييييين كلنننننننننااا معلقين امالنا على هالسفره ؟؟؟!!..
البنات انفجرووا ضحك كلامها صصححح وقعدووا يخططوون ويفكرروون وجنى وعريب قرروا يستلمون مشعل ..
*
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:01 am

قاطعه مسج وصله ..

"" صباااح الانووار سوري مارديت عليك كنت نايممه وتوني صاحيه "" ..

ابتسم وارسل لها :: "" ولا يهمك حبيبتي بس الحين بيدخل العصر خلاص يعني مسااء الخييييييير وش اخبارك بعد الزواج امس ؟؟!!.. ""

لحظات ووصله مسج من حبي العنيد :: "" تماااااااااام بس ملاك لها فقده حيييل ""

ارسل لها :: "" عقابلللللللللللنا ياربببببببببببببببببببببب ""

انحرجت منه وقالت بخاطرها :: ياررررب .. ارسلت له :: "" فهودي باتركك الحين بنزل عند ماما اكيد جالسه بروحها ""

وصلها مسج من حب حياتي :: "" اووكي حبيبتي روحي لها ""

سكر المسجااات وهو يبتسم :: متى ربي يجمعنا مع بعض والله هالشهوور الثلاثه الاخيره اللي مرررت احلى ايام عممري لو تدرين كيف كنت اتعذبببب بسبتتتك من قبببل ..
*
*
صحت المغرب ونزلت تحت لقت اهلها كلهم موجودين معدا طبعا فااارس ..
جنى وهي تدخل :: السلام علييييييييييكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
باست راس امها وابووها ..
شذى :: تو الناااااااااس كان ماصحيتي ؟؟!!..
جنى وهي تلف عنها بغرور :: مالك دعووى فيييني سامعه ؟!!..
هزاع :: مادريتي ..
جنى باستغراب :: عن اييش ؟؟!!..
هزاع :: بنسافر مع اعمامي هالسنه مو مع خوااالي ..
جنى باستغراب :: ليه ؟؟!!!..
ربى :: يكذب عليك مع اعمامي وخوالللي بنروح لجده للشاليه هناااااااك والطائف ومكه لحد مايرجعون المعارريس ..
ام فارس :: وطبعا ملكتك بعد مايرجع فارس يعني بعد السفره ..
جنى بفزه :: نعمم لا من قال مابي املك الحين ؟؟!!..
ابوفارس طالعها بطرف عيننه وببتسامه :: خلاص عطيت اخوي وولده كلمه بعدين رائد مستعجل مو كافي حرام تعذبب معاااك ..
جنى انحرجت من ذببات ابووها ونظرراته ..
هزاع باذنها لانه هو اللي بجنبها وهو يبتسم :: انفضححتتتي قداام الكللل والله وطحتتتي والسناره غرزت بقلبك والله رائد هذااا عجيييييييب مدري كيف قدر علييييييييك ؟؟!!..
جنى بقهر :: وانت وش لك انا وياه نصللح خلك بعريب بس وشد حيللك ترى في خطااب تقدموا لها ..
هزاع فز :: من جدككك ؟؟!!..
جنى هزت راسها بايه ..
هزاع طالع ابوه :: يبه ابي اتزوج ..
ام فارس بضحكه :: لاتصدقها البنت رفضتت وابوها قال مخطوببه لولد عمتها يعني انت ريح باللك ..
هزاع طالع جنى بنظرات ناريه ويتوعد فيها وهي تضحححك عليييييييه ..
هزاع :: هيييييييين مردوده جنووه بتشوفين وش باسووي فيييييييييك ؟؟!!..
جنى بضحكه :: ههههه عاااااااادي تعيش وتاخذ غيرررها ههههههههههههههههههههههه ..
*
*
ببيت ابورائد ..

كانت جالسه بغرفتها وسرحااااااااانه فيييييي بالسفرره واللي بتسويه فيها وكيف بتشوفه قدامها اربعه وعشرين ساااعه وهي ببعده كل لحظه تحبه اكثر كيف بقربببببببه ..
انطق الباب ..
روان بهدؤؤ :: مييييين ؟؟!!..
- رائد ..
روان تعدلت بجلستها :: تفضل ..
رائد فتح الباب ودخل وهو يبتسم :: وش فيييييك جالسه بغرفتك ؟؟!!..
روان تتبسم :: ولا شي بس طفششت ماتوقعت ملاك بتسوي هالفراغ كللله ..
رائد بضحكه :: ايه والله انك صادقققه بس يالله كلها كم يووم وتجي جنى وتملي البييييت ..
روان تتبسم :: لاتفكككر عمي يقول بعد مايرجعون العرساان تملك وبعدها بشهر تتزوج يعني اصبببببببببر ..
رائد وهو يجلس وبضيق :: عارف بس خليني اواسي نفسسي .. اقول روان ماودك اوديك للسوق مو ناقصك شييي علشاان السفره ؟؟!!..
روان تضحك :: والله جنى مغيرتتتك يليت ناقصني كذاااا غررررض بس اليووم تعبانه بكره ..
رائد :: خلاص بكره بعد صلاة العصر تكونين جاهزه ..
روان تهز راسها بلايجاااب ..
رائد :: اقول ماكلمتك جنى اليووووم ؟؟!!..
روان تتبسم :: لا بس حنا بنروووح لها اليوووم بنعرف وش سوت وبتعرف وش سووينا بس ..
رائد :: اها سلميلي عليها اجل ..
روان :: لا وصل سلامك لها بنفسك مو انت بتوصلني ..
رائد يبتسم :: مشالله مقرره حضرتك ..
روان :: اكيييييييد السواق امي بتروح معاه عندها شغغل ومافي غيررك ..
رائد :: الله يعني بارووح وماشووف فارررس خلاص متى بتروحين ؟؟!!..
روان :: بعد صلاة العشاااء ..
رن جوالها وببتسامه :: يليتك ياخي مطري مليووون والا شي زييييين ..
رائد بضحكه :: عندي تسوى الدنيا ومافيها ..
روان :: وهي ترد :: ياعيننني ياعييني على الغززل ..
جنى باستغراب :: اي غززل بعد انتي ؟؟!!..
روان :: لا بس عندي عاششششق هيمااان كان يسالني عنك ودقيتي قلت له كان طرييت مليوون قاااال عندي تسوى الدنيا ومافيييها ..
جنى بحرج ضحكت :: اههههها حتى هالعاشق يسوى عندي الدنيا ومافيييييييها ..
روان طالعته وبغمزه :: اووه ماتردي وش تقوول عنك ؟؟!!..
جنى بتهديد :: ياويللك ان قلتتتي ؟؟!!..
رائد بفضول :: وش قالت ؟؟!!..
روان مطنشه تهديد جنى :: تقول حتى العاشق يسوى عندي الدنيا ومافيييها ..
رائد ضحك .. اما جنى انحرجت :: اوررررررريك روانووووه بتشوفين كيف باردها ؟؟!!..
روان :: ههههههه حرام خليني اوسع صدر اخوووي عذبتيييييييييييه كثييييييييير ..
جنى :: هييييييين يارووان ..فجاءه سمعت صوت رائد بدال روان :: ليه كل هذا علشانها قالت للي يعني ماتبيننني اعرررف ؟؟!!.. مع ان عيوونك فاضحتك ..
جنى بحرج :: هاااا ... لا مو قصددي ..
رائد ضحك :: ماعلينا وش اخبارك بعد اممس ؟؟!!..
جنى تتبسم :: بخيييييير وانت وش اخبارك ؟؟!!..
رائد تنهد :: مشتــــــــــــــاااااااااق وباموووووووووت من الشووووووووق ..
جنى :: بسم الله علييييييييك من الموووووووووت ..
رائد يبتسم :: تخافين عليييييي ؟؟!!..
جنى ابتسمت وبتاكيد :: اكييييييد مو ولد عممممي ..
رائد بخيبة امل :: بسسسسس ؟؟!!..
جنى ضحكت ضحكه ذوبتته :: ههههههه بسسس لاتحاووول ..
رائد :: آآآآآآآآآآآآآهـ بس ..
جنى ::: رائد و ش فييييك تخوفني تراااك ؟؟!!..
رائد :: اقول جنننى مدري لمتى باصبر على فراققققققققققققققك ؟؟!!..
جنى بخجل :: اقول رائد مو ملاحظ انك ماخذ راحتتتك بتعطيني روان والا اقففففل ؟؟!!..
رائد تنهد :: الله يعين حتى صوتك باخله فيييييييييه ..
جنى تبتسم :: كيفي باتغلللللللللى ..
رائد بنغزه :: من تغلللى تخللى يابنت عممي ..
جنى بثقه :: ماظظظن واثقه من غلاتي عندك ..
رائد :: هههه اموووووت على الثققققققه انا ... بس يحقلللك ..
روان سحبته منه وبنرفزه :: زودتها ترررررااك ..
رائد وهو يقوم :: هههههه خطيبتي وبكييييييفففففففففي .. وطلع ..
روان ضحكت :: اقووول جنى شكلك ساحره اخووووووي ..
جنى ضحكت :: هههههه اقووول روانوووه ياويلك ان تاخرررتتتي ابي اعرف موضوعك انتي وفهد اللي مو راضي يقووول شي ..
روان بخجل :: اووكي ..
جنى :: طيب اسمعي وش باقولك علشاان السفره ..
*
*
بعد صلاة العشاااااء كانوا البنات عريب مدى ندى روان ربى شذى عند جنى بجناحها ..
جنى بعد ماضيفتهم وجالسين بالجلسه اللي بجناحههها ..
جنى باهتمام :: تعالوووا هنا الحين ضاري خطبك يامدى ؟؟!!..
مدى بحرج :: ايه خطبني قبل شهر وملكتنا بعد مايرجع سلطان ..
ربى :: يعني مع جنى ..
جنى بغرور :: نو نوووو يا قبلي لاني مراح املك الا بنهاية الصيف والزواااج بعيد الفطر خلاص قررت انا وعممي ..
روان ماسكه ضحكتها :: اكيـــــــــــــــد رائد مايدرري لو يدري انتحر والله راحمه اخووي ماطاح الا بيدك ؟؟!!..
جنى تتبسم :: اللي يحبنني لازم يتحمممل ..
ندى :: الا صحيح نادر اخو فوز خطبك وانتي مسافره ؟؟!!..
جنى :: ايه قاللي هزاع وابوي قاله انها مخطووبه بس ماقال مين لاني اصلا ماكنت مخطوبه ..
عريب تضيق عيونها :: تعالي تعالي جنوووه الحين تذكرررررت وش الي قلتيه لهزاااع ها ؟؟!!..
جنى :: ههههههههههههههه وش اسوي ابي ارفع ضغطه غير كذا ابي زواجي وزواجك بيوم واااحد ..
روان :: لا عز الله ماااااااااااااات اخووي ..
البنات :: هههههههههههههههههههههه ..
وصل مسج لروان وفتحته وربى بتموت وتشووفه ..
روان تدزها :: بعدددددددددي عنننننننننننننننني ..
ربى تتراجهها :: بليييييييييييييييز ابي اشوف وش مرسل ..
جنى باهتمام :: فهوود ..
روان تطالعتها بطرف عينننها :: لوسمحتتتي فهد مو فهوود ؟.
جنى : اقول وش سالفتتكم ابي اعرف وش قلببكم ؟؟!!..
ندى :: اسمععععي .. قبل الاختباراااات باسبوعين رحننا للمزرعه يوم الخميس بس وبنرجع بنفس اليوم باليل ..
المهم اسمعي وش صار فينا كللنا .. (( كانت كل وحده تقوول جززء وتحكيه )) ..
*
*
جنى :: اووووووووووف اووووووووووف ويعني من بعدها انتي انخطبتتي وروان صارت هي وفهد على المسجاات والللللللللله حركاات مابقى غيرك ياندى لان شذى .. وسكتتت ؟؟!!..
شذى مافهمت وسكتتت ..
اما ندى سرحت شوي وتذكرت شخص وابتسمت باسى :: الكل بيحب وبيتزوج عن حب الا انا لان اللي بباللللللي بعييييييييد عننني ومو حاااااااس ابداااااا ولا بيحححسسسس جلموووووووود صخر ابداااااااا ابدااااااااااا مرااااااااااح يحس فيني ولا راح يحس بوجوددددددي اصلالالالا اتوووووقع انننننننننه مايدري اني موجوده بهالدنيا ولا قريبه منننه ابداااااااااااااا ولا عايششششششششه اصلالالالالالالا !!!!....
البنات سكتوووووا حسووا بالم كبير وحزن بكلامممها ..
جنى بجنيه :: صدقيني هذاااااااا أكيد انسان عمممي ولا في واحد قدامه ندى ولا يحسسس فييييهههها صدقيني عميييي !!..
ندى تنهدت وابتسمت :: لاتحطوون ببالككككككككككككم ..
عريب باسى :: مابي ازعججججججك بس بسااااالك هو من العايلللللللله ؟؟!!..
ندى ابتسمت :: اكيد مو من عيال اعمامي بس قرييييب مننا ومنننكم ..
عريب ابتسمت :: ااااااااهههها اجل بتعبين اذا هو اللي بالي بس لازم تفوزييييين بقلبه لانه انساااان مايعترف بالحببب ابداا بصراااااااحه بتتعبيييييين بس حنا بنحاارب معااك اذا تبيييييين ؟؟!!..
ندى بعد تفكير :: اممممممممممم من اللي ببالللللك ؟؟!!..
عريب :: مشعل ؟؟!!..
ندى انحرجت وتوردت خدودههها ..
مدى :: ههههههههههههههه ..
جنى ابتسمت :: اللله يعينك ياندى مشعل صعب بس تعرفين راسه هالياببس بليينه ونخليه يجيك يرككض يطلب رضاك وقولي جنى ماقااللللته انا بذيييييك الساااعه اللي اخووي مشعل ياخذ ندى ..
مدى :: تصدقون انا مستغربه من علاقتكم ببعض شباب وبنات كلكم مع بعض مثل الاخوان محد يطالع الثانيه بغير نظرة انها اخته حتى انتم وتخافون على بعض بشكل رهيب طبعا الي مثل الاخوان كلكم معدا ربى وشاهر عريب وهزاع وراشد ومدري مين ؟؟!!..
جنى طلعت عيونها :: اكييييد ضاري قال لك عنننه ؟؟!!..
مدى :: ايييييه قالي عنه مره ..
شذى بستاؤل :: بافهم وش سالفة راشد ؟؟!!..
مدى وجنى يطالعون ببعض وابتسموا ..
مدى :: افهمي انتي واكتشفي معاملته معاك كيف وبتعرفين وش وراه ..
شذى بتفكيير :: ياربيه تحيرون الواحد بس بالسفره باعررف ..
ربى وروان ضحكوا :: ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
ههههههههههههههههههههههه ..
عريب باستغراب :: وش فييييييكم ؟؟!!..
روان :: مدى معتمده على السفره بتعرفها اكثر على شخصية ضارري .. ندى خططتوا تقربون مشعل مننها .. جنى تبي تعييش ايام حلووه مع رائد وتفهمه ويفهمها اكثثثر وتعوض عن ايام العذااب اللي عاشووها .. انا اببي اتقرب من فهد واعيش معااه ايام حلووه بدال الهوااش والمناقشااات .. وربى هي وشاهر وعريب وهزاع بعد يبوون يعشوون مع بععض كم يووم حلوووه .. شذى تبي تعرف سر تصرفاااات راشد معاها ملاحظييييين كلنننننننننااا معلقين امالنا على هالسفره ؟؟؟!!..
البنات انفجرووا ضحك كلامها صصححح وقعدووا يخططوون ويفكرروون وجنى وعريب قرروا يستلمون مشعل ..
*
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:05 am


البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــارت السادس والعشرين ::: ((( 26 ))) :::
*
*
رائد واقف بنص الدررررج :: ياللللللللله يارووووووووان ترى بروووووووووووووح واتركك ..
روان وهي تنزل وتلف طرحتها :: ماتقدر تروح وتخليني مايدخلونك بالليل بالسوق من دون مايكون معك حريم ..
رائد بضيق :: وش هالذل مالقيت غيرك انا .. ورفع عينه للسماء .. ياربي متى توب وتصير اللي اخذها معاي للسوق نونو حياااتي ..
روان فتحت عيوونها :: هي استحححح تتغزل فيها قدااممي والله حاله ..
رائد طالعها وبضيق :: مطوله ياعمتي امشششششششششي ..
روان :: اووووكي قووووو ..
طلعوا وركبووا سيارة رائد ..
*
*
بعد نص ساعه وصلوا وقف السياره ودخلووا سوق صحارى من بوابة سته ..
دخل وهو يطالع روان :: ها ويييييين تبييييين ؟؟!!..
روان واقفه تفكر :: اممممممممم تعال نبدااء من اووووول .. بدوا من كوتن ..
دخللتت وهي تروح بسرعه لقسم السبور وهو يمشي وراها بممملل .. وصلت لااخر المحل وهي تتفرج على الملابس وهو جللس على الكنبه الموجوده ينتظرها وسرحااااااااان ..
دخلت المحل بعد ماتصلت على رووان وشذى معاها ..
روان ببتسامه :: هلالالا والله .. وصافحووا بعض استغرب رائد وابتسم اخته اخيرا عقلت بس صار يدور بعيونه عليها بس انتبه على صوت ربى :: اهلين يارائد .. رائد وقف وببتسامه :: هلا ربى اخبارك انتي وشذى ؟؟!!..
شذى :: بخير الحمدلله ..
روان بتقصد :: اقول وين جنى ماشوفها ؟؟!!..
ربى بتعمد بعد وهي تطالع رائد بطرف عينها :: مع ندى ومدى وعريب بالمملكه ..
رائد ضيق عيوونه وبخاطره _ المملكه ها ؟؟!!.. _
روان ابتسمت على نظرة اخوها وصاروا يمشون ويتفرجون من محلل للثاني وبلاخير دخلووا ريفرز ايلاند ورائد يمشي ورااااهم طفشااااااااان وملالالان تندم انه اقترح على روان تجي بس وش يسوي فارس وسافر ومايحب يطلع مع غيره فكر يتمشى مع اختته بس طفففففش راح لقسم الشباب في المحللل << طبعا قبل لايعدلون بالمحل ..
اعجبها تي شررت وقربت مننه ومانتبهت للي واقف قدامه بس معطيها ظهره قربت ومسكت التي شرت معجبها حييييييل ورفعته تتخيل عليه كيف بيكون مع جسممه الرياضي وطوله ولون بشرته السمره ابتسمت ..
تحرك لورى يبي يلف لاكن بسب المساحه البسيطه بينهم صدم فيها لف يشوف مين ؟؟!!.. وهي لفت بعد انصدمتتتتتتتت ظلت واقفه مو مصدقه ماتوقعت تلقاااه روان كانت تقول بتجي مع السواق مو معاه اما هو ماعرفها كانت راميه الطرحه فوق لثتها نزل عيونه وبكل ادب :: سوري اختي ماشفتك ..
كتمت ضحكتها وببتسامه :: دونت ورري ..
رفع عينه هالنبره يعرفها وهالصوت معذبه ..
ووبضحكه :: رائد ماعرفتني ؟؟!!..
انصدم وقف يطالعها مو مبين منها شي بس شوفتها قدامه روت ظماه من قبل امس لليوم كان مشتاق لها حييييييييييل .. وبهدؤ :: جنى ؟؟!!..
جنى وهي ميته احرااج من نظرااته :: ايه جنى ..
رائد ابتسم ابتسامه دوختها وبنظرات شووق ولهفه طالعها :: اخباارك ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: بخييير انت اخباارك ؟؟!!..
رائد ببتسامه وهو يقرب منها بس بينهم مساحه بس مايبي احد يسمع :: مييييييت من الشووووووق لخطيبتي ..
ماتت على كلامه _ خطيبتي ياه ماحلاها من كلمه ومنه طالعه تجنن _
تراجع لورى وهو يطالعها :: وانتي ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: وانا ايش ؟؟!!..
رائد :: ماشتقتي ؟؟!!..
جنى لفت عنه :: رائد حنا بمكان عام لاتنسى ..
رائد :: انتي نسيتني نفسي كيف المكان ؟؟!!..
جت بتروح وهي خلاص ذايبه من كلامه دقات قلبها ولا اسرع منها وخديها اكتستهم حمره غير الحراره اللي تحسها والمغص اللي ببطنها بس وقفها بسؤال :: هالتي شرت حق شباب وش تبين فيه ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: حلو مدامك فيه بتساعدني بلاختيار من بعد اذنك يعني ؟؟!!..
رائد ببتسامه وهو ياشر على عيوونه :: افا بس من عيووني ياعيووني ..
صارت تلفت اشووى المحل فاضي تقريبا الا منهم ومن كم شخص ارتاحت لانه تخبل الولد خلاص ..
جنى وهي تمد له التي شرت :: وش رايك فيه ؟؟!!..
رائد باعجااب :: حلووو حتى لووونه حلللو بس ماقلتي لمييييين ؟؟!!..
جنى بحرج :: لخطيبي بس المشكله ماعرف مقاسه ..
رائد ابتسم ياربيه متذكرتني وجايه تشتريه لللي آآآآآآهـ بتذبحيني انتتتي :: عطيني اعطيك مقاسه .. مدت له التي شرت اخذه طلع المقااس :: خلاص خليه انا اعطيه اياه وادفع عنك ..
جنى ببتسامه وهي تجره منه وبهاللحظه جت يدها على يده انحرجت حيل وبسرعه بعدت :: مشكوور ماتصير هديه بعدين او بلاصح شي يذكره فيني لو كان بسيط ..
رائد :: المهم انك تذكرتيه هذا المهم ..
وصلت عند البنات وروان ماسكه ضحكتها ..
اما جنى طالعتها بضيق :: ليه ماقلتي لي انك جايه مع رائد مو مع السواق يالكذابه ؟؟!!..
شذى وهي تضحك :: ولا مسوين قدامه مسرحيه وحده تسال عنك والثانيه تقوول والله مع مدى وندى وعريب بالمملكه ..
جنى طالعتهم بغرور :: ماعليكم شرهه اطفااال من جد احرجتووني معااااااااااه ..
روان بغمزه :: بس مو حلوه الصدفه ؟؟!!..
جنى ابتسمت وتبي تقهر روان :: وش رايك خطيبي وحبيبي وشفته اكيد حلوه الصدفه ..
البنات مسكوا ضحكاتهم .. معدا روان ماقدرت ضحكتت ..
جنى باستغراب :: وش فيكم ؟؟!..
مدى اشرت باصبعها ورى جنى .. جنى لفت بهدؤ وانصدمت لقته وراها يبتسم سمع كل الكلام ..
جنى قفطت من جد وانحرجت بقوووووووووه ولفت من جديد وعطته ظهرها وهي تتنفس بصعووبه وفشيله واحراج وتتوعد بنيها وبين نفسها بروان ..
رائد حب ينقذ الموقف ولا يزيد فشلها اكثر :: اقول مطولين بعدين مامعكم رجال غيري يعني ؟؟!!..
مدى :: محد معطينا وجهه غيرك ..
رائد بغرور :: مشكوره يابنت عمي ..
عريب :: اقووول رائد ناد الشباب وخلوونا نتعشى فووق وناسه ..
ربى :: بس مراح يدخلونهم ..
جنى وهي تلف بتروح تحاسب وهي للحين منحرجه :: لا يجوون نروح لمطعم احسن ..
راحت بسرعه حاسبت عنها وعزلتها عن اغراضها بكيس ولما جاءوا يطلعوون كان يمشي وراها هي بالذات لانها تمشي اخرهم ..
لفت عليه وببتسامه وهي تمد له الكيس :: تفضل .. رائد وهو ياخذها ويبتسم :: زاد الله فضك وبصوت اشبه للهمس بس سمعته :: ياقللب قللب خطيبك وحبيبك والله ..
جنى انحرجت اكثر وتدعي على روان وتتوعد فيييييييها .. اما هو حبس ضحكته لما شافها كيف لفت وبعدت عنه بدون ماتقول شي ..
بعد نص ساعه خلصوا فيها ورائد مبسووط على الاخر ومكييييييف بس يطالع بجنى وهي تطالع فيييييه ..
عريب :: نونو تعااالي شوووووفي ..
جنى تقرب :: وريني .. وفتحت الطرحه بس متلثممه وعيونها طالععععه هي وحواجبببببها ..

ورائد يراقببها انتبه على ثلاث شباب دخلووا مع حرمتين بس يتفرجون واحد منهم لفت انتباهه جنى واشر لصاحبه عليها بعيوونه وصاروا يتكلموون عنها ..
رائد ولع خلاص الغيره بتذبحه قرب من جنى وهو يطالع معاهم التي شرت وبهدؤ :: ممكن تغطين عيونك ..
جنى لفت عليه باستغراب :: بس انا ابي اشووف الملابس ..
رائد حاول مايتنرفز وببتسامه :: لاني بمووت من غريتي مابي احد يشووف عيوونك غيررري اذا من جد لي بقلبك مكانه غطيييها ولا تفتحيننها ابداااااا ..
جنى ابتسمت وغطت عيوونها ارتااااح ..

خلصووا من السووق وطلعوا ..

جاءوا بيركبون كانوا جايين بجمس ابوفارس لان جنى ماره مدى وندى وجايبتهم اما روان رفضت لانها تبي تجيب رائد بس تعذرت انها بتجي مع السواق احسن ..
رائد :: اقوول خلاص نتلاقى بالمطعم ضاري اتصل وحجز لنا طاوله وبيلاقونا هنااك ..
مدى :: اقول رائد وش رايك تخللي سواق جنى يسوق سيارتك ويلحقنا بها وانت تسوق فيينا احسن من انك تروح بروحك خصوصا ان روان بتجي معانا ..
رائد ابتسم :: والله اذا تبوني اسوق فيييكم عاددي بس اسمع رااي صاحبة السوااق ؟؟!!..
جنى ابتسمت :: حلاك ياولد عمي ..
رائد طلع مفتاحه :: مع ان سيارتي غاليه علي وماحب احد يسوقها غيري بس لااجل عين تكرم مدينه ..
جنى ابتسمت بحرج بيذبحححححححححها هالولد ..

ركبوا الجمس جت روان بتركب جنبه بس رائد :: نو نوووووو اركبي ورى وجيبي جنى هننا ..
جنى شهقت :: سوررررررررري ..
رائد :: لييييييييه يالله مراح اتحرك الا اذا جيييتي هننا ..
البنات يطالعوننها خصوصا وراهم سيارات ويبون يتحركوون ..
نزلت بالغصب وركبت بجنبه وهو يبتتتسم بانتصااااااااااااار وهي ميتتتتتتتتته قههر منه واحرااااااااج ..
وصلووا للمطعم ولقووا الشبااب (( ضاري ,, شاهر ,, مشعل ,, هزاع ,,, فهد )) ينتظرونهم بسبب الزحمه مالقوا الا طاوله ..
طلبوا عصير وعلى بال ماجاءهم عريب تقول لجنى تبدى بمشعل ..
جنى بتافف :: طيب خلاص اووش الحين باتكلم بس شوي ..
عريب :: يالله ..
جنى :: اقوول شوشو ..
مشعل قرن حواجبه ببعض :: من شوشو هذا بعد ؟؟!!.. اقووول شذى رددي ؟؟!!..
جنى :: انا اكلمك ماكلم شذى ..
مشعل بتافف :: شايفتني اصغر عيالك ياجنووه ؟؟!!..
جنى كشرت :: الشرهه على اللي يدلعك انت ووجهك خلاص مابي اسالك ؟؟!!..
رائد :: مشعل لالاتعدى حدودك وتزعل جنى سامع ؟؟!!..
مشعل ابتسم :: خطب ذا وبيزعجننا ..
رائد :: يحصللك انت اصلالا ..
مشعل :: لا وش ابي بالذل الحب ياخي ذلل ومذله والزواااج اكبر ورطه انا باعيش حيااتي واذا وصلت الخمسه والثلاثين فكرت اخططب وبعد الاربعين اتزوج ..
ندى طلعت عيونها ومره تكدرت من جوابه ..
عريب :: يعني اذا حجت البقر على قرونها مشعلووه حنا مانشاورك خلاص لك لحد مايتزوج هلالثلاثي (( تقصد فهد هزاع شاهر )) وبعدين بنزوجك غصب عنك ؟؟!!..
ضاري :: على حسب معلوماتي لانت راعي غزل ولاكلام فااضي وش اللي مخليك ترفض الزواج ؟؟!!..
مشعل يبي يرفع ضغط رائد وباسى :: لاني حبيت واللي حبيتها خطبها غيري وطلعت ماتعتبرني الا اخو لها ..
جنى بعد ماغمز لها مشعل :: ومن هاذي الخبله ؟؟!!..
اما ندى خلالاص حدها وصلت كان يححب ومن هالي يحبها ..
مشعل :: من غيرك يعني ياجنى ..
جنى تسوي حالها مصدومه :: اييييييييييييييش ؟؟!!..
رائد ضيق عيونه :: هي انت وياها بلاهباااااااااااااااااال وقلت لك جنى خطوط حمرااء يمنع الاقتراب مننها سامعنننني ؟؟!!..
مشعل ضحك :: هههههههه ياخي امززح من جدك اصلا انا اطالع هاذي انا اذا باحب باحب قمممر لا مثلها ولا قبلها ؟؟!!..
جنى رمته بشنطتها كان قباالها وبغيض :: يحصللك ربعععي اصلا اننننننننننت ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: ماعليك منه من زينه عاد هو لو انه حلو والا مقبوول كان مافكر يعنننس ..
مشعل طالعه بنظرات ذهووووووول وفتح شنطة جنى وطلع مرايه وشاف شكله :: والله ياملحي اهبل ..
الكل :: هههههههههههههههههههههههههههه ..
رائد سحب شنطة جنى :: ياخييييي قلت لك منطقه محظورررررررره .. واخذ المرايه وحطها وقفل الشننطه ورجعها لجنى ..
جنى ببتسامه :: ثانكس ..
رائد :: ويلككككككككمو ..
ضاري :: اقوووووول وش رايكم بس نقنعهم نطلع برى المملكه ؟؟!!..
شاهر :: يليت هالسنه مدري وش جايهم بجوى المملكه مو بالعاددددده ..
رائد :: عاد وش نسوي هذا اللي يبونه يقلون عندهم اشغاال مايقدرون يسافرون برى هالسننه ..
ربى :: قههههههههههههههههر بس يالله على الاقل نغير جو ..
فهد :: وانتي الصادقه يالله شي احسن من لاشيئ ..
جنى ببتسامه :: احسن شي سوه انا مليت من المانيا وابي ارجع لمكه ..
هزاع :: ايه اكيد مو حضرتك رحتي لالمانيا مرتين مو حنا ياحسسسسررره ..
مدى :: تحسدها ياهزاع احمد ربك على العافيه ..
جنى :: وانتي الصادقه بس عاقل يحكي ومجنون يسمع ..
هزاع بنرفزه :: مجنووووووووووون بعييييييييييينك ..
ندى وهي تهديهم :: بس الله يخليكم ماصدقننا كبرتوا وعقلتوا اخيـــــــــــــرا ..
وصل العصيير وسكتووا وهم يشربون قطع هلانسجاااام مشعل بعد ماقراااء مسج شرررق .. كح كح كح كككككككككح ..
شاهر وهو يخبطه على ظهره :: بسم الله عليك وش صار فيك ؟؟!!..
مشعل وهو يتنفس بصعوبه :: لا بس انصدمت من اللي قريته بالمسج ..
جنى وعريب يطالعون ببعض ماسكين ضحكاتهم يحاولون مايطالعون مشعل لا ينفجروون بالضحك ؟؟!!..
مشعل طالعهم بطرف عينه وبعدين سرح بمعنى المسسسسسج وش يقصدوووووون ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!.........



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:11 am

وصل العشاء واكلوا ومشعل ابدا مو معاهم اما هزاع وعريب جنى ورائد فهد وروان شاهر وربى مدى وضاري ..عيوووونهم فاضحتتتهم حتى ندى تحاول تطالع مشعل السرحااااان بعالم ثانننننني ..
قطع صمتهم ونظراتهم صرخة مشعل ..
لفووووا يطالعوووونه كان واقف وهو يشهق من برودة المويه اللي مصبوبه على راسه ..
اما فهد وشاهر ميتين ضحك ..
مشعل بنرفزه :: من اللي سوووووووواها فيييييييييكم ؟؟!!..
شاهر :: تستاهل ههههههه من الصبح اكلممك ومطنشني ..
مشعل توه بياخذ كاسه يرد لشاهر حركته بس ضاري مسكه يحاول يهديه :: لاحظوا حنا بمكان عام وراقي رجاء بلافضايح اووكي ؟؟!!..
مشعل جلس وهو يتوعد بشاهر بعيونه ...
شذى :: تصدق مشعل شعرك وهو مبلل يجنن .. مشعل شعره اسود ناعم وكثيف وطويل لنصف رقبته وهو مبللل حلوو شكلله ..
مشعل ينفض شعره وهالحركه مخليييييته يجننن وندى خلاص ذابـــــــت .. مشعل بغرور :: اكيــــــد ؟؟!!..اصلا انا اجنن من الاول ..
جنى ببتاسمه وهو تطالع ندى :: اكيــــــد مو انت ولد خالتي ؟؟!!..
رائد ببتسامه وهو يطالع جنى :: انا بهااذي اشهد .. جنى انحرجت مننه ..
هزاع نط بحلقه :: رئووود ملاحظ حنا عطيناك وجهه تراك بس خطيبها لاتعدى حدودك اوووووووكي ؟؟!!..
جنى وهي تحضن يد اخوها اللي جالس جنبها وبطفش :: علمه تراااااااااه ذابحني .. وبصوت واطي ماسمعه الا هزاع .. ودايما محرجنني بيموتني ترااه ..
هزاع ابتسم اما رائد فتح عيوونه ويتوعد فيها بدال ماتوقف معاه مو قفه مع اخوها ..
هزاع بجديه :: سمعت لاتقرب ترى وراها رجاال .. اشرعلى فهد وعيال خواله ..
ضاري :: بما ان رائد يعتبر الحين ولي امر مدى بجلستنا هنا فانا مالي دعووى فيكم ..
شاهر يطالع جنى وهو يخنق رائد ويبتسم لانه بجنبه :: لو تبين اذببحه ذبحته اهم شي رضاك ..
جنى ببتسامه :: لاتذبحه حرام اخاف امه يصير فيها شي ..
رائد طالعها بحقد ولف عيونه عننها وسكتت يتوعد فيها ..
انهوا جلستهم وقاموا يطلعون وتفرقووا عند البوابه على موعد لقى يوم الاربعاء بالمطار علشاان الرحللله ..
*
*
الساعه 2 ونص الفجر كانت سهرانه كعادتها الي تعودتها بمكه تصللي اخر الليل اول تدعي ربي يشفيها والحين تدعي ربي يتمم عليها هالشفااء ويكمل عليها هدايته ويدخلها فسيح جناته هي ومن تحب ووالديها وتكمل حفظها للقران اللي بدته هي وضرار بمكه ..
بعد ماقفلت المصحف وراحت تمدد على سريرها بعد ماخلت المنبه على صلاة الفجر وتوها بتقفل الابجوره سمعت نغمة مسج استغربت من بيرسل لها الحين اخذت جوالها تفتحه لما قرت المرسل كان حبيب الرووح .. ضحكت لما قرت المسج ورجعت تقرااه مره ثانيه قبببل لاترسل له مسسج ..

(( انا زعلان لي اكثر من اربع ساعات وحضرتك مو معبرتني يعني لازم اقول اني زعلان ولا مراح تعبريني لهالدرجه ماهميتك والله ماهقيتها منك يانونو توقعت اني غالي عليك بس الظاهر طلع العكس .. ))

جت تفكر وش ترسل له كسر خاطرها بس قررت هالقرار ..
*
*
كان متمدد على سريره وسبحان الله كان مرضها قربهم روحياا من بعض كان توه مخلص صلاة قيام اليلل وقراء قران وقرر يرسل لها لما شافها مطنشته .. وقاعد ماسك جواله ينتظرها ترسل له شي بس طولت وحطه على الطاوله اللي جنب السرير وصار يفكر بحيااته مع جنى كيف بتصير ؟؟!!.. قطع تفكيره جواله اللي يرن برنه يعرفها بس اول مره يسمعها اللي هي اغنية راشد عيوني لك .. قام بسرعه واخذ جوااله وهو يطالع الاسم على الشاشه ** غنااااة روحححي ** ..
ماصدق عيونه بس بسرعه رد قبل لاتقفل رد وهو ساكت وحتى هي ساكته ..
استمروا بالصمت ثوااني ثم سمع صوت اغنية عبدالمجيد عبدالله عسى ربي ..
عسى ربي يخليك لعيووني
وعسى ربي يخليني لعيوونك ..
حبيبي دنيتك صعبه بدووني ..
ولا شي دنيتي تسوى بدوونك ..
انا مغرم ياغالي فيك ..
وادعي ربي يخليييييك ..
اذا عني بعدت يجن جنوني ..
لانك صرت اغلى من عيوووني ..
ثم قفلت بدون ماتتكلم ابتسم على حركتها الا طاااار وناسه وماحب تكون احسن منه ..
*
*
جالسه على سريرها تفكر وش بتكون ردة فعله ورضى والا لا ماصحت الا على نغمة جوالها اللي مخصصتها له وهي اغنية عبدالمجيد عسى ربي بعد تردد ردت وهي ساكته وحتى هو ساكت حسته يرد لها نفس الحركه بعد لحظااات سمعت صوته لاكن مو هو يتكلم لا وهو يغني ..

تعااال نبدى من جديد .. تعال شوقي لك يزيد ..
جفااك ابرد من جليـــــــد .. تعااال احتاجك تعااااال ..

تعاااال نبدى من جديد .. تعال شوقي لك يزيد ..
جفااك ابرد من جليـــــد .. تعااال احتاجك تعااااال ..

وشلوون على الفرقى قدرررت .. معقوول فيني ماشعرررت ..
وشلوون على الفرقى قدرررت .. معقول عني ماسأأأاالت ..
ولا علي حتى سأألتتت .. وانا اللي أتعبببب من السؤاااااااال ..

بعد فترة صمممممممت :: أحبــــــــــك وربي أحبــــــــــــك ..

جنى ذاابت مكااااااااانها من كلالالالامه وتوها بتقفل بس سمعتتته يتنهد وبخوف :: وش فيييييك ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: خاااااايـــــــــــف ..
جنى باستغراب :: من أأأيش ؟؟!!..
رائد بخووف :: خااايــــف نفترررق ..
جنى بخووف اكبر :: وش اللي يخليك تفكر بهالشي ؟؟!!..
رائد بجديه :: مدرري طرى على باللي هالشي قبل شووووي ..
جنى بترجي :: رائد باطلبك طلب ممكن ؟؟!!..
رائد :: انتي ماتطلبين اننتي تامرين امر وانا ماناقش علي انفذ وبس ..
جنى ببتسامه وخوف :: توعدني ..
رائد :: اوعدك بس باشيش ؟؟!!..
جنى :: مايفرقنا شي غيييير الموت ؟؟!!..
رائد تنهد :: من قبل لااوعدك انا وااعد حــــبـــك اللي بقلبي مافارقك الا بموتي وان شالله يومي قبل .. قاطعته :: بس خلالاص لاتكمل بليز ..
رائد ببتسامه :: تخافيين علي ؟؟!!..
جنى :: وش رايك يعننننني ؟؟!!..
رائد رفع حاجبه باستغراب :: وش فيك جنى وش فيه صوتتك ؟؟!!..
جنى كانت تدافع عبراتها لاتنزل خاافت من كلامممه :: ولا شيي انا بقفل ؟؟!!..
رائد بجديه :: حبيبتي لاتخبين علللي اي شي وقولي لي وش فييك انا حااس انك تبكين ؟؟!!..
جنى بدت دموعها تنزل :: انت ارعبتتني من جد خوفتني ..
رائد بضيق :: وربي مو قصدي بس .. قاطعه صوتت شهقاتها واضح من جد انها تبكي احتاار وش يسوي كان يستهبل لما فتح هالموضوع بيعرف ردة فعلها ماتوقعها بتسوي كذااا ولام نفسه كثيير ليش سوى كذا فيها وكدرها ..
رائد :: حياااتي اذا من جد بقلبك لي ذرة غلا بسك عاد بككئ وربي امزح معااااااك ..
جنى رائد فتح عليها جرووح كثيره وتذكرت كلام من مروى يوم الزواج قالت لها وهي تودعها وبهمس باذننها وهي تقرب منها وببتسامه كلها خبث ومكر :: تهني بهالكم يوم اللي بتقضينها مع رائد .. وراحت وهي مبتسممه .. جنى وقفتها وباستغراب وخوف من نبرة الثقه بصوتها وابتسامتها :: وش قصدك ؟؟!!..
مروى وهي معطتها ظهرها وبسخريه ضحكت :: مصيرك تعرفين باييييييو ..وبسخريه قالت .. ياخطيبة رائد ..هههههههههه وراحت وتركتها .. هي من يوم الزواج وهي خاييفه بس نست والحين تذكرت هالشييي وخافت من جد عارفه مروى بتسووي المستحيل علشاان تفرقهم ..
حاول فيها تسكت بترجياته بس مافيه فايده ..
رائد بضيق :: شوفي ان ماسكتي وربي خمس دقايق وانا عند باب بيتكم وان احد سالني وش جايبك باقوول ياتزوجونياها اليوم يابارمي عمري من فووق السطح وانتي عارفتني اسويها ومحد يهمني ..
جنى غصب عنها ضحكتتتتتت من بين دموعها :: هههههههههههه ..
رائد ببتسامه لضحكتها :: ايوووه كذا سمعيني هالضحكه الحلوه ولئك تئبريني ..
جنى ببتسامه :: سوري رائد بس مادري وش صار فيني بس لما تخيلت اننا بيوم نفترق لاي سببب ماحسيت بعمري الا وانا ابككي ..
رائد :: لاتعتذرين غناتي بالعكس انا اعتذر ماكان له داعي افتح معااك هالموضوع ..
جنى بضحكه :: رئود مو ملاحظ عطيتك وجهه اليوم زياده عن اللزوم يالله اقللب وجهك ..
رائد ضحك :: هههههه على اي صفحه ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: لاتستخف دمك يالله مع السلالالامه وبحفظ الرحمن ..
رائد :: آآآآآآآآآآهـ بس متى نسافر كذا بتكونين بوجهي اربعه وعشرين ساعه لمدة شهررر بحفظ الرحمن يالغالللللليه ..
قفلت منه وهي تدفن نفسها بسريرها وهي بنشووة فرحههها كل ثانيه يكبر حبه بقلللبببببببببببها وهو نفس الشي نااام مبسوووووووط فرحااااااان وكل يوم تاكد من حبها له اكثر واكثر ويحبها اكثر واكثثثثثر ويتعللق فيها اكثثثثثثر ..
*
*
يوم الاربعاء الساعه 7 بالليل ..
موعد اجتماعهم بقصر ابويوسف لان المطار الاقرب له ..
اجتمعووا وتقسموا على السيارات وتوجهوا للمطار وبعد ربع ساعه انتظار انطلقت فيهم الطياره لجده ..
وبعد ساعتين وصلوا ولقووا بانتظارهم سيارات وسواقين من فرع شركة ابويوسف بجده ركبوها للشاليه الخااص في ابويوسف بجده..
وصلوا للشاليه اللي كان كبـــيــر جدا واكثر من رائـــــــع ومتكامل من كل شي ..

(( كان عباره عن حديقه كبيره مليئه بالزهور والورود والاشجار الصغيره وفيه زاويتها شلال كبير ورائع ويتوسطها جسر خشبي بسيط من اسفله بركة مويه صغييره وغير الجلسات اللي بالحديقه وبطرف الشاليه جسر خشبي كبير يمتد بالبحر لبعض مترات وبنهايته جلسه كراسي وطاوله خشب وفي الحديقه بعد كووخ ريفي من الخوص تقريبا بوسطه جلسه ريفيه حلوه ومكان للشواء قدامها يعني جلسه ولا اروع للشواء .. ورى المبنى كان فيه العااب ومراجيح اطفال وفيه كمان ملعب كوره قدام المبنى والبحر وبنفس الوقت يكون ملعب باسكت وتنس وطائره .. وفيه مخزن لدبابات البحر ومستلزمات البحر مثل كوخ وقراج السيارات بعد مثل الكوخ ومبنى صغير بعد مثل الكوخ عباره عن طابق واحد كان للخدم والسواقين الرجال والبواب كان قريب من بوابة الشاليه .. وكان مبنى الشاليه بزاوية الحديقه وكان مصمم على طراز رراقي جدا وريفي بنفس الوقت وعباره عن اربع طوابق .. البدروم كان مفتوحه اقسامه على بعض بزاويته مسبح كبير جدا وبجواره مسبح اصغر وجلسات حولين المسبح وغرف لتغير الملابس وبعدين فيه طاولة بلياردو وصاله للعب التنس الارض والعاب ثانيه كان زاويه منه عباره عن زجاج اللي بالحديقه يقدر يشوفه بس يقدر يتغطى بعد بستاير الجدار الثاني كان عباره عن حوض اسماك كبيرر جدا ومليان بلاسمااك كان منظره رائع جدا وكانك تشووف البحر لانه الجداار قريب من البحر .. والطابق الاول مجاالس وصالة الاكل والمطبخ .. اما الطابق الثاني كان الغرف وصاله كبيره ومطبخ صغير مفتوح وكانه بار وحولينه كراسي للاكل خفيف لاشخاص مايتعدون الثمانيه .. والطابق الاخير كان عباره عن غرف للخدم الحريم ومخزن وغرف غسيل وكوي وسطح فيه جلسه للخدم تطل على البحر لوقت فراغهم .. كان شاليه رائع بمعنى الكلمه ومتكامل .. ))
*
وصلوا للشاليه ورحب فيهم الحارس وهم مبهوين عايلة ابوعبدالله معدا ابوتركي وابوفارس وعايلاتهم لانهم شافوه قبل كذا من شكله الخارجي ولما دخلوه انبهروا اكثر طبعا هالشاليه خللص الصيف اللي رااااااح من تجديده وبنااائه من اول وجديد علشان كذا ماشافوه ..
روان ببتنيحه :: شاليهكم روعه ؟؟!!..
ربى :: توك ماشفتي شي .. طبعا كان ظلام واضااءته الرومنسيه والهاديه معطيته من جد شكل اروع من الرائع ..
ابويوسف بعد مادخلوا :: ضاري خذ الشباب لسويتكم خلكم ترتاحون ..وانتي ياعريب لسويتكم .. وام فارس وام تركي عليهم البقيه ..
طلعوا الشباب والبنات وراحوا لسويتهم كان جناح الشباب فيه ثلاث غرف نوم وحمام كانت غرفه لهمام وتركي ومحمد وثامر وغرفتين للبقيه ..
والسويت البنات اصغر غرفتين غرفه للنوم وغرفه للملاببس وجلسه لهم وحمام .. اما الشباب كانت جلستهم هي الصاله اللي فووق .. اما البقيه كانوا الحريم بسويت خاص فيهم عباره عن غرفتين وحمام والرجال نفس الشي معدا ابويوسف كان سويته عباره عن غرفه وحمام وسويت ثاني مسويه خصوصا لما يجي ابوعبدالله ونفس الشي عباره عن حمام وغرفه ..
*
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:12 am

بسويت الشباب كانت الغرفه الاولى فيها ضاري ومشعل وشاهر وهزاع وفهد ورائد وكانت عباره عن سريرات بجنب بعض وغرفه صغيره للملابس وهي الغرفه الوحيده بجناح الشباب فيها بلكونه كبيره تطل على البحر وبجنبهم بلكوونة البنااات بعد .. والغرفه الثانيه فيها فيصل سعود سلمان فواز ركان ريان راشد نواف ونفس ترتيب الاولى اما غرفة همام وتركي ومحمد وثامر كانت غرفتهم غرفة اطفال وتجننن وسريراتها دورين بس بشكل طفوولي وجدراانها كلها رسوماات متحركككه يعننني روععععععه غير البلاي سيشن الي يتوسطها لان الغرفه صاير تريبها مثل الدائررره ولونها ولون جدرانها سماوووووي وتفاااااححي .. _ عارفه طولت بالووصف بس لازم لان في احداث بتصير ولازم يكون فيه الوصف _
رائد يرمي بنفسه على السرير :: انا بصراحه تعبان موت ..
فهد وهو بعد يرمي نفسه على السرير :: تعبان بعد انا يالله خلونا ننام ورانا قومه من الصبااح علشان مافي احلى من دبابات البحر الفجر ..
ضاري :: لازم نسبق البنات وربي جنى تاخذها وتجحدنا هي وعريبوه ..
مشعل كان ابدا مو معاهم متمدد على السرير ومعطييهم جنبه ..
ناموا ينتظرون بكره وش بيصير معدا مشعل من جااءه المسج ذااك اليووم وهو يفكر بمعناااااه .. فتح جواله يرجع يقراه كان المرسل نونو ..
ونصه :: (( بســـك ثقللل وكلام يسم البدن على قولتك ماحــــــب ماامن بالحب ولا راح اتزوج الا بعد الخمسه والثلاثين مدري الاربعين حرام عليك حس بسك عاد عذبتها معاك بهالكلام كل حرف يجرحها مليون جرح .. ))
مشعل يضغط على راسه براحة كفيه يحسه خلاص بينفجر مين هاذي اللي اعذبها معقوله معقوله انا انا في وحده تحبنني لا اكيد هذا مقلب من جنى ومن هاذي اكيد مو جنى ولا عريب ولاحتى ربى اوشذى مين اللي كانوا معانا ذااك اليوم مافيهم وحده ممكن تحبني ياربي خلاص بينفجر راسي لازم اسال جنى واوجها واعرف مين ؟؟!!.. ايه لازم علشان اتخلص من هالتفكير والتعذيب .. جلس على حافة السرير معزم على قراره بس تراجع :: واذا قالت لي مين وش باستفيد وش باستفيد وشلون بتعامل معاها ؟؟!!.. آآآآآآآآآهـ ياجنى جالسه تذبحيني ببطء بس لازم اعرف مين وبعدها اشوف كيف اتصرف ؟؟!!.. قام لبس شبشبه وطلع ناسي انه ببيجامته كانت بيجامته بنطلوون طويل وقميص ستان لونهم كحلي ببيج بس الكحللي الغالب وشعره مو مرتب ابدا وواضح عليه القلق والتفكير لدرجة تحت عيونه هلات سوداء لانه من اسبوع لا نومه نوم ولا اكله اكل بس يفكــــــــر ..
قاام وطق باب سويتهم ..
انفتح الباب وانصدمت من منظررره اول مره تشووفه بهالحاله ذاابل من عرفته كان يهتم بنفسه وشكله حيل ..
تذكر شكله وانه جااي ببيجامه ابتسم على عمره واستحى :: اهلين .. وبحيرره .. مدى والا ندى ؟؟!! وحمد ربي لانه يعرف جنى وعريب وربى وشذى وروان بعد فما بقى الا مدى وندى وزينه انه تذككر اساميييهم وبالذات ندى ..
ندى بضيق لانه ماعرفها تاكدت ان اختياارها غلط .. :: هلا مشعل انا ندى بغيت شيي ؟؟!!..
لاحظ نبرتها الغريبه رفع حاجبه باستغراب :: يليت تنادين لي نونو اقصد جنى ماعليك امر ؟؟!!..
ندى :: مايمر علييك عدوو لحظه ..
دخلت بعد ماقفلت البااب وبضيق :: جنى مشعل يبيك عند الباب ..
جنى لاحظت الضييق :: وش فيك حبيبتتتي ؟؟!!..
ندى وهي تخنقها العبره :: سلالامتك روحي شوفيه ..
كانت ربى وروان وشذى ناموا بالغرفه الثانيه يبوون يصحون بدري علشاان دبابات البحر حتى عريب ومدى تمددووا على السرير يبون ينامون وجنى جالسه على النننت وندى سرحااانه بمشعل ..
جنى راحت وحبت تتركها لما تشوف وش فيه ترجع وتشوف وش فيها ..
*
*
فتحت الباب مالقته لقته بالصاله جاللس وهو متوتتر ويلعب بشعره بتوتر وااضح .. استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشوو حبيبي وش فييييك ؟؟!!..
مشعل رفع راسه لها وبتوتر ونظررات اول مره تشوفها بعيوونه نظرات حايرره ضايعه انساان ضايع حاير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجنننى ماكان عذبتيني بهالشكل ؟؟!!..
جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليش وش سويت تكللم خوفتتني عليك حالتتك غريبه اول مره اشوفك كذا من عرفتك اول مره خوفتني قول واحكي لي انا نونو نووونووو غناتك تكلم ؟؟!!..
مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآهـ من بعد مسجك صدقيني ماذقت طعم النوم لحظه بس افكر حز بخاطري اكون سبب بعذاب شخص وشخص يحبني ؟؟!!..
جنى ماقدرت تمسك ضحكتها ماتوقعت هالشي بيسوي فيه كذااا .. :: ههههههههههههههههههههههه ..
مشعل طالع فيها باستغراب وابتسم :: مقلب صح اعترفي وريحيني صدقيني مراح اردها لك بس قوللي مقلب ماتعرفين انتي وش مسويه فيني ؟؟!!..
جنى بصراحه :: صراحه اللي يشوفك يقول ميت له احد بعدين انا ماقلت لك تحبك يمكن معجبه ..
مشعل طالعها بنظرااات حاير مافهم شي مننها ..
وبكل جديه بملامحها وكلامها لانها عاددي تتحجب عند عياال خوالها فكاانت متحجبه بس واستغرب هالملامح ماتجي الا ورها مصيبه .. :: مشعل كلامي من جد وهالبنت لو تفكر بتعرفها من نفسك طبعا هي ماتدري اني قلت لك عن مشاعرها والا كان ذبحتـــنـــي .. وقامت مسك يدها وبترجي :: ماهوون علليك تتركيني صح قوللي مين لالاتركيني حاير بليـــــــز ؟؟!!..
جنى طنشته وسحبت يدها ..
مشعل جلس على ركبه ويترجااها : بليـــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــز جننى لاتعذبيني بلييييييييز قوولللي قولللي وريحييييييييننني ..
جنى حنت عليه وابتسمت :: صدقني ماقدر بس الي اقدر اقوله انها كانت معانا ذاك اليوم بالمطعم فكر وبتعرف ميييين بس رجااءا اذا ماكنت تبيها لاتبين لها انك عرفت لانها حساسه .. مشعل قاام مبسووط وهو يفكر وارسلل بووسه لجنى بالهوااء ابتسمت على حركتته ودخلت السويت وهو دخل سويتهم ..
*
*
من طلعت جنى لمشعل تمددت على السرير وهي معطيه ندى وعريب جنبها وبس دموعها تنزل وبهدؤ وتفكر مالقت تحب الا هذا وقررت خلاص ان مانه فايده وتفكر تتنسااه الا لازم تنساه هذا قرارها اللي اتخذته ..
دخلت جنى حسبتها نايمه وتركتها وقفلت الاب تووب ونامت لان خلالاص الكل ناام ..
اما مشعل دخل وغلبه النووم بعد طول تفكير ماقدر يستنتج مين يمكن لانه مايبيها تكوون هي او لانه من جد ماقدر يعررف .. الله العالللللللم ..
*
*
بعد ماصحووا الشباب لصلاة الفجر مانامووا افطروا وانتظرووا تبدى تنوور ثم ركبوا دبابااات البحر ..
ضاري وهو يقرب من رائد :: نتساابق ؟؟!!..
رائد ببتسامه :: ياللللللللللللللله قدااام ..
ضاري :: ون تو ثررررري ... تسابقوووا وهم بمسووطين وفاز ضارري على رائد بثواني ..
فهد :: اقوووول رئووود افا بس خسررت افا ياولد العمممممم ..
سعود :: واذا عااااادي هاذي فيها فوز وخساره ولازم الوااااااحد يكون عنده رووح رياضيه ويقبل بكل النتايج مثل مايقبل بالفوووز يقبل بالخسااره ..
رائد ببتسامه :: صح لساانك ياولد عبداللللله ..
سعود :: صح بدننك ..
بعد لحظااات وصلووا البنااااااات وطلعوا للجسر وهم يراقبون الشباب طبعا كانوا لابسين عبياات مايبوونها _ علشان الملح _ ومتلثمين ونظراات شمسيه يبوون يركبوون دبابااات البحر بالعاده جنى عريب ربى مايتغطون يتحجبوووون وبدون عبياات بس بلببس سااتر لانه الصبباح مايكوون فيه احححد وعيال خوالهم عادي متعودين معاهم على هالشيييي بس لان معاهم عيال عمومتههههم تلثمموا ولبسووا عبيااااات ..
عريب وهي تتخصر وتضيق عيووونها ::: مسررررررع ماركبتووووا قلنا بنسبقكم سبقتوونا ؟؟!!..
فهد وهو يقرب وبنزل نظاارته وجسمه وشعره مبلل وببتسامه :: اولا صبباح الخيييير ..
الكل :: صباح النووور ..
فهد :: ثانيييا والله محد قالك تاخررري ؟؟!!..
روان :: طيب نبي نركب ؟؟!!..
فهد طالعها وببتسامه ذوبتها :: بس ياعيوووني ماطلبتي .. ووسع لها مكان وراه :: تفضلللي ..
روان طلعت عيووونها :: ايييييييييييييييييييش ؟؟!!..
فهد ضحك على ردة فعلللها :: ههههههههههههههههههه ..
رائد وهو يجي :: صحيح ماتتسحي ..
فهد بغمزه :: شوف نسووي اتفااق ركب جنى معاك واركب رووان معاااي ..
رائد يشيل نظاارته ويلعب فيها بفمه ويفككر :: امممممممم والله ماهيب شيننه ..
جنى لفت عنهم بغرور :: ومن حضراتكم تقرووون وش نسوووي ونركب مع مين حيا الله اخوانا ؟؟!!..
رائد + فهد :: هههههههههه ..
روان بغرور :: ماتوقع فيه شي يضحك ؟؟!!..
رائد :: لو انك شايفه وجهك ووجها كان عرفتي ليه نضحك صار كانه طماااااطم ههههههههههههه ..
جنى انقهرت منننهم :: ميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــشوووووو ووووووووووووووو ..
مشعل يقرب ببتسامه وراكب معاه شااهر :: عيوووووووووونه ؟؟؟!!!..
جنى :: تسلم عيوونك من بعد اذنننك نبي نركككب دباباات دبر لنا شيي ..
شاهر :: بسسسس تامرييييين .. وطالع فهد .. فهييييد اربك مع هزااع يالله وانت رائد مع ضاررري وبكذا فضى اثنين لهم ..
مشعل بقل حيله :: وسوري مانقدر ندبر غير هلاثنين تكفي والا لا ؟؟؟!!..
ندى مستغربه اسلووبه مع جنى اليوووم غير عن كل يوووم ..
جنى ببتاسمه :: تكفي وتوفي ربي مايحرممني منكم ..
رائد حاول يتجاهل اسلبوها معاهم عرف تبي ترد له حركته قبل شوي وطنش هالحركه برغم انها قهرته بس اقنع نفسه علاقتهم ببعض ماتتعدى الاخووه وهو عارف هالشي من اول ..
فهد ببتاسمه :: علشاان رواني باركب مع هزاع ..
مدى تطالع رائد تسعطفه :: وانت مال حد فينا خاطر عندك ؟؟!!..
رائد بضحكه :: اكيد رواني محد اغلى منها هنا هاذي اختي الغاليه تامر امر .. وطالع جنى بغرور ولف عننها ولعت من حركته بس كتمت غيضها بداخلها .. بسرعه عطوهم هالدبابين وتقسموا عليها شذى ربى روان مع بعض .. وجنى مع عريب ومدى اما ندى رفضت وجلست بهالجلسه تتابعهم بلاصح رفضت علشان وزنها خافت تضايقهم او يصير فيها شي ..
مشعل استغرب من هاذييي الجالسه بس توقع انها يامدى ياندى بس توقع تكون ندى .. رن هلاسم باذنه ندى ليش مافكرت فيها مدى اختها خطيبة ضاري وروان هي وفهد ربى وشاهر جنى ورائد وشذى رشووود يعني اكيد هي هي الوحيده الباقيه حاول يتاملها حس بانجذاب لها بس لانه صااحب مظاهر بالدرجه الاولى ماعجبه مظهرها سمنتها ..
شاهر بممل :: بتمشي ولا بتظل تتامل اقول اعقلل لاحد ينتبه لك ؟؟!!..
مشعل انتبه على عمره وحرك الدباب بالجهه المعاكسه مايبي يشووفها وبسخريه :: لا بس افكر ليش جالسه لاتحسبه شي ثااني عارفها مو من النوع اللي يعجبني اذا بحب بحب وحده مثل جنى عريب ربى شذى ومثل امي وخلاتي وعماااتي ..
شاهر طالعه بسخريه :: تدري انك سخيف عمرك ماتهتم الا بالمظااهر هامل الجوهر .. مشعل طننشه واسرررررع يبي ينهي هالحوار باي طريقه ..
قربوا منها وبهدؤ وحنيييه سالها ::: ندووووش وش فيييك ؟؟!!..
ندى كانت سرحاانه وتلحق بعيوونها مشعل برغم قرارها بس من شافته نسته ولهت عليه اكثر وحبته اكثر وكانت حاطه يدها على خدها بعدت يدها عن خدها وبهيااام ::: سلامتتتك سعووود بس مااابي ارككب ..
فيصل :: ليش ندوووش وربي شي يجن انا مثلك كنت معارض بس سعووود اقنعني وركبت معاااه وانبسططت .. (( الوحيد اللي قدر على فيصل وحاول بجهده يطلعه من عزلته وبالذااات بالشهور الي سافرت فيها جنى هو سعود كان دايمما يجبره يطلع معااه وعرفه على اصحاابه وخلالاه يخالطهم لحد مابددى يطلعه من عزلته وخوفه اللي مسببته له امه من كان صغير وصار يفدي سعوود برووحه يحبه اكثر من نفسه يعده اكثر من اخ وصديق وولد عممممم يعده تؤؤم روووحه وحتى سعود تعللق بفيصللل كثثثثييير وصار يعزه وهو مخززن اسراره ويحب يجللس معاه اكثر من انه يجللس مع ااي احد اخيييرا لقى له صديق بمعنى الكلمه ووفي وحنوووووون وغير كذا ولد عمه يعني مستحيل بيوم يخووونه )) ..
ندى طالعت عمرها :: ماحبيت اضاايق احد ..
سعود طنشها :: وبصرااخ .. سلمانووووووووووووووووووووووووه .. سلمان كان راكب هو وفوازز قرب .. سعود لف على فيصل :: من بعد اذنك اركب معاهم باركبها بالغصبب معااااي ..
فيصل ببتسامه وهو ينزل :: ماطلبببت شي ندووش اختتتتي الكبيره ومعزتها من معزة الجاززي وربي شااهد ..
ندى ببتسامه :: تسلم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:12 am

سلمان وصل عندهم :: وش فيييك ؟؟!!..
سعود :: ركب فيصل باخذ ندووووش معاااي ..
فواز وسع لاخوه مكان :: تعاالل فيصللل .. ركب معاهم فيصل وندى ركببت مع سعوود وبدى يمشي شوي شووي ثم ثوااني واسررررع فييييييييييييييييييها وهي مبسووطه معااااه كثير ..
بعد ماقضووا ساعتين رائععه نزلووا مبللين وحالتهم حااله وكلهم املاح واخذووا شوور وبعدينن ناموا لان جده روعه باليل وبيصحون على الظهر ..
*
*
كانت بغرفتها الكل نايم الا هي تفكر وتفكر كيف تنفذ وعدها وكييف تنفذ حلفها ووعد وعهد قطعته على نفسها من زمان لازم تتنصر لازم ماقدرت على كثير فيهم بس هاذي بتكون الضربه القاضيه لهم كلهم بدمرهم كلهم وبتفرقهم هاذي نقطة ضعفهم هاذي اللي بدمرهم وهي خلالاص بدت تحط يدها على مفاتيح الانتصار واخيرا بتشفي غليل سنين منهم بس تتنظر توصل الي بتنفذ لها كل طلاباتها واوامرها ابتسمت فرحانه باللي تخط له وقرب تنفيذه ماقدرت تنام وهي متحمسه لهالشي خلاص قرب قرب الفرج وبتشفي حقدها وبغضها وكرها ..
*
*
انتهى البارت 26 ..

البـــــــــــــــــــــــــــارت السابع والعشرين ::: ((( 27 ))) :::

***
((( تقدر تعيد اللي رااااااح ..
تشفي من القـــلـــب الجرررراح ..
ياحـــــبــــــ زمااااااااااااااااااااان ..
راح الحــــــــــــــنـــــــــــــــااااااان ..
والعمر يالمـــحــــبــــوب رااااااح .. )))
*
*
صحووا على الغدااااااااء بعد صراخ وحرب من ام تركي ..
جنى وهي تفرك عيونها وتصحى :: طيب خالتوووو صحييييينا ..
ام تركي :: ياله اصحووا وانزلووا سلمووا ؟؟!!..
روان :: على ميييييييييين خالتي ؟؟!!..
ام تركي :: ام عدنان وولدها وبنتها ..
هنا طار النووم من عيووونهم كللللللللهم وسكتوووا بصدمه ماتوقعوا بتجي وراهم لهــــنــــــا من وين طلعت لهم ؟؟!!..
ربى :: اووووووووووف مراح ننبسط انا عارررررفففه ..
مدى بجديه :: عيب هالكلام خلونا نكون احسن منها نعامللها برسميه واحترااام واذا غلطت نادبها بس بنظراات مو بلالفاظ صدقووني بتحترم نفسها وبتضطر تحترمنننا قبل كذاااا بسبب تصرفاتنا معاااها ..
سكتوا ورضخوا لكلامها لانهم اكبرهم بهالرحله وكلامها اللي يمشي عليهم كللللللللللللللللللللللهم ..
*
*
انزلوا وسلموا مكروهين مجبورين وجاملوا ام عدنان وبنتها ..
وبعد صلاة العصر طلعوا الحريم والبنات للحديقه ولقوا الرجال فيها وجلسووا معاهم ..
ام عبدالله :: اجل وين العيال ؟؟!!..
ابوسلطان :: تحت الصغار يسبحون والكبار يلعبوون بلياردو ..
ام عبدالله باستغراب : وش ذا البربادوو ..
ضحكوا على نطقها له ..
روان :: بلياردوووا يايمه بليااردو ..
ام عبدالله :: ايه وش هذا عااد الي تقولينه ؟؟!!..
جنى :: لعبه يلعبوونها الشباب هلايام ..
ام عبدالله :: الله يكافينا الشر بس ..
ضحكووا البنات عليها ..
مدى :: اقول خلونا نروح عندهم اونس من هنا ؟؟!!..
عريب :: ياللللللله ..
قامووا ونزلووا عندهم لقوا انوااع الازعاج مشغلين المسجل اغانني غربيه على اعلى شي ميزت هالقبوا عازل صوت واضااءته والاستريوا والسمعاات الموزعه فيه تنفع للديجيه وهذا اللي مسوينه الشباب مقفلين الستاير وطالع ظلام ومشغلين هلاضااءات وطالعين كانهم بديجه او ديسكوا غير الاغاني واللي يلعبوون تنس الطاوله واللي بليااردو ..
البنات :: السلالالالالالالالالالالالالالام .. قالوها بصراخ علشاان الازعاج ..
ضاري بنفس نبرتهم :: وعليييييييييييييييكم السلالالالالالالالالالالالالالالام ..
فهد بيقهر مروى :: اخباااااااارك يامروووى ؟؟!!.. بنفس الصرااخ ..
مروى بدون خلق من جت من السفر وهي ساكته :: بخير انت وش اخبارك ؟؟!!.
فهد بصراخ برغم انها قريبه بس يستهبل عليها خصوصا انه ماشافها من يوم الزرعه وبالعرس ماشافها زين وبجود عدنان مراح تسوي شي :: عااااااااااااااااااااال العااااااااااااااااااااااااال محد احسن منننني !!.. وطالع روان وابتسم وروان ماات حيا قد ماهي تضحك بصمت لاتنبه مروى عليها لانها فاهمه حركة فهد وش قصده من هالحركه يبي ينرفزها ..
مروى عرفت انه يقصد روان وسكتت بغيض للحين مانست الطراق الي اخذته منه وتووعد فيه بترد له الصااع صااعين وابتسمت بخبث الي تبيه قرب يصير _ هين نشوف من يضحك اخيرا يافهود ؟؟!!.. _..
البنات راحوا للمسبح عند الاولاد الصغار وجلسووا على الجلسه وبعضهم يطالع الشباب وبعضهم الصغار ....
مدى :: اقول وين تبون ترحون اليوم ؟؟!!..
روان ::: ودي نروح لملاهي ..
عريب :: لا خليها بعدين احس اليوم بنشووي ونجلس هنا احسن ..
جنى :: صح انا معاك ..
ندى كانت سرحانه ومو معاهم ..
شذى بضيق :: جننننننننننى ..
جنى باستغراب :: وش فيك ؟؟!!..
شذى :: تذكرين وش ابي اعرف بالسفره ؟؟!!..
جنى بضحكه :: ايه اذكر ..
شذى بضيق صبر :: ماعرفت ولا شي ولا فهمت ولا شي قوللي لي بلـــــيــــــــــز ..
جنى بضحكه :: سورري انتي اكتشفي افتحي العنان لقلــبـــك وبتعرفين !!..
شذى رفعت حاجبها باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
مدى ببتسامه :: فكري وبتفهمين مو شرط الحــيـــن يمكن بعديــــــن بس صدقيني بيجي يووم وبتفهمين ..
شذى طالعتهم بحيره كل يوم يزيدوون حيرتها حيره بكلامهم ؟؟!!.. _ مصيري يوم افهم وش فيه راشد ؟؟!!.. _
مروى ساكته وتفكر ومطنشتهم ومتضايقه من وجودها معاهم بس الشي اللي جايه علشاانه يستاهل انهم تتحملهم كم يوووم بعد وابتسمت بخبث ..
*
*
قراء مسج وصله من رقم غريب اثار شكوكه وسكت توقعه مقللب او شي مراح يخليه ياثر فيه ..
بعد خمس دقايق ارسل نفس الرقم مسج ثاني كان بيذبحه مو عاررف مــيـــن ؟؟!!..
رائد بضييق :: شبااااااااب خلاص مابي العب .. ورمى عصاا البليااردوو ..
هزاع ببتسامه:: خفت من الهزيمه ماهقيتها منك ياولد العممم ؟؟!!..
رائد بضيق :: هزااع وربي مالي خلق متضايق حدي .. استغربوا نبرته وتركوه بحاله وكملوا لعب بدونه وراح جلس على الكنبه قريبه من حوض السمك وهو يتامل حوض الاسماك برغم ان باله مع المسجات اللي تجيه من هذا وش يقصد بكلامه ..
وصله مسج ثالث كان يحس هاللي يررســـل بيذبحه هالمررره خلاص وصلت معاه من هذاا وش يبي ؟؟!!..

رجع يقراء المسج الاول ..

"" تصدق حيل راحمتك لانك من جد مغفل !!!! ""
فتح الثااني ..

"" سوري مو مغفل بس بالحب عمي ومالقيت تطيح الا بهالخمه اللي تحبها ""

والثالث ..

"" الظاهر مسجاتي أثرت فيك حـــيــل لدرجة انك معصب الحين بس صدقني مصيرك يووم بتشكرني تعرف ليه؟؟!!.. لاني باكشف حبيبت الغفله لك وقدامك اللي حبيتها وبعت الكل مصيرك تعرف وش تسوي من وراك ؟؟!!.. ""
ضغط على الجوال بقـــــهـــــر وده يعرف وش قصد هاللي يررسل مالقى الا جنى !!!..
وصله المسج الرابع فتحه بسرعه يبي ينهي هالسخافه ..
"" اذا تبي تعرف قصدي وتبي تعرف " نونو " وش تسوي من وراك ومن حبيبها الحقيقي ارسل لي مسج والصور تكون عندك بارسلها وسائط انتظر ""
قفله يفكر وش يسوي؟؟!!.. .. وقرر انه واثق فيها وبحبها له ومراح يسمع كلام هالي يرسل لهه ..
**
**
كانت جالسه وحاطه يدها على خدها وسرحانه فيه وهو يلعب وشعرها ينزل على وجهه ويرفعه بغرور تطالع فيه وتتامله وحبه بقلبها يزيد ويزيد ماتعرف ليه هو الوحيد اللي تسلل لقلبها بهدؤ بدون ماتحس وليه هو الوحيد اللي حبته ويزيد حبها له بكل دقيقه وثانيه وهو بعيد كيف وهو قريب ..
ماحست الا بخبطه على كتفها :: بــــــســــــــك قطعتيه بنظراتك لااحد ينتبه ؟؟!!..
تنهدت ندى بصوت خافت :: آآآآآآهـ ياجنى عــــــــــذااااااب ..
جنى وهي ماتطالع مشعل لا تطالع اللي جالس يهز رجوله بتوتر وباين سرحان وجالس على الكرسي :: والله هذاااك اللي عـــذاب بيذبحني قبل يومي ..
ندى ابتسمت لها :: الله يهنيكم ..
جنى :: ويهنيك مع اللي تتمنينه يارررررب ..
ندى من قلب :: آآميـــن ..
جنى رجعت تطالع برائد اللي رفع عيونه كنه يحس انه تطالعه ابتسم لها بخفه وهي ردت له الابتسامه بحرج ونزلت عيونها عنه بحرج جلس يتاملها شوي وكيف باين انها منحرجه _ صدق هاللي يرسل لي ماعنده سالفه من يشككني بحبك لي ياقلبي انتي والله صدق اني غبي لما شكيت لثانيه بس وخليته يقدر يخليني اشك فيك _ ابتسم على نفسه وبهاللحظه جلس بجنبه ضاري :: ها رائد وش اخر اخبارك ؟؟!!..
ندى كانت منتبه لحركاتهم الاثنين وابتسمت عليهم وتمنت من ربي ان مشعل بيوم يحس فيها لو للحظه ..
**
مشعل رفع راسه يطالع هزاع اللي قدامه وهو يبتسم بغرور :: ها تبي اهزمك مره ثانيه والا لا ؟؟!!..
هزاع بغيض وهو يطالع عصاته :: الا بنلعب لازم اردها لك ..
مشعل هز كتوفه :: اوووكي ليش لا نهزمك للمره الثانيه ..
هزاع طالعه بغيض :: بنشــــــــــــووووف ..
مشعل :: هههههههههههه .. بهاللحظه كن امنيت ندى تحققتت لان وفجاءه وقف ضحك مو لشي بس لان عيونه التقت بعيوون وحده تطالعه ابتسم لها بهدؤ وهي نزلت راسها بحرج طالعه شوي طيف انحرجت ونزظراته قبل شوي غير توترها لانها حاسه انه يراقبها وتلعب باصابعها بتوتر .. _ هذا كله ياكد شكوكي انه انتي ياندى اللي تقصده جنى _ قطع تفكيره صوت هزاع :: يالله ابدئ ..
مشعل طالعه وهو يبتسم :: ان شالله ..
**
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:13 am

بعد ربع ساعه وهو جالس يسولف مع ضاري ويضحكون وبدى ينسى وصله مسج وسائط كان عباره عن مجموعة صور فتحه وانصدم من اللي يشوفه فتح صوره ورى صوره وبلاخير كان مقطع فيديووا شافه وكان راح يموت وهو جبينه يتصبب عرق وخلاص الشرار يتطاير من عيونه ووجهه احمر من كثر العصبيييييييييه وضاري يطالع مستغرب :: رائد وش فيك ووش صاير ؟؟!!..
طالعه بنظرات ماقدر يفسرها ضرار قهر غيض حقد بس يحس الشرار يتطاير من عيونه .. ثم طلع بسررعه من البدرووم لا يرتكب مصييبه مر من عندهم وطالعها بنظرات استحقاار حــقــد نظره لاتقل عن نظرته لضرار قبل شوي الا يمكن اشد وطلع وتركها بوسط اشتغرابها حيرتها صدمته _ وش فيه هذاااا ؟؟!!.. _..
**
عريب بخوف :: وش فيه رائد طالعك كذاا ؟؟!..
جنى بحيره :: مدري ؟؟!!.
مدى :: اقوول وين نروح بكره طيب ؟؟!!..
روان بعد تفكير :: للملاهي ..
عريب :: لا .. عارفين بكره بنطلع بيخت عمي يوسف من الصباح للمغرب ..
ربى :: واوووووووووووو وناسسسسسسسسسسسه ..
كانوا يسلفون وجنى بالها مشغول وش فيه رائد ؟؟!!..

وصل مسج لجنى فتحته .. المرسل حبيب الروح ..

"" تعالي لي فووق بالصاله بسررعه ""

استغربت اول مره يتعامل معاها بهالاسلوب بسرعه وقفت بتطلع تشووف وش فيه ؟؟!!..
عريب بصوت واطي :: على وين ؟؟!!..
جنى :: عند رائد ..
عريب باستغراب :: وش فيكم ؟؟!!..
جنى هزت كتوفها :: مدري باروح واشوفه شووي واجي ..
عريب :: روحي وطمنيني شكله حيل متضايق روحي هو محتاج لك ..
جنى :: ان شالله .. عن اذنك ..
طلعت الدرج بسرعه حتى ماخذت الاصنصير تبي تعرف وش فيه كانت خايفه حــــيـــل عليه وتبي تعرف وش صايــــر له وعقلها يوديها ويجيبه وهي بسرعه تمشي ..
لقته جالس بالصاله فوق وهو يهز رجوله بتوتر ومنزل راسه ويفرك كفيه ببعض ..
جنى قربت منه وبتساؤل وخوف :: رائد وش فيك ؟؟!!..
رفع عينه بس لها وهو يطالعها بلووم وعتاب وبخاطره _ كان ممكن نكون اسعد اثنين ليش ياجنى ليش بعتيني برخيص ليش طعنتيني وبظهري ليش خدعتيني ليش انا وش سويت لك وش سويت ؟؟!!..
جنى بخوف قربت ومن غير شعورها ومن خوفها من عرفته اول مره تشوفه بهالحاله :: حبيبي وش فيك ؟؟!!..
طالعها بقهر وبخاطره _ كم تمنيت اسمعها بس لما قلتيها ماصارت تسوى شي بالنسبه لي ولا شي غير انها طعنتني ايه طعنتيني بقلبي _ وبغيض ونرفزه رد عليها :: حبيبك ارجوووووووك لاتقولــــــــــيــــــــنـــــــــها ؟؟!!..
جنى قربت منه وجلست على ركبها بلارض وقريب منه وبخوف وقلق :: وش فيك رائد وش صاير لك خوفتني قوول تكلم ؟؟!!.. وربي عقلي صار يوديني ويجيبني وقلبي ماكلني عليك قول وريحني وش فيك ؟؟!!..
وقف وبنرفزه وهو معطيها ظهره :: اللي فيني اني اكتشفت اني مغفل اني عــــــــمـــــي واني صدقتك بس مادريت انك ممثله وممثله كبيره بعد تتساهلين الاوسكار على اتقانك دووورك .. وصففق لها .. برافوووووووا ماخليتني اشك لحظه بحبك واخلاصك لي آآآآآآآآهـ ياجنى آآآآآآآآآآهـ منك ..
ولف وبقوه وقسوه تجرح كل جزء باقي مانجرح من كلامه واسلوبه قبل شوي بقللبها جرح اكبر من الثاني وينزف اكثر واكـــثــر :: لاكن الــــحــــيــــن عرفـــتـــك على حقيقتك عرفتك انك خايـــــــــــنـــــــــــــه خـــــــــــــــا يــــــــــــــــــــــنــــــــــــــــــــــــــ ه وانسانه حقـــــــــــــيـــــــــــره شغلتها تلعب بعواطف النااااااااااس وبــــــــــــس ..

حاولت تستجمع قوتها وماتنزل دمعه مو مصدقه ان هذا رائد ولد عمها اللي حبته الي ضحت بيوم علشانه اللي اهدته قلبها ومشاعرها بيوم هذا هو قدامها وقفت وهي تقرب منه وبتساؤل وهي مازالت تحت تاثير الصدمه :: رائد انت وش جالس تقوول انا عمري ماكذبت عليك ولا مثلت عليك انا احبك من جد احـــــــــــبـــــــــــــك .. لاكن رده كان غير اللي توقعته غيـــر اللي حلمت فيه لما تقول له هالكلمه رده كان صدمه وصدمه كبيره بالنسبه لها ..


رده كاااااااااااااااان ..


انـــــــــــــــــــــــــــــــــه ..


صـــــــــــفــــــــــــــــــــــعــــــــــــــ ــــــهـــــــــــــــــــــــــــــا

على خددددددددددها

صفعها بكل قسووووووووه ..

صفها صفعه جمع فيها حبه عشقه قهره حقده غيضه وغضبه وايام عذاابه ويام حبه وثمن احلالامه وامنيااااته اللي انهتهم بنظره باللي سووته صفعه جمع فيييها كل قووته وكانه بهالصفعه يحاول يمحي حبها من قلبه اللي لو جلس سنين مانمحى جزء منه ..
صفعه من قوتها طاحت على الارررض مدت يدددها وهي بقمة صدمتها وذهولها مدتها تلمس خدددها اللي بسرعه اكتسته حمره من صفعته القويه وبحزن طالعته ولووم طالع يده اللي صفعته مهما غلطت مهما كذبت عليه مايحق له يضربها من هو اصلا علشاان يضربها بس هي غلـــــــطـــت عليه وخانـــــــتـــــــه وغير كذا مصره على خداعه انها تحبه .. وقفت وبكل ثقه وغرور وهي تبعد يدها عن خدها وقربت منه وبكل تحدي ونظرات ثقه :: اللي كـــــان _ شدتت على كان علشان يعرف انه ماضي _ بيني وبينك ياولد عمي انتــــهـــى خلاص محيتك من قامووس حيااااااااتي انت ولاشي بدنيتي مجرد ولد عم لا اكثر ولااقل ولد عمم عاددددي حتى ماتربطني فيه اي صله حتى القرابه ولد عم بلاسم وبـــــــس واتمنى تتجنب تحاكيــــني او تلاقيني اتمنى هالشي لانك بتندممممممممم اذا فكرت تتقرب مني مره ثانـــيــــه وانسى انــــســـــى ان بهالدنيا وحده اسمها جنى حبتك وحبيتها بيييييييييييوم مهما عانيت ومهما قاسيت انا اللي يهني مارجع له بيوووووووووووووووم وحببببببببك بامحيه وبسهووله من قلللللللللللبي ..
ومشت وتركته دخخلت الجناح وقفلت الباب وتسندت عليه وغرققت بدمووعها وبكاائئئئئئئئئئها لحد مانزلت على الارض وهي غرقااانه بموجة عنيففه من البكاااء ..
اما هو ظل واقف مصدوووووووووم من اللي صار بس للحين مقتنع انه احسن شي صااااار خلالالالاص يكفيه اللي جاءه ومازال يجيه من ورررى هالحببب ..

ومشى وتركها وطلع طللللللللع للبحر يتمشى على شاطئيييه ..

صار يمشي وحمد ربه الكل جووات الشاليه بدى يمشي والامواج تعانق رجوله مشى مشى لحد ماوصل للجسر الخشبي ومشى عليه وجللس على الجلسه اللي فيه معطي الشاليه ظهره وحاضن راسه بين كفيه وهو يفكر اللي سواه صح او لا هو مايحق له يضربها بس استفزته بكلامها واصرارها انها تكذب عليه وتمثل تنهد وضغط على راسه بكفيه وهو يفكككر بكل هالضغووووووووط علييييييييييه وبدون احساس نزلت من عينه دمعه تحكي معانته بمعرفته خيااانة حبيبته له وخداعها له دمعه يبكي فيها ايام حبه وامانيه واحلامه اللي خلاص انتههههههههههههههههههت وللابد ..
*
*
بمكان ثاني من الشاليه ورى بالمراجيح تحديدا ..
ربى :: شاهر والله انك رايق ..
شاهر ببتسامه :: خليني رايق بكيفي بعد احد يشوفك ومايكون رايق او يقاووم انه يتغزل فيك ..
ربى وهي خلالاص محمره من الحرج :: شااهر ترى بدخل واترك ..
شاهر بضيق :: لالا ماصدقت طلعتي لي بعد كل هالترجيات ..
ربى :: ايووه خلك كذاا اعقل .. ماقلت لي وش عندك مناديني بسررعه قبل لااحد يجي ؟؟!!..
شاهر يعدل وقفته ويطلع علبه من جيبه :: خذي ياعيوووووووني ..
ربى مدت يدها واخذته منه وباستغراب :: لــــــــيـــــــــــــه ؟؟!!.. وش المناسبه ؟؟!!..
شاهر ببتسامه :: لان اليوووم مررر عليننا من اعترفت لك بحبي اربع سنين ..
ربى ابتسمت بحرج :: يعني حافظ للحين التاريخ ولا سنه نسيته ..
شاهر ببتسامه :: هالتاريـــــــخ محفووظ بذاكرتتي استحاله ينمحي منها بسهووله ..
ربى :: مشكوووور شاهرر لازم ارووح الحين اكيد يدوورون علي وروان قالبه الدنيا ..
شاهر :: اووكي حبيبتي ربي معااك يحفظك ..
ربى وهي تروح :: ويحفظك يالغالي ..
راحت تاركته يتبعها بعيوونه وهي تبعد عنه .. يطالعها بحب بغرااام وعشق يطالع اللي من صغره اسرته واسره قلببببببببه .. << ناس غرقانه بالحب وناس مفترققه ..
*
*
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:14 am

هي كانت باختصار انثى جريحه وعاشقه انذبح قلبها من قلب حبببببته بكل حواسها وجوارها قلللب ماتخيلته بيوم بيسوي اللي سواه ويتهمها باتهمات مالها اي صله بالحقيقه وسبها بالفاظ ماتوقعت بيوم تسمعه من اعداها كيف اقرب الناس لقلبها .. ويضربها بدون مايشرح لها الموضوع اتهمها بتمثيل حبها وبكذبها وخيانتها له ماصعب هاللحظات على الانساااااان حاولللت تكون قويه ماتدري كم جللست وهي تبكي حظها وعثرته اللي كل ماعتدل من جهه رجع انعفس اكثر من الاول من جهه ثانيه وهي جالسه عند الباب طالعت الساعه بجوالها ::: يوه كانت معاه من الساعه 4 العصر تقريبا والحين الساعه 8 بالليل ..

اربع سااعات قضتها استغربت محد فقدها غريبه وعريب بس ..

جنى :: اكيد انشغلوووا واحسن شي صاار الحمدلله وقفت ومشت للحمام غسلت وجها وبعدين طالعته بالمرايه عيوونها حمرااء وخشممها بعد من كثر البكئ لاكن خدها ماكان احمر بالعككس كان مزرق ضربته كانت قويه وقاسيه اكبر من يتحملها رجلل ضخخم فكيف بانسانه رقيقققه وناعمه مثل جنى وضعيفه لان للحين ماقوووى جسمها بعد مرضها ولااستعاد عافيته التامه تحسست مكانها بيدها كان من جد مؤللم فكرت الحين الكل بينتبه ويسال وش تقووول استحاله تبين لااحد انها غلطت باختياارها وحكمها صح بتنهي كل شي بس مو الحين واستحاله تقول لهم عارفه وش بيصير المصير بتفترق العايللللله بكل تاكيد مستحيل تكون هي السبب مستحيل تكون سبب تفرق الاخوان غير ابوها وجدها فارس مراح يسكت فضللت تكابر وتكذب تكذب عليهم لثاني مره بحياتها بعد كذبها بمرضها هي ماتنقذه من العقاب بالعكس هي تنقذ عائله كامله من التفررق اتخذت قرارها خلالاص ومراح تتراجع عنه ابدااااا اوقظها رنين جوالها ردت كان فهد ..
فهد بحماس :: ها نونووووووو وينك يالله تعال ننتظرك مجتعين كلنا بنشوووي اليييوم يالله ..
جنى تحاول تعدل صوتها احم احم :: اووكي دقايق ..
فهد مانتبه للتغير في صووتها لحماسته اللي بيسوونه ..
اخذت شور سريع تريح اعصابها فيييييييييه وغيرت ملابسها وقفت قدام المرايه مازالت عيونها متورممه حاولت تخفيها بالميك اب بس عينها اليمين الصفعه كانت ماثره عليييها غيرت رايها وماسوت شي عذررها موجود واحسن خليهم ينتبهووون لبست عباتها وتلثممت ونزلللت بكل شموخها وكبريااائها ..
وصللت لقتهم جالسين بالجللسه الريفيه للشواء الي مثل الكوخ تقريبا ومفتوح على البحر وحتى جالس رجال وحريم ويسلفون ومبسوطين ابتسمت بالم بخاطرها _ الحمدلله ماتهورت وسويت شي كان الحين هالجمعه تفرقت لازم اكمل قراري جمعتهم ومحبتهم لبعض اهم من معنااااااااتتتي وعذااابي _ ..

انتبهت لرائد اللي الشباب يلعبوون كوره طائره بالملعب اللي قدامهم وهو جالس قريب من البحر على الرمل وسرحااان ويكتب على الرمل طالعته باسى ولفت عنه بغرور ..
وقربت ببتسامه :: السلام عليييييييكم ..
الكل :: وعليكم السلالام ..
التفت لها ابويوسف ببتسامه عذبه :: هلا وااااااااالللللللللله بالغلا كللللللللله ..
انتبهت لوجود خالها احمد وزوجته وامها واولاده طبعا هم ماجااء الا قبل سااعه تقريبا من الريااض لانهم ماحصلووا معاهم حجز ..
جنى ببتسامه :: هلا والله بخاللي احمد وعمتتي وخالتي هدى هلا هلالالا ..
سلمموا عليها وجللست بجنب احمد ومن هالمكان تقدر تشووف رائد ..
*
*
ضاري مستغرب حالة رائد اللي من وصله مسج وحالته متغيره واختفى وماظهر الا قبل نص ساعه بس راح له وحط يده على كتفه وهو واقف وراه :: قوووم رائد وش فييك ؟؟!!..
رائد رفع راسه له وابتسم باسى :: سلامتتتتتك ..
ضاري :: انا مراح اصر عليك او اضايققك انك تحكي لي بس يليت تخللي ضيقتك لبعدين شووف محد يفووت هالجللسه مو كل يوم بنجللس هالجلللسه قووم يالله خلاص بنخللص لعب ونرووح نجللس معاهم مو زين لك تجللس هنا بروحك ..
رائد اقتنع بكلامه وراح معاااااااهم وكانوا الشباب مخلصين لعب وجللسوا وهم تبعانين رائد اول ماوصل مع ضاري انبته لجنى اللي ماعبرته بنظره حتى وتضايق من شوفتها بس ارتااح انه ماصار فيها شي وحز بخاطره لهالدرجه هو مو مهم عندها :: _ آآآآآآآهـ كم وكم كنت مغفلل يارائد على قولة صاحب المسج آآآآآآآآآآهـ _

جلس معاااهم ..
شاهر وهو يجلس بتعب ويتكي على التكايه :: يوووووووووووه تعبنننا ..
مشعل :: اهم شي حنا اللي فزنا ..
ريان :: ومن متى مو انتم ما تفووزوون ؟؟!!..
ضاري :: ولا مره صارت وخسرررنا بصراحه دايما انتم الضحايا ..
فهد :: ايه مساكيــــــــــن ..
ركان :: يوووه بيشفون انفسهم علينننا الحين وش بيفكنا منهم ..
سعود :: من جـــــــــــــــد اصلا هم من غير شي مغرورين ..
ابويوسف :: ومن هالمغرورين لايكوون احفادي بس ؟؟!!..
سعود بخوف وارتباك :: ها لا ماقصد اقصد يعني انهم شوي مو كثير ..
ابويوسف :: ههههههههه ووش فيك مرتبك عادي انا كنت باقول اني ايدك ..
الكل :: هههههههههههه ..
ضاري بفزه :: افا يابويوسف ماظنيتها منك الحين انا مغرور ؟؟!!..
عريب :: هو ماقال انت بس اللي على راسه بطحى ..
ابويوسف :: وعريب صادقه ماقصدك اقصد مشعلوووه ..
مشعل بغرور :: انا اعترف اني مغرور .. وهو يرجع شعره على ورى بغرور :: والا مايحق لي ..
شاهر :: ايوووه عاد بدييييييييييييييييينااا ..
ابومشعل :: عطيتوه فرصه الله يهديكم وش بيفكنا منه حنا ؟؟!!..
الكل :: ههههههههه ..
هزاع :: مــــــــــن جـــــــــــــــد ..
مشعل ابتسم :: مو ملاحظين انكم اليوم متفقين علي كلكم وش عندكم ؟؟!!..
ابويوسف ببتسامه :: نمزح معك وانا ابوك ..
مشعل ببتسامه :: اذا كذا ماعندي مانوع خذ راحتك يابومشعل ..
ابوضاري باستنكار :: من ابو مشعل ابووك ؟؟!!..
مشعل :: لا اقصد فارس يوسف ال--- _ ابويوسف _
ابوضاري وهو يرفع حاجبه :: لا والله ومن هو مشعل لايكون انت بس ؟؟!!..
مشعل بتاكيد :: اي نعم ..
ابوضاري باستغراب :: لا والله حسب معلوماتي ان اسمي يوسف واخوي نايف مو مشعل ؟؟!!..
مشعل :: بس انا مشعل وابي اسمي جدي ابو مشعل ايه تغار عمي ؟؟!!..
ابوضاري بتاكيد وهو ماسك ضحكته لاتطلع :: ايه اكيد حقوق الطبع محفوظه لي انا وبس يعني ابوي ابو يوسف وبس غير قابل للتجديد ابداااا ..
مشعل بضحكه وهو يغمز لعمه :: اظهر وباااان ياعمي بعد كل هالعمر الى الان تغار على ابووووك ..
ابو ضاري بضحكه :: والله ابوي ماقلت شي غلط انا ..
شاهر :: لحقي يممممممممممممه باوي يغار على احد غيرك ..
ابوضاري رماه بالخداديه الصغيره اللي بجنبه :: وانت وش دخــــــــــــــــلك الحين ؟؟!!..
شاهر وهو يمسكها بيده بعد ماتفادى الضربه :: خايف على امي وعلى مستقبلها ومكانتها عندك ..
ام ضاري بثقه :: لاحبيبي لاتخاف انا واثقه من غلاتي عند ابوك ..
راشد :: يوووووووووووووه فشلوووووووووووووه ..
مشعل بضحكه :: والله طلعت خالتي مو هينه فشلللتك على طوووول وواثــــــــــــــــــقه ..
الكل معدا شاهر :: هههههههههههههههه ..

هزاع كان ساكت وسرحان بجنى يحس فيها شي وبوجها شي متغير بدى يدقق بوجها واستغرب محد انتبه الا هو رجع يدقق اكثر كانت لثمتها مخفيه اثر الصفعه معداا اللي قريب من عيننها حاولت تخفيه وقدرت باللثمه بس الحين نزلت مع رطوبة جده ووضح شي بسيط منها ..
هزاع وقف وبحركه سريعه راح عند جنى وجلس على ركبه قدامها وقرب يده منها وطالع المكان بدقه وهو يضيق بعيونه علشان يدقق اكثر ولمسه وهو مستغرب ورافع حاجبه يبي يتاكد انه مايتخيل .. ومن لمسه صرخت :: آآآآآآآآي ..
ابوفارس باستغراب :: هزاع وش تسوي لااختك ؟؟!!..
هزاع بحنيه وهو مطنش سؤال ابوه :: جنى وش هذاا ؟؟!!..
جنى تضبط لثمتها :: ولا شييي ؟؟!!..
هزاع بنرفزه :: كل هذا ولا شي قوللي من مسوي لك كذاااا ؟؟!!..
احمد لف يطالع وش يقصد وبعد يد جنى ودقق باللي بوجها وباستغراب :: وش هذااا ؟؟!!..
جنى طالعت الكل يطلب تفسير التقت عينها بعين رائد وابتسمت لهم :: طحت على الطاوله اللي بجنب سريري من العصر وانا طايححه هنااك اتاللللم ومحد فيكم حس او سئال ؟؟!!..
مشعل وقف وقرب مننها وهالحركه كانها تاكد لرائد شكوككككه وظنونه ..
وقرب وبنرفزه وبتشكيك :: هاذي طيحه متاكده ؟؟!!..
جنى ماتبي دموعها تخونها :: تتوقعني اكذب من متى كذبت عليك يامشعل انا ؟؟!!..
مشعل ابتسم يخفف من توتره وتور الجو شوي :: حشااك يااختي ..

ياختي ..

ياختي ...

ياختي ..

ياختي ..

هالكلمه لها تاثير كبير على رائد اختتتي اختتي ترددت كثير مافهم قصد مشعل فيييييييها ..

مشعل بنبرة امر :: قومي نوديك للمستشفى ..
جنى :: مافيني شي ؟؟!!..
احمد وهو يوقف :: محد طلب رايك قوومي ..
عريب ساكته موصدقتها بس فضللت تسكت الحين مصيرها تعرف بعدين ..
ابوفارس يوقف :: يالله امشي نتطمن عليك هالضربه ماهيب سهلله خاصه انها قريبه من عيونك ..
جنى بخاطرها _ المها النفسيه صدقني اكبر من المها الجسديه آآآهـ لو تدري يا بابا هالضربه وش سووت ببنتك وش سوت بقلبها طبعت بقلبها جرووح جرووح تنزف واستحااله بيوم تطييييب او تتعافى _ ..
وقفت مرغمه بس احمد طمن ابوفارس انه بيكون معاها وراح معاها مشعل وهزاع واحمد بس ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:14 am

رائد مصدوم من نفسه ماتوقع هالصفعه بتسبب كل هذاااا لها وكل هلالم كره نفسه مهما غلطت تبقى الانسانه اللي حبها كيف يسبب لها هالشي كيييييييف بمكانه حل الموضوع وانهاه بطريقه احسن من كذاااااااا واللي صدمه اكثر نظرات التحدي بعيونها وهي تطالعه وتقووول ططحت على الطاوله آآآهـ ياجنى ليش انقذتيني كنت استاااهل استااهل انهان وانظرب ويتبرون مني لان يدي يددي سبببت لك هالششيي آآآهـ بس .. انسحب بهدؤؤؤؤؤؤ مننننهم وراح للجلسه على الجسر الخشبببي وجلس بروحه يفكككر وهم مستغربين ماطلب كالعاده يروووح معاهم ..
*
*
بالسياره كلهم مكذبينها ان هاذي مو طيحه بس فضللوا يسكتون ولا يكلمونها بالموضوع اذا حبت تفتحه بنفسها زين اذا لا لا ؟؟!!..
معدا شخص عقله يويده ويجيبه خصوصا بعد كلام ضاري قبل نص ساعه تقريبا وهو يدور على رائد وجنى ومقرر الا بيكلمها بالموضوع ولو طلع اللي بباله مايدري يمكن يرتكب جريمه ..
*
*
عند الدكتور خلص كشف عليها ..ووصف لها مرههم وحبوب مسكننه وتطمن مافيه اي شي ثاني وان عيونها ماتاثرت او اي شي .. تركها وطلع لانها بالطواارئ وهزاع طلع يجيب العلاج لحد ماتخللص وتعدل طرحتتها وترتاح شووي بعد هالكشف ..
كان معاها بالغرفه احمد ومشعل ..

مشعل بتساؤل وكان الفرصه جته علشان يسئله خصوصا ان هزاع مو فيه :: نونو خليتك طول هالوقت وسكتت وقلت بتحكي بنفسها بس الظاااهر انك ماعندك نيييه لاتوقعين ان حنا صدقنا كلامك طحتتي لا ياجنى اختفااائك العصر كله وانا قالب الدنيا عليك ابي اكلمك بموضوع ولا رديتي على جوالك بعد .. كل هذا وراه سر بعد ماطلعتي ورى رائد اختفيتي وهو انقلب حاله قوللي وش صااير ؟؟!!..
احمد قرب منها وبحنيه :: تكلمي اذا ماحكيتي لنا لمين بتحكين ؟؟!!..
جنى بدت دموعها تخونها تنزل غصب عنها وكنها تبي تفضحها وحتى لسانها كنه يبي يفضحه تكلمت بانهيار :: وش تبوني اقوول اقووول ان الانسان الوحيد الي حبيته وكنت مستعده افديه بروحي يهيني ويتهمني اني كذاابه وحقيرره وممثللله اقولكم ان الانسان اللي حبيته تركني مجروحه بالف والف جرح ينزفوون بقلبي واستحاله يوم يوقف هالنزيف تركني بدون اي اسبباب او يوضح وش اسبابه تركني مخدوعه فيه ومصدومه صدمت عمرررررررررري ..
_ وبالم كملت _ وضربني .. _ مسحت دموعها اللي مو راضيه توقف _ ضربني ضربني وانا عمر محد مد يده علي لابوي ولاامي ولااخواني هو جااء ببساطه وضربني صدقوني هلالم الي بخدي ولا شي قداام اللام اللي _ اشرت على قلبها _ بقللبي ورووحي اللي انجرحووا واستحالــــــــــــــــه تندمل جراحهم ..
مشعل واحمد مصدومين احمد حاول يمتصم غضبه مايبي يزيدها ..
بس مشعل لا ماقدر وانفجر وبصراخ وهو متنرفز ومعصب شويه عليه :: الحقيــــــــــــــــــــــــر انا اعلممممممممه حدودهــــــــــــــــه .. وطلع متنرفز ..
جنى بترجي :: خالي خالي الحقه لايرتكب جريمه ..
احمد سكت وبخاطره : احسن خليه يادبه .. رجع حضنها وهي تبكي وهو ساكت تمنى حتى هو يصففعه صفعه تعلممه الادب وحدوددددددده بس مشعل بيوفي ويكفي ..
دخل هزاع واستغرب وش فيهم :: وش فييييييييكم ؟؟!!..
جنى تمسح دموعها :: لا بس تعباانه ..
هزاع بتشكيك :: آآآآآها طيب وين مشعل ؟؟!!..
احمد :: راح لواحد من اصحاابه يالله خلونا نطلع باعززم جنى على اي سكريم تبرد على قلبها بعد هلالللم ..
طلعت منصااعه لهم برغم انها تبي تعرف وش بيسوي مشعل برائد بلاصح كانت خايفه على مشعل مو على رائد لان رائد جرحها واستحاله تغفر له او تهتم لامرره ممها كانت تحبه لان جرحه مو جرح عادي بالسنبه لها جرح كبير ..
وتيقنت ان احمد عزمهم متقصد علشاان مشعل يعرف يتصرف مع رائد بدون ماتمنعه او يمنعه هزاااع او يعرف هزاع هنا بتكبر اكثر واكثر ..
*
*
وصل بتكسي للشاليه نزلل ووقف عند الباب وخلى الحارس يروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هو مين كان حده متنرفز ومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اخته واللي يفديها برووحه بس مايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضررب بدون سبب او وجهه حق ..
طلع رائد باستغراب وانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيك مشعل صاير شي ؟؟!!..
مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسن لان رائد ضعف شووي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجدار وهو يشد على اسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى ؟؟؟!!!..
*
*
انتهى البارت 27 ..

** ارائكم توقعاتكم ؟؟!!..

1- بعد اللي صار بين جنى ورائد وش بيكون مصيرهم ومصير علاقتهم ؟؟!!..

2- ومشعل وشلووون بيتصرف مع رائد ورائد كيف بيتصرف معاه ؟؟!!.

3- ومن اللي ارسل ومن له مصلحه يدمرهم ؟؟!!..

4- وهل من الممكن ان اللي صار يوصل لاحد غير الاربعه وتتفرق العايله ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:15 am

البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا رت الثامن والعشرين ::: ((( 28 ))) :::
((( ماجااء على بالي خطاك انت بالذااات ..

لاتعتذر كاااافي يجي منك اكثر ..

مات الغراااام اللي لك بداخلي مااااات ..

ماعاد ينفعك العذرر لو تعذر .. )))
*
*
وصل بتكسي للشاليه نزلل ووقف عند الباب وخلى الحارس يروح ينادي رائد ويقول فيه شخص يسال عليه بدون مايقول له هو مين كان حده متنرفز ومايشوف الدنيا من قدامه ولايعرف كيف وصل لهنا جنى جنى اخته واللي يفديها برووحه بس مايشوف دمعتها تنزل تنهان وتنضررب بدون سبب او وجهه حق ..
طلع رائد باستغراب وانصدم اكثر لما شاف مشعل واقف قرب منه وبتساؤل :: وش فيك مشعل صاير شي ؟؟!!..
مانتبه الا على مشعل (( مشعل بنيته الجسميه مثل رائد واحسن لان رائد ضعف شووي بعد سفرة جنى ومرضها )) يسحبه مع ياقة قميصه ويثبته على الجدار وهو يشد على اسنانه بغيض وغضب :: من حضرتك علشان تضرب وتهين جنى ؟؟؟!!!..

رائد وعيونه تطاير شرار وغضب :: وطبعا حضررتك المحامي عنننها ايه طبعا مو انت حبيب القلللللب وانا المغفل اليل لعبتوا عليه لعبتكم ؟؟!!..
مشعل ارخى يده وبصدمه :: اي حبيب القلللب انت وش جالس تقول ؟؟!!..

رائد طلع جواله وفتح على المسجاات وفتح مسج الوساائط اللي وصلله وبغضب ماسك الجوال شوي ويكسره وبنرفزه :: شوف شوووف واحككككم ؟؟!!..
مشعل طالع الصووور ثم فتح له مقطع الفيديو رائد ..

"" كانت الصور لجنى ومشعل لما كانوا جالسين بالصاللله علشان سالفة ندى كانت جالسه قباااااللله على الطوللله وصور لمشعل وهو يرسل لجنى البووسه وهي تتبسم له ""

"" ومقطع الفيديو عباره عن مقطعييين مقطع وهي توها طالعه من الغرفه تدوره استغربت وقفت قدامه وبخوف واستغراب :: ميشوو حبيبي وش فييييك ؟؟!!..
مشعل رفع راسسسسه لها وبتوتتتر ونظررات اول مره تشوفها بعيوونه نظرررررات حايرره ضايععه انساان ضايع حاااير .. :: لو اني حبيبك من جد ياجنننى ماكااااان عذبتيني بهالشكككل ؟؟!!..
جنى جلست على الطاوله قدامه :: ليييش وش سوويت تكللم خوفتتني عليك حالتتك غريييييبه اول مره اشوفك كذااا من عرففتتتك اول مرررره خوفتتتني قووول واحككي لي انا نونو نووونووو غناتتك تكللم ؟؟!!..
مشعل تنهد :: آآآآآآآآآآآآآآهـ من بعد مسجججك صدقيني ماذققت طعم النووووووم لحظظظه بس افكككر حز بخاطري اكون سبب بعذااب شخص وشخخص يحبننني ؟؟!!.. ""


"" المقطع الثاني كان لما وقفت بتدخل مسك يدها وبترجي :: ماهوون علليك تتركيني صح قوللي بلييييز لالاتركيني حاييييييير بلييييييييييييز ..
جنى طنشته وسحبت يدها ..
مشعل جلس على ركبه ويترجااها : بليـــــــــــــــــــــــــــز بليـــــــــــــــــــــــز جننى لاتعذبيني بلييييييييز قوولللي قولللي وريحييييييييننني ..
جنى حنت عليه وابتسمت له ""... وانقطع المقطع مشعل وقف مصدوم مين اللي صورهم لف على رائد وطالع بسخريه :: من وين جبت هالصور ؟؟!!..
رائد بعصيبه بعد ماشاف هدؤه وسخريته :: مو انا اللي جبتها هي وصلتتني بروحها ..
مشعل طلع جواله وسجل الرقم وسحب يد رائد واخذه معااااه لجوى ورائد يمشي وراه مثل المصدوووم يبي عرف وش اخرتها لايكون ناوووووووووي يقول للكل والا شو نايو يسوووووي ..
كانوا كلهم مجتمعييييين بنفس جلستهم مو ناقصهم الا _ جنى احمد هزاع مشعل رائد _ ..
مشعل :: السلام عليكم ..
الكل :: وعليكم السلام ..
ابويوسف :: وين جنى اجلل ياولدي ؟؟!!..
مشعل ابتسم مجامله :: بتجي احمد عزمهم على اي سكريم _ القلوب عند بعضها _ وبيجوون وتطمنوا مافيها شيي وصف لها الدكتور مرهم وعينها ماصار فيها شي ..
ابوفارس :: الحمدلله ..
الاغلب :: الحمدلله ..

مشعل مسك جواله وهو يددق وبهاللحظه رن جوال رائد ومشعل يطالعون مين ؟؟!!.. رائد انعقد لسانه وكنه بدى يفهم وش صاير ؟؟!!..

اما مشعل طالع رائد بسخريه ثم قفل ورجع معه وهو ماسك كف رائد بقووه بدون محد ينتبه انه كان يدق بالجووال ..
رجعوا للبوابه بهاللحظه وتفاجاائ رائد بصفعه من مشعل من قوتتها اهتتز وتكى على الجداار ..
مشعل بقهر وهو يشد على اسنانه :: تعلم تفهم الموضوع قبل لاتحكم على الناااااااس للاسف يارائد ضيعت منك انساانه بتمووت مراح تلاقي بربعها انت شفت بعينك من اللي مرسل لك هالصوور واكيد فهمت وش قصده من وراها صحيح اللي صار بالصور وانا مانكر والا هي راح تنكر .. بس مو مثل مافهمت بيني وبين جنى موضوع ثاني بعيد عن اللي فهمته اللي بيني وبينها باقولك اياه مو لشي لا مو علشاان نببرر لانفسنا او نصلح صورتنا بعيوونك لا باقولك اياه علشاان تندمم وتعض اصابعك ندم الموضوع اللي بيننا ان فيه وحده تحبني وجنى قالت ان فيه وحده تحيبني بمسج اذا تتذكر وش صار فيني بذاك اليوم يوم كنا بالمطعم بالريااض لما شاهر كب علي مويه ..
... وفتح جواله ووراه المسج رائد يقرراء بذهول ..

مشعل يكمل وهو ماسك نفسه لايذبحه على غباءه :: من بعدها وانا افكر مين معقوله يكون احترت طول هلاسبوع ولاني ماشافتها طول هلاسبوع لما رجعنا ماقدرت انام رحت وسالتها وهذا اللي جزء من اللي صار الي مرسل لك انتقى الصور والكلام اللي يناسب غرضه حاذف كثير من الحقيقه ..
وعلى فكره اللي بيني وبين جنى مجرد حب اخوي ومتعودين على هلالفااظ حبيبي غنااتي عمري حيااتي ومتعودين ان عريب وجنى وربى مايتغطون عننا لاننا بمثابة اخوان ومتربين مع بعض معدا هزاع وعريب وربى وشاهر والمفروض انت عارف هالشيي لانك اذا تزوجتها بتظل علاقتنا فيها مثل ماهي عليييه ولازم تفهمها صح علشان حياتكم مايتخللها مشاكل ..
اخذ نفس وبسخريه وثقه بنفس الوقت كمل :: بعيدن لو بينا شي بكلمه اقولها لجدي فارس يفركش خطبتك منها ويزوجني اياها بس انت للاسف ضيعت منك اجمل حللم وحيااة كان بامكانك تعييشها لان جنى مستحيل تسامحك مستحيل يارائد ولوسامحتك مراح تكون الا مجرد مسامحه لولد عمها وعلاقتكم ماتعدى كذا لاني اعرفها اكثر من نفسي صددق مغفل ماتوقعتك كذااا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:16 am

جوى الشاليه تاركه مصدووم مذهوول وندماان شويه علـــــــيــــــه تمنى مااات ولا صار الي صار تمنى انقطعت يده وانشل لسانه ولا ضربها او قال لها الكلام اللي قاله كيف طاوعه قلبه يسوي فيها كذااااااا كيييييييييف ؟؟!!!!!!!!!!!!!!..
صحى من الي فيه لما شاف السياره قربت عرف انها جنى ..
فضل يدخل جوى دخل جوى بعد ماستجمع قواه ولقى مشعل جالس معاااهم وجلس بهدؤ لحظااات ودخلوا جنى واحمد وهزاع :: السلالام ..
الكل :: وعليكم السلالالام ..
ابوعبدالله :: ها بشري وانا ابووك ؟؟!!..
جنى ببتاسمه تخي المها وجراحها :: لاتخااف ياجدووو الحمدلله بخير ..
وجلست معاهم وهي تطالع مشعل تبي تعرف وش سوى اكتفى ببتسامه طمنتها بس حالة رائد اللي لمحتها بلمحه بسيطه استغربتها ماكان كذا قبل لاتطلع كان متثار صح بس الحين غير ويطالعها بنظراات حزززن وندم وماشال عينه عنها لحظه وهي تتجنب تطالعه ومو مهتمه فيه اساسا او بلاصح تحاول ماتهتممم فيه وبوجوده وتتصرف على طبيعتها وهي تحترق من داخلها ..
ابوتركي وهو يوقف :: اقول احمد ماعندك نيه تشووي معاي ؟؟!!..
احمد وهو يوقف :: يالله من زمان عن هالحركات وينك ياضرار ؟؟!!..
وراحوا الاثنين مبسوطين ولحقهم ضاري وعدنان وبدووا يشووووون ..
شاهر بغمزة وابتساممه :: اقووول نونو مبارة ؟؟!!..
جنى ببتسامه باهته وتعب :: بكره مالي مزاااج اليوم ..
ابوضاري :: افا ليش مشتهي اشووف شاهر مهزوم ؟؟!!..
الكل معدا شاهر :: هههههههههههههه ..
شاهر بضيق :: افااااااا دااااااد ليييش لهالدرجه طايح من عيننك ؟؟!!..
هزاع بضحكه :: لا بس من اللي يشوفه ؟؟!!..
شاهر بضيق :: اقوووول هزاعوه لاتتدخل .. يالله نونو لازم اعلممهم من اكون ؟؟!!..
جنى ببتسامه :: على حسابي Nooooo خذ ربى تراها تعرف تلعب مو انا بس ..
شاهر ابتسم وهو يطالع ربى :: روابي تلعبين ؟؟!!..
ربى بخجل :: مالي مزااج يوم ثااني ..
مشعل وهو يقوم :: تعال العب انا وياك بس بشررط ..
شاهر :: اللي هو ؟؟!!..
مشعل :: عريب و جنى يلعبوون مبارة واللي يفوووز من كل فريق يتبارى مع الثاني ..
جنى بتافف :: سورررري مالي مزااج واذا لعبت بدون مزاج ماعرف العب ..
مشعل بطنيش :: للاسف ماشاورتتك يالله شاهر ..
شاهر ابتسم على شكل جنى اللي انقهرت من مشعل وراح معاه ..
عريب بضحكه :: حكم ميشوو لازم ننفذ استعددي ..
جنى قامت وراحت جلست بين جديها بدلع :: جدوووو شووف ولد بنتك يتامر علي مايعرف من انا ؟؟!!..

رائد ابتسم كان شكلها يجنن وهي تتدلع طبعا رائد قرر يراضي جنى بعدين بيعااقب اللي مرسل له هالصوووور عقااااب مايحلم فيه لان المهم عند جنى ورضاها وبـــــــــس ..

ابويوسف :: افا بس من هو علشان يتامر عليك خلليه علللي ؟؟!!..
جنى وهي تبوس خد جدها :: عاش جدوو فارس ..
عريب بضحكه :: ريحتــــــــنـــــــــــــي بصراحه ..
ابومشعل :: هههههههه توني ادري انه يخوفككم ؟؟!!..
ربى :: لامايخوفنا ياخالي بس يرعبببنا ..
الكل :: ههههههههههه ..
ندى مستمتعه وهي تسمع الكلام عن مشعل ..
اما مروى ميته قــــهــــــر من جننى تكرهها بشكل جنوننننني تكرهم كلهم اصلا بس جنى اللي مبسوطه ..
صاروا يتابعون مبارة شاهر ومشعل بالتنس مهاراتهم الاثنين متقاربه هاللعبه مجننه اغلب العايلله من ضرار لشاهر ومشعل والبنات الاربعه وحتى ركان ونواف ..
نواف :: اقووووول ركانووه نلععععععععععب ..
ركان :: اذا خلصووا ..
قاااموا البنات يمشون ويجلسوون بروحهم والشباب الباقين راحوا عند الشوي وخلص مشعل وشاهر المباارة ..
مشعل يضحك اما شاههر مقهوور خسسسسسسسر ..
مشعل ::: ههههههههه عادي ياخي هونههها ..
شاهر بقهر :: لا بس مقهوور يالله بكره اهزممك ..
مشعل يغمز له :: اووكي باخلييك تهزمنني ..
ضحك شاهر مع مشعل وراحووا عند الشباب ..
وطبعا لااحمد ولا مشعل يحاكون رائد مثل اوول احمد يحاول يتجاهله اما مشعل اذا كلمه طالعه بنظراات قاسيه مايقدر يتحملها رائد ..

والبنات يتمشوون وصل مسج لجنى فتحته ولما قرت المرسل حست بغصه بقللبها .. حبيبب الروووح .. تنهدت
"" ممكن جنى حيااتي تجين شووي ابي اتكلم معاك بلـــيــز ""

بسرعه ارسلت له ..
"" سورري ماعندي اي استعداد انضرب مره ثانيه وانهان وانا قلت لك لاتحاول لاتحاول وتذكر كلامي زين باخر لقى لنا وانسى رقمي ""

وبعد كذا قفلت جوالها بعد ماحطته على موجود .. اما هو زادت المه الام وجرااحه جراح وعرف انه خسرها وللابد بس لازم يحاول قدامه هلايام الي بيقضونها بالسفر واذا مارضت فيها مستحيل يرجعون لبعض بعدها ابـــــــــــــدااا..

خلصووا الشباب شوي وتعشت العايله وبعدين بدوا يتفرقون اللي نام واللي راح يرتاح ومابقى الا البنات والشباب كالعاده ..
ضاري :: اقول هزاع اخوك ماكلمك اليوم ؟؟!!..
هزاع :: لا وشكل ماعنده نيه الاخ وانت يارائد ؟؟!!..
رائد كان سرحان مو معاااهم :: ............؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
فهد :: وش فيه هذا رجعنا للسرحان والله حاله ؟؟!!..
شاهر قرب من اذنه وصرخ فيها :: رائئئئئئئئئئئئئئئئد ..
رائد فز متخرع :: خير وش فيكم ؟؟!!..
شاهر :: ههههههه لا بس اللي ماخذ عقلك يتهنى فيييييييه .. وغمز لجنى اللي تحااشت هالنغزات ..
رائد ابتسم باسى :: ماعلينا وش عندكم ؟؟!!..
فهد :: ماكلمك فاررس او ملاك ؟؟!!..
رائد :: الا مكلميين امي وخالتي اليوم ..
عدنان كان ساكت لان بطبعه مو اجتمااعي اما البناات يسلفوووون مع ببعض معدا مروى اللي منقهره وساكته .. و مطنشين الشباب اما الصغااار يسلفووون مع ببعض ..
شاهر :: اقول رائد سمعنا صووتك من زمان عنننه ..
رائد ببتسامه ولقاها فرصه :: اووكي بس العووود ..
ركان وهو يوقف :: انا اجيبه من الغرفه .. وراح بسرررعه ..
بعد لحظاات رجججع ومعاه العود اخذه رائد وعدل جلسته وبكل اهتمام :: وش تبون اغني ؟؟!!..
مشعل بقصد :: اللي تبيييييييه ؟؟!!..
رائد بعد تفكييير بدى يدق العود ثم طالعها وابتسم وغمض عيونه وبدى يغني بصووته العذبب الشجن اغنية علشاان الحب لراشد الماجد ..

علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..

علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..
ابيك تراجع احساسك وتنسى جروحي والممك ..
حرام انا بهذا البعد تضيع ايامي وايامك ..

فتح عينه يطالعها لقاااها منزله عيوونها وتلعب بالفرشه تنهد ..
كانت كلالامه وصووته ياثر فيها تاثيير كبيـــــــــــر ويزلزل قلبـــــــــــــها من داخل ويخربط مشاعرها كانه حط ايده على الجرح ..

رجع بالم يندمج ويقفل عينه ..

ادري البعد اثر فييييييك ..
وتدري البعد ذابحني ..
حبيبــــــي الله يخليك ..
ابي ترجع تريحنني ..

ادري الجرح اثر فييييييك ..
وتدري الجرح ذابحني ..
حبيبــــــي الله يخليك ..
ابي ترجع تريحنني ..

علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..

طالعها وهي رفعت عيييييينها وتلاقت العيوون وطالعها بنظرات شخص مكسوور وبترجي بدى يغنني وهي مانزلت عيونها تطالعه بتحدي ومحد منتبه على هالنظرات الا شخص قلبه يتقطع عليهم وانه هو السبب ..

أنا أترجـــــــــــــــاك ماتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحـــــــاول لااجل حبــــــــــي لك انك ماتخليني ..

أنا أترجـــــــــــــــاك ماتنسى ليالي الحب وسنيني ..
وحـــــــاول لااجل حبــــــــــي لك انك ماتخليني ..

علشاااان الحب واللي بيني وبيينك ..
علشاان الحب علشاان ايامي وسنينك ..

انهـــــــــــاهــــــــــــــــا وسط تصفيق الكل من جد اغنيه من القلللب للقلللب .. جنى صفقت له وهي تمسسح دمعتها قبل لااحد ينتبه دمعه ماخفت على مشعل اللي تندم انه ندااها ذااك اليوم وسوى الي سوااه مو متحمل يشوفها حزينه بسبه ..
عدنان :: مشاللله مبددددددددددع ..
رائد ابتسم بخجل :: هذا من ذووقققك يالغالللي ..
ضاري :: يالله وحده ثانننيه ..
رائد :: وش تبوون ؟؟؟!!..
مشعل وصله ممسج وقرااه وابتسم باسى :: رئووود .. بهاللحظه رائد لف على جنى لاشعوريا وابتتسم باسسسى ورجع لف عليه :: امر ..
مشعل ببتسامه :: غن اغنية احلام يجي منك اككثر ..
رائد التفت على جنى بعيونه بس عرف قصده وعرف انها هي اللي طالبتتها .. :: للاسف ماعرفها ....ماااحب يعكر الجووو بينه وبييينها اكثر من كذاااا ..
اما جنى انقهرت وقررت قرار وبتنفذه لازم يفهم ان هلاغنيه هي اللي تهديها له ومراح تهتم لاي شي يسوويه ..
ضاري وقف :: اقول يالله سرينا امشووا ننام ورانا بكره قومه بدرري لاتنسون اليخت مايحلى الا بالصباااح ..
ربى :: الا من جد ضاري متى بنروح ومتى بنرجع ؟؟!!..
ضاري بتفكير :: امممممممممم كالعاده 10 الصباح نروح ونرجع بعد ماتغرب الشممس ..
طلع الشباب معدا رائد وشاهر ومشعل ..
مروى وهي طفشاانه لقتها فرصه تنام وقفت :: تصبحون على خير باروح اناممم بس مادل ؟؟!!..
ندى جت بتقوم بس جنى جلستها بنظراتها ... فقامت معاها مدى :: تعالي حتى انا بنااااااام قوود ناايت ..
الكل :: قوووود نايييت ..
شذى وهي تتاثوب وتوقف :: وانا بعد فيني نوووووم مو طبيعععععععي .. روان :: خذيييني معككك تجين ربى ..
ريى :: اوووكي .. تصبحون على الخير .. الكل :: وانتم من اهله ..
جنى كانت بتقوم بس جالسه علشاان مشعل اللي طلب منها هالشي بمسج لانه يبي يشووف ندى زين ويتعرف عليها اكثر وطبعا ندى ماتدري وهاذي حجه يبيها تجلس ماهان عليه يكنوون متخاصمين وبسببه .. جلست معاها ندى وعريب ..
شاهر يطالع ساعته :: وانتم ماعندكم نيه تنامووون ؟؟!!..
عريب وهي تضيق عيونها :: لانكون مضايقينك سيد شاهر بس وحنا ماندري ؟؟!!..
شاهر :: اعوووذ بالله مو قصدي بس سؤااااال ؟؟!!..
مشعل غمز لعريب وفهمت قصده وقالت لندى شي باذنها وقاموا الثنتين طبعا جنى سرحانه بجوالها ومنزله راسها ومو معاهم وبسرعه انسحبووا حتى رائد مو معاههم يلعب بعووده ..
مشعل اشر لشااهر ووقفووا قرب مشعل من رائد وبصوت اشبه للهمس لاتتنبه جنى :: لك خمس دقايق تحاول تصلح اللي بينكم بعدها باجي ماقدر اخليكم بروحكم ساامع ؟؟!!..
رائد ابتسم لمشعل عللامة رضااا وامتناااااااااااان مايدري كيف شك فيه هو وجنى .. ردله مشعل الابتسامه وغمز له وراحوا يتمشوون على البحر مع ندى وعريب وندى ميته احراج اما مشعل فيعاملها عادددددي وكانه مايعرف شيييي ..
رائد وهو يطالعهم بدوا يبعدون طالع جنى وبنبرة ندم :: جنى انا أســـــــــف ..
صحت على صووته رفعت عيونها استغربت مافي احد غيرها هي وياه طالعته باحتقار ورجعت تكمل لعب بالجوووال ..
رائد بترجي :: جنى بلــــــــــيـــــــــــــز اسمعيــــنــــي حرااااااااااام نضيع الحب اللي بييينا حرااااااام ..

جنى ماردت عليه بالكلام لا شغلت مقطع بجوالها لاغنية عبدالمجيد عبدالله قله ..
كان يسمع كل كلممممممممه ويحسسها خنجر بصدره ..

قلــه اللي وصلني منه يكفيني عممممر ..
كيف يـــــــبرئ طعن سكين الغـــــدر ..
قلـــه ان كان لي عنده قددددر ..
لاتلقينا امام الناااس يسللم ..
لايبين اي احد منا متالم ..
لايخلينا حكايـــه ..
كفاايـــه ماجرى منه كفااايــه ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:23 am

قفلت الاغنيه وهو تنهد وبترجي وهو يخفي دمعه بعينه ماخفت لمعتها على جنى :: ارجووووووووووووك ياجننننى سامحييييييني سامحيييييييييييييننني يليت يددي انقططعت ولا انمدت علييييييييك ليت لسااني انشششششششللللل ولا قلت اللي قلتتتتتته يالييييييييييييييييييت بس انتي لو تفهميني السالفه بتقدرين شعووري ..
ورمى عليها جواله فاتحه على الصوور مسكتته مو فاهمه شي طالعته باستفهاام كانت تعذبه بانها ماتتكلم ..
رائد :: شوفي وبتفهميييييييين ؟؟!!..
طالعت الصوور وهي ترفع حاجبها مستغربه شغلت مقطع الفديوووو ماتوقع بتكون ردة فعلها انها ببتبسم بسخريه قامت وعطته جواللله ولفت بتروح وتتركه لاكنه مسكها مع يدددها :: بليـــــــــــز جنى بليـــــــــــز اجلسي خلينا نتكلللم شوووي ..

جلست جنى قباله بس بعيد عنه شووووي وهي مازالت ساكته وتطالعه بكل ثقه اما هو ندممان مكسووور شويه علييييييه ..

مشعل وشاهر :: ههههههههههههههههههه ..
عريب زعلانه :: اووووش انت وياه بس هذااا اللي شاطرين فيييييييييييييه تضحكوون ؟؟!!..
ندى ماسكه ضحكتتها وساكته ..
مشعل :: ماكذبنا مو هذا اللي صار الصيف اللي فاااااااااات لما طحتي من الدباب صح اولا ؟؟!!!..
عريب باستسلام وزعل :: ايه صــــــــح ..
شاهر :: خلاص اجل لاتزعلين ولا اي شي ..
مشعل بس يتامل حركات ندى وتصرفااااتها زيــــــن ..
وندى منحرجه من نظراتتته كثــــــيـــــــــر ..
مشعل انتبه على عمممره ونزا راسه وهو منحررررررج ..
شاهر ماسك نفسه لايضحك من جد عليه لانه مركز على كل حركات شمعل بوجود ندى من بعد البحر الصبح ..

كانت ساكته وهو بس يتكلم ويتعذر ويترجاها ويبين لها وش بيسوي باللي سوا فيهم كذا ..
خلص وتنهد :: حبيبتي وش رايك ؟؟!!..
جنى تنهدت وبكل حزن :: لاتقول حبيبتي رجاءاا ..
رائد قرب ومسك كفها :: جنى بعد كل هذا ومو قادره تسامحيني ..
جنى تسحب يدها منه وهي تحبس دموعها :: رائد انا بسامحك بس علشان نرجع خطيبين لا بس اولاد عم مثل ماكنا قبل لاننخطب ببببس اما اذا على سالفة الخطبه لاتخاف انا بنهيها بطريقه محد يتاذى فـــــــيـــــها ..
رائد تحطم من رددها ولاشعوريا نزلت دمعه من عيينه :: آآآآآآآآآآآهـ ماتوقعتك قاسيه كذااا ؟؟!!..
جنى وهي توقف وتعطيه ظهرها لاتنهار بسبب دمعته قويه تشوف دمعته قويه بالسنبه لها وبالم وغصه :: انا اللي ماتوقعتك قاسي كذا انت مو جرحتني وبس لا انت بيديك ذبحتني وقتلتني قلت روحي وقلبي وقتلت احلامي وامانننني اللي بدت تشووف النور بس احسن شي صار عرفتتك قبل لانرتبط ببعض لان الانسان اللي يشك في حبيبه ومايثق فيه الحياااة معه صعبه وعذاااب بتكون .. ومشت وتركتته ودخلت جووى عريب وندى دخلووا وراها اما مشعل وشاهر راحوا عند رائد ..
مشعل بلهفه :: وش صااار ؟؟!!..
رائد بــــــاسى :: نفس ماقلللت كاولد عم وبـــــــــــــس ..
شاهر بتساؤل :: بفهم وش فيككم كل هذا علشاان زعل بسيط يعني ؟؟!!..
رائد طالع مشعل اللي ابتسم لرائد معناته ماخبر احد ولا راح يخبرررهم ..
مشعل :: يعني الله يهديك ياشاهر ماتعرف جنى اذا زعلت زعلللت واذا رضت رضت ..
شاهر :: صادق الله يعيننك يارائئد عليها وعلى دلعها ..
رائد بخاطره _ خلها ترررضى وبعدين كل اللي تسوويه انا راضي فيه بس اهم شي ترررضى _ ..
بعدها طلعوا يناموون معدا رائد ماقدر ينااااااااام ..

الصباااااااااح باليخت كانوا الساعه 11 ..

وكان الكل مبسووووط وفرحاااااااااااااان بهاللطله ..

_

ورجعوا وناموووووووووا لمغرب ثم قرروا يطلعون الشباب والبنات لملاهي "" جنغل لاند "" ..

روان وهي تلبس عبايتها :: يالله بسرعـــــــه لانتاخر ..
مروى :: اعصاابك مراح يطير شي ..
جنى وهي تطلع وتاخذ شنطتها :: انا بنزززززل ..
عريب وهي تطلع وراها :: وانا يالله لاتتاخروون ..
نزلت جنى وعريب اول ماطلعووا التقووا بمشعل ورائد وهزاع وفهد ..
فهد :: هلا والللللللله غريبه خالصين بدرري مو بالعاده ؟؟!!..
جنى ساكته وتنزل مع الدرج عريب ردت :: من ساعه وحنا نلبس خلاص خصلللنا ..
هزاع باستغراب :: وهاللي بجنبك وش فيها ساكتتته ؟؟!!..
رائد بخاطره _ لانها مو طايقه وجودي بقربها _
عريب هزت كتوفها :: مدرررري ..
مشعل :: اتركوها بحالها ..
جنى وهي تلف لمشعل وكنها ذتكرت شي :: تعال ابيك شوي ..
مشعل :: من عيووني ..
جنى وهي تبسم تبي ترفع ضغط رائد اللي رفع حاجبه بعد ماقالت جملتها هاذي :: تسلم لي عيووونك الغاليه ..

دخلوا بالصاله اما مشعل وجنى طلعوا برى ..

جنى وهي واقفه قبال البحر وتطالعه بصمت ومشعل يطالعه معاها واقف قريب منه وكل واحد سرحان بشي ثاني مختلللف ..
جنى قطعت هالصمت :: مشعل لا تتضايق او تحط ببالك انك انت السبب ولا تتندم لحظه ..
مشعل ابتسم لها بياس :: ليه مو صحيح انا السبب السبب بعذاابك الحيـــــــن وبتحطيم حلمك جنى انتي اختي اللي انحرمت منها جنى ربي شاهد على غلاتك ومعزتك انتي وانتي مسافره كنت اسوووي المستحيل ابي اسافر عندك بس جدي مانعنييي لانك انتي رافضه والحين لما رجعتتي وبدت الدنيا تضحك لك دممرت كل هالشييي ..
جنى وهي تطالعه وتتسبتم :: بالعكس سويت لي خدمه ..
مشعل استغرب :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى ترجع تطالع البحر وتتنهد :: اكتشفت ان رائد مهما كان يحبني لاكن ماعنده ثقه فيني حب بدون ثقه مايسمنوه حب رائد صدق كل شي بدوون مايسئلني او يكلف على نفسه يعرف مين الي له مصلحه مو بتفريق انا وياه لا بتفريق العياله كلها ..
مشعل بحنيه :: جنى لاتلومينه رائد يحبك انتي ماشفتي وش سوى وانتي مسافره وكيف رفض فوز برغم ان الكل يحاول يقنعه يتزوجها لانك مو اكيد بتتعافين بس هو رافض يقول لو انتظرها كل العمر مستحيل ارضى بوحده غيرها واللي صار فيه امس بسبب غيرته وهالشي دليل حبه مو عدم ثقته يعني لو انا مكاننه سويت اللي سواه واكثر الصور كانت تخلي الواحد يشك ويصدق لاتلومينه ..
جنى مسحت دمعتها :: عارفه كل اللي تقووله بس اقنع نفسي بوجهة نظري علشاان ماتعذبب لاني مستحيل ارجع له تعرف لييييييش ؟؟!!..
مشعل يتنهد :: ليــــــــش ؟؟!!..
جنى :: لان اللي صار بيضل بصمته بقلبي وروحي وصعب صعب انسى وصعب ارجع له وانا عارفه ان اي شي بيصير بعدين بيسوي هالشي واكثر لان مستحيل يخلوني اتهنى بقربه مــــــســــــــتحيل انا مادري وش وش مسويه لهم ماادري ..
مشعل تنهد :: عارررف هالشي بس لازم تحاربوون اذا تحبون بعض ..

قطع عليهم فهد :: خلكم من الحرب ومدري ايش ويالله تعالوووووا بنطلللع ..
**
انتهى البارت 28 ..

وهذا البارت 29
البـــــارت التــــاســــع والـــــعــــــشــــريـــ ـن وماقبل الاخـــيــــر ::: ((( 29 ))) :::

**
(( اجن لو قالوا خطابه ..
و أشوف اغراب على بابه ..
يانار التشعل بدمي ..
ياغيره ماعرف اسبابه .. ))

(( ياسكن بالقلب وحدك ..
عجايب بالهوى صدك ..
انا مارضى باحد بعدك ..
ولو كان ذو نظره خلابه .. ))

طلعووا وتقسمووا على السيااارت واللي كان رايح الشباب كلهم والبنات كلههم كبار وصغاااار من عدنان وضاري لثاامر ..

وصلوا للجنغل لاند ..

ضاري يطالع مربيات ثامر ووسن :: خذووهم وانتبهووا لهم واذا بغيتووا شي اتصللوا علينا ..
ناني :: اووكي سير ..
راحت وطالع همام ومحمد وتركي :: وانتم انتبهووا لاانفسكم واذا بغيتووا شي اتصلووا عليننا اووكي وبيروح معاكم فاروق اووكي ؟؟!!..
محمد :: اووكي وماله داعي حنا كباار ونفهم ؟؟!!..
ضاري :: عارف بس ولووو لازم علشاان نتطمن اكثر ..
لف على راشد ريان ركان نواف فيصل سعود فواز وسلمان ::: وانتم بترحون بروحكم والا معانا ؟؟!!..
سعود بتاكيد :: بروحنننا ولاتخاف اذا بغييينا شي بندق عليك ...
ضاري :: يالله خلاص ياشين المسؤليه واحمدوه رايح مع زوجته يتعشى وتاركهم للللي ..
شاهر :: زين ماعطانا عياله كان جنونا صح ..
مدى :: وحنا بعد بنرووح نلعب ملينا من الوقفه ..
ضاري يهز راسه نفي :: Nooooo nooooo بترحوون معانا وبنلعب مع بعض ..
جنى وهي متملله منهم :: لا واللللله سوري نبي نلعب برووحنا ..
فهد :: للاسف اختي الحبيبه مافي بترحوون معانا انتم امانه برقبتتنا ..
جنى بطفش :: والله حاااااااالـــــــــــــــه بس تحكمممممممم على الفاضي ..
هزاع قرب منها ومسك كفها :: ومشاها معه :: امشي ..
جنى باستغراب :: على وين ؟؟!!..
هزاع بحنيه :: معاهم بس باتقدمهم ابي اسئلك سؤال ؟؟؟!!!...
استغربت وخااافت :: وش بتسئل ؟؟!!..
هزاع :: وش فيك منقللبه ؟؟!!..
جنى بتوتر :: سلامتك ولا شي ..
قاطعهم مشعل اللي حاس وش بيسئل هزاع وحمدت ربي :: وين رايح يالله تعالوا بنلعب الشوااايه ..
جنى شهقت :: لا سوري انا مابعت رووحي ..
عريب :: انا ابي العب ..
ندى :: وانا مع جنى مستحيل العب ..
مشعل رفع حاجبه :: وليه ان شالله انتي وياها ؟؟!!..
جنى :: انت تعرفني جبااانه من يوم يومي اكره هاللعبه ..
ضاري :: ايه صح يالله تعالوا خلوهم وامشوووا ..
راحوا يركبون كلهم وندى وجنى واقفين يطالعونهم ..

ومن بدت اللعبه طبــــــــــعاااا البنات انــــــــــواع الصراخ والشباب اللي يضحك واللي تطنز على صراخهم وهذا طبعا شاهر وبس يقلدهم ..
شاهر وهو يقلد عريب :: يمـــــــــــــــــــاممممميييييييييييي اوووووووووووووووه ..
هزاع بصراخ :: بـــــــــــــــــــــسكم صرررراخ فجرتووا ذاني ..
ربى :: يـــــــــــمه تخووووووف تووووووووووووبه ارررررررررررررركب ..
ضاري :: احــــــــــــــــــسن ..
مروى وهي تصرخ بخوف :: نزلووووووووووووووووونا وش هذاااا ؟؟!!... وقفوووووووووووها ..
رائد بسخريه وغيض :: ايه هم تحت اممممممممممممممممرك طبعا ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:26 am

مشعل ضحك عليــــــــه :: هههههههههه لانه يتكلم بسخريه وغيض ..
عدنان :: والللللللللللله انكمممممممممممم تحفه ..
شذى :: بس تصااااااااااااارخ وتحديدا باذن شاهر اللي منقهر منها وده يذبحها وهي مبسوطه عليه ..
روان بهبال :: يــــــــــــــــــــــاخراااااااااااااااااااااااا اااابي يااااااااااااااااالهوي ..
فهد هنا من جد مات ضحك :: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. حلوووه حلووووووووووووووه عديها ..
روان بصراخ :: بس انت معاااي ..
فهد :: اوووكي ..
والاثنين مع بعض :: يـــــــــــــــــــاخرابي يــــــــــــــــــــــالهووووووووووي .. فهد يكمل :: يمممه الحئيني ..
الكل :: هههههههههههههههههه ..

ندى وهي تضحك :: ههههههههه مو صايحاااات ..
جنى :: هههههههههه من جد ..

نزلوووا والبنات حالتهم حاله والشباب من جد مييتينننننننن ضحك ..
جنى :: هههههههههههه كان احترمتوا انفسكم وماركبتووا من الاول ..
رائد :: هههههههههههههههه اي بطني من جد باركب باركب وبلاخيييييييييير انواع الصراخ ..
روان وهي تضربه مع كتفه بقهر :: بسك ضحك وتعليييييييق بتموت ..
شاهر :: هههههههههههههههههه ماقدر خلالالاص وحده _ وهو يقلدهم _ مامممممممممي الحقيني والثانيه نزلووونا وقفوووها والثالثه توووبه اركب هههههههههههه ..
فهد :: كله كووم وام ياخرابي ويالهوي كوووم ..
هنا من جد كلهم ضحكووووا .. :: ههههههههههههههههه ..
روان :: هههههههههههه اسوي جو حلوو ..
ضاري ببتسامه وهو يغمز لمدى :: اهم شي خطيبتي تطلعت شجااااااااااااعه ..
مدى انحرجت وفهد داس على رجل ضاري :: آآآآآآآآي ..
فهد :: احم مو معناته سلطان مو هنا ترانا فيه انا وهزاع ورائد ..
هزاع بتاكيد :: اي نعم ..
ضاري :: قاول قووموا وين تبونا نروح ..
جنى وهي تاشر على الشلال :: هـــــــــــــذاااا ..
ضاري ببتسامه :: بس ماطلبتي يالله ..
فهد يبي يناقر جنى اللي نزلت لثمتها شوي من الرطوبه :: نزلت لثمتك ضبطيها لحد يشوفك ويقول ضاربينها ..
جنى طالعته بحقد واستحقار من فوق لين تحت ثم لفت عنه :: مااااااااجابته امه اللي يفكر بس مجرد تفكير يضربني _ ولفت بتحدي _ واذا سوواها بيكون جنى على نفسه ..
رائد ومشعل ساكتين اما هزاع قال بثقه :: ايه طبعا اخت هـــــــــزاع ..
مشعل بيغير جو :: امشووا نركب الشلال مع اني اخـــاف تتبلل ملابسنا ..
شذى بتطنيش :: ياااااااااااخي طنننننش امشوووا بس ..

مرت ايام جده ولاجديد بييين رائد وجنى من جد رجعة علاقتهم بس كعياال عم سلام وكيف الحال وبببس ..
اما ندى ومشعععل مشعل كل يوم يكتشف شي جديد فيها ويتعلق فيها اكثر واكككثر بس مو مبين شي لاي احد ..
اما عصاافير الحب الباقييييييييه علاقتهم ولا ارووع مع بعععض ..

باخر يوم لهم بجده ..

كان الكل مشغول بتريب اغراضه الا هي طالعه للبلكونه وبما ان الشاليه شبه خالي من الشباب كانت حاطه الطرحه على كتوفها لان الشباب طالعين للكوفي تقريبا كلهم ..

كانت متسانده على الدرابزين ودافعه كل جسمها لقدام وسرحـــــــــــانه تفكر فيه هو وحده وتفك انقضى اول اسبوووع وهو للحين مو منتبه لوجودها وش بتسوووي بعدين ؟؟!!..
تنهدت وسكتت ..

بالسويت اللي جنب سويتهم كان توه طالع مخلص لبس لانه كان نايم واخذ شور ويبي يلحق على الشباب بالكوفي يقضون اخر يوم لهم هنا بجده ..
انفتحت لباب البلكونه مفتوح وقال بيقفله احسن لما راح وقف مصدووووووووووم من المنظر قدامه وحده فاتحه شعرها والهواااء يلعب بخصلات شعرها يمين ويسااااااااار واقف مصدووووم لامتنننننننننح تقريبا خمن من هييييي ؟؟!!..

لفت تبي ترجع وهنا من جد وقف مصدوووم وهي بعد مصدووومه من وجوده وكيف يطالعها بسرعه ارحت تركض اما هو مصدوووم من جــــــــــد من جــــــــــــــد سحرته _ صدقني غبي شخصيتها روووووووووووعه قلبها طييييييييب وغير كذااا حلوه وغير كـــــــــذااا تحبني .. بس لانها سمينه شووووووووووي صدق اني ماستاااهلها .. تنهد وطلع بيروح للشباب ..

اما هي من دخلت وهي متكيه على الباب وتتنفس بصعوبه شافها كـــذا الحين وش بيقول عنها وكيف طالعه كذا بس اللي عرفته ان كلهم طالعين ..
مدى انتبهت لها :: نــدى وش فيك ؟؟!..
ندى بارتباك :: ها لا ولا شي لاتشغلين بالك ..
وقامت تلم باقي اغراضها تشغل نفسها بس كيف للحين وهي متفشلها وقلبه زايده دقاته ..

اليوووم موعد سفرتهم لممكه ركبوا السيارات ووصلوا للميقات احرموا ولما وصلوا للحرم تقسموا قروبات وراحوا يعتمروون ..

بعد ماخلصووا عمره التقوا الشباب بالبناات وكانوا الشباب مقصرين ببس ..
ندى وهي تطالع سعود :: ليش ماحلقت بس مقصر ؟؟!!..
سعود :: والله التقصير حلال والتحليق حلال وانا اخترت اقصر ..
ربى :: لا مو هو بالحاله كلــــــــــــــهم ..
شاهر :: والله وش نسووووي ماصدقنا شعورنا طاااالت ..
جنى :: اهم شي ميشوو وراشد ماحلقوا شعوورهم حرااام رووعه .. وبخاطرها _ حتى رائد لان شعررره يجنن اقصد كله على بعضه يجنن وتنهدت بداخلها _
راشد :: ليش غبي انا ابيك تذبحيني مو انتي محذرتني ماقص شعري مهما صاااار ؟؟!!..
جنى ببتاسمه :: شااطر تسمع الككلام ..
مشعل وهو يبتسم :: وزين ذكرني والا كان ناوي احلق ..
جنى :: وانت بعد شطوووور شطوورين عيال خالتي ..
شاهر :: والله طلعت شطووور يامشعل ههههههه ..
جنى ببتسامه :: ليه غاير بعد انت شطوور ولا تزعل ؟؟!!..
مشعل :: ههههههه ..
شاهر :: لا زييين اني طلعتتتت شطووور بس كم بتعطينا علاماااات ؟؟!!..
جنى :: والله صاير انت ومشعل مستلمين دوور فهد وهزاع من رجعت من السفره ؟؟!!..
فهد :: حنا عقلنا وهم انهبلووووو ..
جنى :: قولتك يعني مدامهم انهبلووا وش رايك نوديهم لـمستشفى المجانين ؟؟!!..
فهد :: والله هذا الراي السنع اقوول لخوالي بس مو راضين يقلوون علشان سمعت العايله مثل مانتي عارفه يعني ..
الكل معدا مشعل + شاهر :: ههههههههههههههههه ..
مشعل طالعها بطرف عينه :: والله انتي اللي رايقه اليوم وش السبب ؟؟!!..
جنى فهمت نغزاته وببتسامه :: كذاااااا رجعت لمكه لاتنسى قضيت فيها ثلاث شهووور واشتقت لها والحين جيتها بعدين احد يكون بمكه وبالحرم ولايكون مروق ومبسوط ..
ضاري يبي يقهر رائد شوي اللي ساكت ومتغير من وصلوا لجده :: خلالاص اجل نزوجك واحد من اهل مكه علشاان تجلسين هنا ؟؟!!..
رائد رفع عيوونه له بنرفزه وضاري ضحك :: ههههه سوري نسينا انها مخطووووبه ..
جنى تغير الموضوع بسرعه :: خلصتووا والا باقي لكم شي ؟؟!!..
رائد طالعها بطرف عينه _ مستكثره حتى اني اكوون خطيبها اففف ماتوقعت قلبها كذاا بيقسى ؟؟!!.. بس اللي سويته مو شويه _
مشعل ابتسم على نظرة رائد لها ماسك ضحكته من جد بدى يعطف عليه بسبت اللي مسويته له جنى ..
عدنان :: يالله خلونا نطلع للشقق ..
طلعووا وكانوا ماخذين شقتين شقه للحريم وشقه للرجااال بجنب بعض عباره عن فللل (( شركة مكه )) ..

لما وصلوا العمااره تقسموا على الاصنصير اول قروب كان رائد مشعل شاهر ومعاهم البنااااات كلهم ..
وهم بلاصنيصير حست بدوووخه اعتمرت وهي مو ماكله شييي مالها نفس ومتضايقه من الصباح ماكلللت .. مسكت راسها .. تكت على جنى القريبه منها ..
جنى بخووف :: ندوووش وش فيك ؟؟!!..
ندى وهي تبلع ريقها :: لا ولا شي حسيت بدووخه ببس ..
مشعل بخووف :: جلسيها ياجنى لحد مانوصل ..
مدى تساعدها هي وجنى وجلسوها بلاصنصير ..
رائد :: هذا علشاانك ماتسمعين الكلام من الصباح اتحايل عليك تاكلين وانتي رافضه ؟؟!!!..
مشعل بتفكير وبخاطره _ وش فيها ليش ماكلللللللت ؟؟!!.. _
ربى :: وصلنا يالله ساعدووها ..
ساندتها جنى ومدى لحد ماوصلت الشقه بعدين طلعووها للغرفه وجابت لها مدى اكل ووكلتتها بالغصب ..
مدى :: ندووش وش فيك مو من عوايدك تخبين علي شي فيه شي مضاايقك ؟؟!!.. مافي احد الا انا وانتي بالغرفه ؟؟!!..
ندى تنهدت :: امس انخطبت ..
مدى باتسغراب :: لميييييين ؟؟!!..
ندى :: لعدنان ..
مدى بصدمه :: ايــــــــــــــــــــش ؟؟!!.
ندى :: وابووي موافق بس ينتظر رددي اللي هو متاكد منه انه الموافقه لانه على قولتته الرجال مايعيبه شييي ..
كانت جنى بتدخل وسمعت هالكلام وقفت بصددمه ..
مدى بحزن :: وانتي اكيد رافضه ؟؟!!..
ندى وهي بدت تبكي :: وش رايك اقوولك ماحبه احب مشعل تقولين لي اكيد رافضه .. وحضنتها اختها وصارت تببكي بحضننها ..
جنى قفلت الباب بهدؤؤؤ وطلعت بسرعه بعد ماتصللت على مشعل يتلاقون بالمطاعم اللي بنفس العماره اللي ساكنين فيها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:29 am

مشعل باستغراب :: وش فيــــــــك ؟؟!!..
جنى وهي تفرك يدينها بتوتر :: مشعل للحين انت رافض الزواج ؟؟!!..
ورفعت عينها بس مو راسها تتنظر رده ..
مشعل احتااار بدت هالفكـــــــره تتلاشى من راسه شوي شووي بهلايام الاخيييره :: بصراحه بديييت اغير هالفكره بهالفتره ..
جنى بجديه :: ومن السبب ؟؟!!..
مشعل بارتبااك :: بصراااحه ندى ..
جنى تنهدت :: اجل الحق علـــــــــيـــــــــــــها ..
مشعل وهو مو فاهم :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى :: لان عدنان خطبها امس وابوها موااافق ..
مشعل تنهد :: بس انا للحين ماخلصت دراسه ولا عندي وظيفه ولا اي شي ؟؟!!..
جنى :: اخطبها الحين وبعدين تزوج لما تخلص هالسنه ..
مشعل :: ماقدر ياجنى ماقدر عدنان رجال والنعم لاككن اناا ماقدر اخطب البنت واعلقها سنه كامله ..
جنى وقفت وبنرفزه :: اجل خلها تضيع من بين يدينك وتعيش مع واحد ماتحبه وهي تحبك انت ..
وراحت وتركته محتار ويسال نفسه هل هو من جد يحب ندى ولا بس وهم لانها اول بنت تصادفه تحبه وماحب يجرحها جلس يفكر ويفكر ويشووف وش يسووي كان يطلع من دوامة تفكير ويدخل بثانيه اعممق منننها وطول هالتفكير كل مواقفهم الايام اللي فاتت تمر عليه والاهم اخر يوم لما شافها بالبلكوونه بدون حتى حجاااب ..

مرت اربعة ايااام والبنات منفصلين عن الشباب لاطلعاتهم ودخلات مو مع بعض ابداااا ..
روان :: اقووول يالله خلونا نرووح لسوق الليل يالللللللله لانتاخر ؟؟!!..
جنى :: مع اني ماحبه بس باروح معاكم ..
ربى وعريب حابسين ضحكاتهم ..
شذى بضحكه :: بصراحه مالومك .. ههههههههههه ..
جنى طالعتها بطرف عينها وبسخريه :: ها ها انسه شذى نقطينا بسكاتك ..
شذى سكتت عرفت ان اختها متنرفزه ..
لبسووا البنات وطلعووووا ..
ووصلوا _ لسوق الليل _ _ مدري هذا اسمه او لا _ اللي طولوا وهم يمشووون علشاان يوصلووون له ..
شذى باعجااب :: ابي اي سكريم من هنا ؟؟!!..
عريب بقرف :: لا ياماما تاخذين ايس كريم من كفتريا مو صاحيه انتي ؟؟!!..
مروى :: عادي طعمه بالعكس حلووو ..
مدى :: ايه صح طعمه يجننن ..
جنى وهي تفكر :: ابي فراولللللله انا وانتي ياشذى ؟؟!!..
ندى :: وحنا طالعين احسن ..
البنات :: اووكي ..
دخلوا وصاوا يحوسون بالمحلالات وخمووا اشيااء كثيييره يبونها ومايبوونها بس السوق رخييص وشرووا منه ..
وهم بيطلعوون راحت مدى واشترت لهم الايس كريم اللي يبوونه ..
وكانوا واقفين عند الكافتريا ثواني وشخص يمسك ذراااع جنى ويقعد يبووسها بترجي لفت بخرععه :: وش هذذذذذذاا ؟؟!!..
كانت بنت صغيرره - :: الله يخليييكي ياخاااله ويرززقك عطيني من اللي عندك ..
جنى تحاول تبعد عنها بس البنت ماسكتها زين وجنى كذا مره صار لها موقف هنا معاهم علشاان كذا تكره هالسوووق وتخااف منه بعد .. وبخووف :: طيب بعدي .. _ هاذي انا مراوح هناك الا صاير لي موقف مثل هذاااااا _
البنت باصرار وترجي :: الله يرزقك يخاله عطيينا من اللي رزقكياه الله ..
جنى تحاول تبعدها والبنت تمسك فيها اكثثـــــر ..
بلحظه جااء واحد وبنرفزه :: يالله الله يعطييينا ويعطيييييييييييك رووححححي ..
خاافت ورااحت .. جنى واقفه وبامتنان :: مشكوور يارائد ..
رائد ببتسامه :: لاشكر على واجججب ..
اما البنات والشباب معدا رائد ميتين ضححك على شكل جنى ..
جنى بفشيله :: وش يضحككككم ؟؟!!..
شاهر :: هههههههههه اي بطنني انتي كل مره تجين هنا يصير فيك موقف معاااهم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جنى باحراااج لفففت :: وش اسوووي اذا شكللي يوحي اني معااي فلوووووس ..
فهد :: الا مخفه وانتي الصادقققققققه .. ههههههههههههههه ..
جنى راحت عنهم متنرفززه وهم يضحكون ورائد كان يبتتسم شكلها وهي خاايفه خلاه لاشعوريا يرووح بسرعه لها لوبيده ذببجح هالبننت اللي خوفتتها بس رحمها لانها صغيره ومحتاججه ..
لحق رائد جنى لما شافها راحت تمشي بروحها واخذ ايس كريمها من مدى واخذ له واحد اما الباقييييين يضحكوون ويشترون ايس كريم مطنشينها خصوصا ان رائد معاها يعني عاادي ..
وهي تمشي وهي متنرفزه منهم ومتفشلله حدها منهم بعد سمعت صووت ياما حببببتته وعشققته وهو يمد لها ايس كريممها :: تفضلللي ..
لفت عليه كان واقف بجنبها وياكل بايسكريممه اللي فروله نفس الشي مايحبها بس لانها تحبببه اخذه :: مشكووور .. بس خلاص ماابي ..
رائد بحنيه :: علشااني ..
لاشعوريا مدت يددها واخذتتته ماتدري ليش لما قال علشااني ماحبت ترده ابتتسم هو على حركتتها _ حلو للحين لي خاطر عندها _ ..
بس احتارت كيف بتاكل مننه وهي متلثمه ..
وبحرج طالعته :: رائد ممكن تمسكه شوي بضبط طرحتي علشاان اعرف اكللل ..
رائد بطرف عيننه :: امسكه ايه بس تضبطين طرحتك بهالمكان لا تعالي ننزل تحت لتوسعة الحررررم وسوي اللي تبيييييين ..
نزلووا بسرعه لان الايس كريم بدددئ يذووب ضبططت طرحتتها وتغطت بالطرحه وصاروا يمشوون وهم ياكلوون بصمت وهم مبسوطين انهم مع بعض صح للحين ماتراضووا بس يكفي انهم مع بعض لان حببهم مازال بقلووبهم ..
حب يقطع هالصممت :: جنى ..
جنى وهي ماتطالعه تطالع طريقهها :: نعم ..
رائد :: للحين شايله بخاطرك مني ؟؟!!..
ماتدري وش ترد كانت ناسيه قبل شووي ومستمتعه بانهم مع بعض والحين ذكرها قفلت عيوونها وتنهدت بداخلها :: رائـــــــد ..
رائد :: لبييييه ياعيوون وقلب رائد ؟؟!!..
استحت من هالكلام حسته من جد طااالع من قلللبه ووبحرج وبصوت اشبه للهممس ولا شعوريا :: فدييت قلبك وعيوونك انا ..
رائد ابتسم سمعها :: وانا فدييت اللي يفدوووون قلبي وعيووني ..
جنى انحرجت خلالاص بسها عذبته بمافيه الكفاايه وردت له اللي سواه لها بصمتتها ومعاملتها القاسيه معاه خلالاص اعتذر وانذل بما فيه الكفايه مع انه مايهوون عليها بس كرامتتتها بعد غاليه عليييها ..
رائد :: يعني افهم انه خلالالاص طاح الحطب ؟؟!!..
جنى ببتاسمه :: ايه طاح بس بشررررررط ..
رائد ابتسم :: من دون ماسمعه موافق اهم شي رضااااك ؟؟!!..
جنى :: رائد اذا عدتها مره ثاانيه لو مهما صار وربي مارجع لك لو حتى ان كنت بموت لو بالشك بس مو الضرب والاهانننه ..
رائد ببتاسمه :: وعد والحين خلاص رضيتي لازم ارد الصاع صاعين للسوا فينا كذاااا بس ابي مساعدتك ..
جنى :: اوووكي قووول ..

وصلوووا للعماره ولقوا الباقين واصلين طبعا هم كانوا يمشوون بتوسعة الحرم اما الباقين بالشارع علشاان كذا ماتلاقوا ..
ضاري بتساؤل :: وين كنتم ان شالله ؟؟!!..
رائد :: نتمشى ليه عندك ماننع ؟؟!!..
ضاري :: لا وش دخلني انا المفروض اللي يكون عندهم مانننع اخوانها ... واشر على فهد وهزاع ..
فهد :: ولد عمنا واختنا وواثقين فيهم ماعليك مننا نصللح حنا ..
رائد ابتسم وضاري بعد .. بس كان بيهبل برائد شوووي اللي بدى يرجع لطبيعته ..
طلعووا وهم مبسووطين معدا ندى اللي تتعذب وخصوصا من نظرات عدنان لها وجمود مشعل اللي قرت خلالاص تواافق لان مافيه امممل ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
angel
عضو فلًّـــــه


عدد الرسائل : 817
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: رواية سواها قلبي روايه نااايس   السبت سبتمبر 06, 2008 4:30 am

بغرفة البنات ..

جنى بصدمه :: بتوافقين ومشعل ؟؟!!..
ندى وهي تبكي :: مشعل مشعل مو حااس فيني اصلا بارهن عممررري علشااانه وهو مو دااري ولا حاس ..
جنى تحاول تهديها :: انا معاك مشعل مايستاهل حبك وهو الخسران صدقيني لانه خسررك انتي وخسر حيااة كانت بتكوون اسعد منها مافيه ..
قطع عليهم دخوول ام سلطان :: السلام علييكم ..
ندى وجنى :: وعليكم السلالام ..
ام سلطان :: ندى حبيبتي بغيتك بموضوع ؟؟!!..
جنى توقف :: عن اذننكم ..
ام سلطان :: لااجلسي حبيبتي انتي مو غريبه ..
جنى جللست باهتمام وكلها فضوول تعرف وش الموضوع اكيد موضوع عدنان ..
ام سلطان :: ندى بغيت اكلمك عن موضوع عدنان ..
جنى سكتت هي وندى ينتظرونها تكمل ..
ام سلطان :: عارفه انتي الزواج قسمه ونصيب وعدنان غير رايه مو لشي بس علشاان مشعل ..
ندى انصدمت :: مشعــــــــل ؟؟!!..
ام سلطان :: ايه عدنان يقول هو مايعرفك بس لسمعة ابوك حب يناسبه ولان مدى مخطوبه وساره متزوجه مافيه الا انتتي بس مشعل احق فيك لانه يعرفك زين ويبيك وش رايييك ؟؟!!..
ندى بصدمه :: مشعل خطبني انا ؟؟!!.. متى ؟؟!!..
اما جنى كانت مبسووطه وبخاطرها :: والله اترايك مو سهل عرفت كيف تقللب السالفه لصالحك بدون مشاككل وحساسيااات ..
ام سلطان :: فكري وردي علينا .. وطلعععت وندى مصدوومه وبنفس الوقت فرحانه ضمت جنى بقووه وجنى تضحك عليييييييييييييييها .. فرحت لفرحتها حتى البنات لما درووا اما مرووى ماكانت تردي عن موضوع خطبة اخوها فما تضايقت كان عادددي عندها لان عدنان لما خططب ماقال لامه ولااخته لان عارف اذا رفضووا بتصير حساسيااااات ..

مشعل يضححك :: هههههههههههههههه ليه تحسبيني سهل يعني ..
جنى وهي فرحانه :: والللللله طلعت داهيه شعول ..
مشعل بمزحه :: شوفي عاد ميشو ماشينها لاكن شعووول ذي لو سمحتي يعني ؟؟!!..
جنى :: هههههههه ان شالله ..
مشعل :: يالله مع السلالالامه ..
قفل منها وهو مبسوط وفرحان ..

رجعوووا للريااض ورجعوا المعارريس وقررووا يملكوون لمدى على ضارري وجنى على رائد بعد اسبوع يعني يوم الخميس ..

كانت بغرفتها وقفلت الدفتر خلالاص القرار اتخذته ونفذت كل الخطوات بمساعدة صاحباتها ..
عريب وهي تدخل عليها الغرفه :: يالله وصلوا جاهزه ؟؟!!..
جنى طالعتها بنظرااات ثقه :: جاهزه ..
لفت طرحتها وتلثمت ونزلت تحت وتلاقت مع ريناد وهيفاء وبعد ماسلمت عيلهم ..
جنى بنظااات انسانه واثقه :: انتظروونا كلها ساعه بالكثير واريح ميس بقربها ..
ريناد وهي تبلع ريقها :: متاكده ماتبنيا نجي معاك انا خايفه مو متطمنه للموضوع ؟؟!!..
جنى وهي تحط يدها على كتف ريناد :: خلاص قرارت وبنفذه انا وديمه انتي وعريب وهيفاء بتجلسون تتنظرونا وكل شي بتسمعونه بالتلفووون ..
هيفاء ضمت جنى :: ربي يوفقككمم وتاخذووون حق مييس ..
طلعت جنى والتقت بديمه بالسياره وتوجهووا لبيت ميس ..
ديمه بالسياره بفرحه :: واوووو اخيرررا اخيرررا ياجنى ؟؟!!..
جنى طالعتها وبجديه :: ديمه وش رايك ماتجين معاااي ؟؟!!..
ديمه بصدمه :: وليه ؟؟!!..
جنى بخوف :: اخاف اللي بيصير يخرب علاقتك بياسر ؟؟!!..
ديمه باصرار :: باجي مهما كان الثمن واذا ياسر بينهي علاقتنا علشاان اللي بيصير فهو الخسرران ..
جنى تنهدت وكملوا طريقهم ..

دخلووا القصر وبالتحديد للصاله لقووا ابوياسر وياسر ينتظرونهم مثل ماطلبوا منهم ..

جنى + ديمه :: السلام عليكم ..
ابوياسر وياسر :: وعليكم السلام ..
ابوياسر وهو ياشر لهم :: تفضلوا تفضلوا الله يحيكم ..
جنى وهي تجلس :: زاد فضلك ياعمي ..
ابوياسر :: وش تشربون ..
ديمه :: مشكور ياعمي بس ماجينا نشرب جينا نفتح معاك موضوووع كان المفروض من زمان نفتحه بس ظروفنا ماسمحت ..
ابوياسر طالع ياسر بتوتر ..
ياسر بتوتر :: وش هالموضوع اقلقتونا من كلمتوني اليوم ؟؟!!..
جنى تتسجمع قواها :: ميس الله يرحمها ..
ابوياسر :: امين وش فيها ؟؟!!..
جنى :: باخر يوم قالتلي عن سر _ بلعت ريقها بخوف من ردة فعلهم _ سر خبته عنكم وعنا كلنا صار لها بالفتره الاخيره واتوقع كلكم كنتم تتسالون عن سبب تغيرها ؟؟!!..
ابوياسر باهتمام ولهفه يعرف وش اللي غير بنته بالفتره اللي طافت :: ايه صح وكانت ترفض تقول لنا شي وتقول ارهاق ارهااق ..
ديمه :: ماكان ارهااق كان شي ثااني وهالشي السبب فيه هديل اختها ..
ابوياسر طالع ياسر باستغراب :: وش قصدك ؟؟!!..
جنى حبت هي تتكلم مو ديمه علشاان ماتبي تخرب علاقة ديمه بياسر :: قصدها ان هديل جنت على ميس باخر ايامها لما ..وسكت كانت تضعف مو قادره تتذكر الموضوع ممها كان بيكون صعب عليهم يتحملون هالشي ..
ابوياسر بنفااذ صبر :: وش سوت هديل بميس تكلموووا ؟؟!!..
جنى بقووه :: كانت السبب بانها تخللي ميس تتعاطى مخدرررااات بدون ماتدري لان ميس اكتشفتها لما شافتها تتعاطى وخلتها تتعاطى بدون ماتدري تحط لها كل يوم بالشاهي لحد ماصارت مدمنه بدون علمها وهالكلام كان له شهرين بس قبل وفاة ميس وميس عرفت بيوم الحادث لما اعترفت لها هديل بهالشي وانهم صاروا مثل بعض الحين وغير كذاا عرفت ان . وبلعت ريقها وبصعوبه قالت .. وام هديل كانت تساعد بنتها بهالشي لان مايخفى عيلك قد ايش الثنتين يكرهون ميس ..
ابوياسر طالعهم بصدمه وهو يوقف :: انتم اكيــــــــــــد كذابيييييييييين ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!...................
ياسر بهدؤؤ برغم قهره وغيضه منهم :: لا صادقين تتذكر وصية ميس لي لما قالت لي صدق جنى بكل شي تقوله وساندها باللي تسويه الحين فهمت وش كانت تقصد ..
ابوياسر جلس وهو يفتح ازرار ثوبه وبصعوبه يتنفس :: يعني ميس ماتت مدمنه وهديل السبب وهديل بعد مدمنه .. هديــــــــل اللي اويتها هي وامها من الشارع هديل اللي سترت على امها تسووي ببنتي انا كذاااا حسبي الله عيلها حسبي الله عليها ..
جنى + ديمه + ياسر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!..
ياسر بصدمه :: وش قصدك بكلامك ؟؟!!..
ابوياسر بجديه طالعه :: روح ونادها هي والكل بسرعه ..
ياسر وقف :: ان شالله ..
ديمه وجنى استاذنووا وطلعوووا بعد ماوعدهم يوصلهم اللي بيصيير ..
وهم طالعين سمعووا صراخهم ركبووا االسياره وراحوا وهم يحسون براحه اخيررا اخذووا حق ميس منهم ..

لما جاءت عيالة ابوياسر الكبيره خلال خمس دقايق بامر من ابوياسر ..
ابوياسر بكل هدؤؤ :: فيه سر مخبيه عنكم واليوم كلكم لازم تعرفوننه ..
طالعوووه بتساؤل ..
ابوياسر بكل هدؤؤ وهو يطالع الارض بقهر وحقد وغييض :: ان هديل مو بنتي ..
الكل :: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!...
اما هديل وامها سكتووا ..
ابوياسر :: علشاان كذا هديل وامها يطلعون من بيتي بلبسههم هذاا ولا اشووف وجهه احد منننهم لاني ماؤي ببيتي ناااس خايننه خدااعه ماقدرووا اللي سويتتته واذوووا اغلى ماعندي بهالدنييييييييا .. وبصرااخ ارعبهههم :: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى ..
ام هديل وقفت بكبرياء وعزه :: بنطلللع عاددي مايهممننننا خلالاص اللي نبيه منك واخذننناه .. وطلعته هي وبنتها ابوياسر حس براحه خلالاص ازال العقرب اللي بالبيييييييييت وحقيقه ان ام هيدل سبب بمشاكل اغلب البيت بس كان صابر عليههها بس الحين وصللت لبنته ميس خلالاص انتهى كل شيي ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رواية سواها قلبي روايه نااايس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 4 من اصل 5انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3, 4, 5  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Safwa Friends :: ©~®§][©][ الأقـــســام الأدبيـــة ][©][§®~© :: سوالف قصص وروايات :: قسم الروايات المكتمله-
انتقل الى: